معرض ييو الدولي الصيني الثاني الدولي للتعهيد سيعقد يوم 21 تشرين الأول / أكتوبر

 ييوو، الصين، 3 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیت باکستان — سيتم عقد معرض ييو الدولي الصيني الثاني للمصادر في الفترة بين 21 تشرين الأول / أكتوبر و23 تشرين الأول / أكتوبر في مركز المعارض الدولي. وهذا المعرض ينظمه مكتب التجارة والشؤون التنموية التابع لوزارة التجارة ومجلس الأمم المتحدة لترويج بيع المنتجات الصينية، وتدعمه رابطة سلسلة محال الامتياز الصينية وغيرها من المؤسسات، وترعاه الحكومة الشعبية لبلدية ييوان.

ووفقا للمنظمين، فإن معرض المصادر Sourcing Fair يدعو مجموعة واسعة من المشترين من الداخل والخارج. وسيحضر المعرض كبار مدراء شركات تجارة التجزئة، رؤساء إدارات الشراء لمؤسسات الأعمال التجارية المركزية المنتسبة لـ أس أيه أس أيه أس، وكبار المديرين من الشركات التجارية الأجنبية المعترف بها وطنيا والمشترون في الخارج، وجمعيات رجال الأعمال وممثلو تجار تشجيانغ ورابطة رجال الأعمال الصينية الصينيين في الخارج، والصحفيون.

وإذ يأخذ احتياجات الحضور بعين الاعتبار، فإن المعرض سيكون منقسما إلى ثلاثة أقسام: منتديات المؤتمر، أسس المشتريات وزيارات رجال الأعمال. وسيكون لدى المشاركين خيار حضور اجتماعات مواضيع مختلفة وفقا لاحتياجاتها .

وقد رتب منظمو المؤتمر لعقد لقاءات الترويج للاستثمار في ييوو وفي المعرض، حيث سيتم تقديم مقدمة شاملة حول تطور السوق وصناعة المعارض في ييوو، وخدمات تسهيل عمليات الشراء والتجارة، والسياسة والمناخ الاستثماري.

وبالنسبة إلى الشراء، سيتم ترتيب معرض مخصص للشراء للمشترين. وإذ سيكون عقده متزامنا مع معرض ييوو التاسع عشر، فإنه سيضم مساحات قائمة على أساس رغبة العملاء ومخصصة للتفاوض وخدمات عضوية الشخصيات المهمة للعملاء المتميزين. وفي الوقت نفسه، سيتم عقد فعاليات مصادر خاصة، بما في ذلك المشتريات الصناعية والمشتريات الإقليمية والشراء للشركات الكبيرة.

وسيركز الإيجاز الخاص بالمشتريات على سياسات وإجراءات الشراء، فضلا عن المناخ التجاري، الذي يهدف إلى فتح قنوات تسويقية طويلة الأجل والتعاون في مجال المشاريع.  وفي قسم التحقيق في الأعمال، سيدعو المنظمون المشترين في جميع أنحاء العالم لزيارة سوق التجارة الدولية .

وبصفته المعرض الصيني الواسع النطاق China’s sourcing fair، فإن المعرض سيؤسس منصات تجارية لإقامة العلاقات بين المشترين والبائعين، وبناء منصة راقية وفعالة ومعروفة ومهنية للتفاوض حول الشراء.

وقال مدير تنظيم المؤتمر، “من خلال معرض المنتجات، نسعى جاهدين إلى ممارسة الطريقة الجديدة للتجارة على أنها سوق شراء، وذلك بهدف زيادة تعزيز نوعية السوق والفعالية الاقتصادية لمعرض ييوو، وبالتالي تعزيز التحول ورفع مستوى خدمات الأعمال التجارية.”

لمزيد من المعلومات عن معرض الصين الدولي للمصادر (الصين، ييوو)، China (Yiwu)، يرجى زيارة الموقع التالي: http://en.yiwufair.com.

Leave a Reply