معهد اس بى جين للادارة الدولية S P Jain يصنف ضمن أفضل 20 كلية إدارة اعمال فى العالم فى تصنيفات مجلة فوربس ( الدولية ) لعام 2013

دبي فى 13 تشرين الثاني، نوفمبر 2013 / بى ار نيوز وير/

تم تصنيف برنامج ماجستير ادارة الاعمال التى يقدمه معهد اس بى جاين للادارة الدولية  S P Jain  ضمن افضل 20 برنامج ماجستير إدارة الأعمال في العالم وفقا لتصنيفات مجلة فوربس الامريكية لأفضل كليات ادارة اعمال دولية لعام 2013.

وحصل معهد اس بى جين للادارة  S P Jain  وموقعه الالكترونى http://www.spjain.org  على المركز 11 فى العالم فى تصنيف ” افضل برامج ماجستير في ادارة الاعمال لمدة عام ” والمركز ال19 على مستوى العالم في تصنيف ” أفضل برامج ماجستير في إدارة الأعمال ” التي تقدم درجة الماجستير فى ادارة الاعمال لمدة عام واحد اوعامين على حد سواء.

ولكونه أحدث معهد إدارة اعمال بين أعرق معاهد إدارة الأعمال في العالم على القائمة، يعتبر معهد اس بى جين  S P Jain  أيضا معهد ادارة الاعمال الوحيد فى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة الذي يتم ادراجه فى تصنيفات تهيمن عليها معاهد إدارة الأعمال الأوروبية .

كما احتل معهد اس بى جين  S P Jain  موقعا يطمح اليه الاخرون على مدار عامين متتاليين 2011 و 2012 فى تصنيفات صحيفة /فاينانشال تايمز/ البريطانية لافضل برامج ماجستيرادارة اعمال دولية فى العالم .

وتبرر هذه التصنيفات العالية وشهادات الاعتماد التي حصل عليها معهد اس بى جين  S P Jain  صعوده السريع كواحد من أفضل كليات إدارة الأعمال في العالم . ويقبل المعهد أقل من 10٪ من المتقدمين للالتحاق به كما حقق ارقاما قياسية مبهرة لتوظيف الخريجين .

ويوجد لمعهد اس بى جين  S P Jain ، الذي تأسس في عام 1981 في مومباي، ثلاثة فروع دولية في دبي وسنغافورة و سيدني .

وقد افتتحت رئيسة الوزراء البريطانية انذاك مارجريت تاتشر فرع مومباي ويعتبر هذا الفرع الآن توأما للفروع الثلاثة الأخرى .

للاتصال
نيها موتيولا Neha Motiwala
على الموقع الالكترونى  media@spjain.org

هاتف +971-50-1606907 ،
مصدر : معهد اس بى جين للادارة الدولية  S P Jain

Leave a Reply