“مغربي للبصريات”الرائد في مجال البصريات، الآن في تركيا

بيروت، لبنان 8 نوفمبر، 2013 بي آر نيوزواير/ – افتتحت الماركة العالمية في مجال البصريات “مغربي للبصريات” أول متجر لها في أكميركيز، اسطنبول بعد استحواذها الناجح على “شيشلي أوبتيك إيه. إس” (“سيسلي”). يمثل اكتمال هذه الصفقة أول عملية استحواذ تقوم بها “مغربي للبصريات” خارج منطقة الشرق الأوسط وبداية مبادرة إستراتيجية للتوسع إلى أسواق ناشئة محددة.

مع مرور الوقت، سيتم تغيير العلامة التجارية لـ 15 متجرًا من متاجر “شيشلي” المنتشرة عبر 6 مدن رئيسية لتعكس هيكل الملكية والتصميم الجديدين للمتجر. وبحلول نهاية عام 2013، ستشهد متاجر “سيسلي” الإضافية توسع شبكة “مغربي” لتجارة التجزئة إلى أكثر من 200 منفذ بيع في عشرة دول.

هذه السلسلة معروفة جيدًا باختيارها لماركات النظارات الطبية والشمسية الأرقى في العالم بما في ذلك “شانيل”، “بولغاري”، “توم فورد”، “إيطاليا إندبندنت”، “دولتشي آند غابانا”، “تيافني”، “راي- بان”، فضلاً عن علامات تجارية حصرية مثل “سما” و “تريزور”.

وباشرت “مغربي للبصريات” بمفردها أيضًا بالتوسع القوي في الشوارع الراقية ومراكز التسوق في جميع أنحاء المدن الرئيسية في تركيا. والتزمت السلسلة بتوريد وتقديم أفضل الماركات من النظارات لقطاع تجارة التجزئة المتنامي في تركيا.

حول “مغربي للبصريات”                             

تعد “مغربي للبصريات” أحدى أفضل تجار التجزئة الدوليين في مجال البصريات، الذين يقدمون منتجات وخدمات شاملة للعناية بالعين في جميع أنحاء تركيا، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتعهد السلسلة بتقديم أعلى مستوى من خدمات تصحيح الرؤية لعملائها، مع نخبة واسعة من أفضل النظارات الطبية والشمسية من الماركات العالمية، فضلاً عن مجموعاتها الخاصة الحصرية.

 الاتصال:

مغربي للبصريات

customercare@magrabi.com

 المكتب الرئيسي- المملكة العربية السعودية

هاتف: +996-2-606 7261

الرقم المجاني: +800-2440199

مكتب مصر:

هاتف:  +20-2-2772-57-00

 مكتب الإمارات:

هاتف: +97 14 3384221

 المكتب الرئيسي – تركيا:

هاتف: +90 212 280 81 00

 الموقع الإليكتروني:

http://www.magrabioptical.com

Leave a Reply