معرض يوفو: العمل التحضيري جار على قدم وساق

ييوو، الصين، 17 ايلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — معرض “ييوو فير”، وهو اختصار لمعرض “ييوو الصيني الدولي للسلع”، يتم تنظيمه من قبل وزارة التجارة وحكومة إقليم جيانغ في مدينة ييوو بإقليم جيانغ في الفترة بين 21 تشرين الأول / أكتوبر إلى 25 تشرين الأول / أكتوبر كل عام. وهذا المعرض هو المعرض الثالث لناحية الأهمية للسلع في آسيا والعالم بعد معرض كانتون ومعرض شرق الصين. وقد تم منذ العام 1995 عقد 18 معرضا من هذه المعارض، وسيتم عقد المعرض المقبل منها وهو المعرض التاسع عشر في تشرين الأول / أكتوبر القادم. وقد اقترب الانتهاء من تأجير المساحات في المعرض.

وقد أعلن مؤخرا منظم معرض ييوو Yiwu Fair أن الإعداد للمعرض يسير بسلاسة حيث تم حجز أكثر من 70 في المئة من أكشاك المعرض، وتمت إجراءات حضور أكثر من 20،000 من المشترين الدوليين، وأن أكثر من 2،000 من فرق المشتري من الداخل والخارج يعتزمون الحضور، وأن ما يقرب من 15،000 من الدعوات قد أرسلت لقاعدة بيانات المشترين مع أوامر شراء عمومية وأكثر من 800 عارض قد تسجلوا عبر الإنترنت.

ومن أجل تزويد العارضين والمشترين بمعلومات مفصلة عن المعرض للترتيبات بشأن المشتريات، والاستشارات والعروض التي سيتم ترتيبها مقدما، يقدم المنظم المقدمة التالية:

يضم المعرض 10 قاعات عرض، موفرا أكثر من 4،500 جناح عرض exhibition تتمتع بالمعايير الدولية لجميع أنواع السلع تقريبا. ومن بينها، تم تصميم قاعات المعرض A1 و B1 للمعدات، B2 و C2 للضرورات اليومية، C1 للمجوهرات والأكسسوارات، D1 للملابس الداخلية والجوارب، E1 للفنون والحرف، D2 للاجهزة الالكترونية والكهربائية، A2 للأعمال الألكترونية والخدمات التجارية واتحاد نساء عموم الصين، وE2 للقرطاسية والسلع الرياضية.

ووفقا للبيانات ذات الصلة من معرض ييوو، فإن عدد الأكشاك للمعدات والضروريات اليومية هو أقل من الطلب ولكن هناك أماكن متوفرة لفئات أخرى. وقال وانغ غوتشنغ، مدير مكتب معرض ييوو، “إن الصناعات ذات الصلة والشركات التي ترغب في المشاركة في المعرض ينبغي عليها التسجيل في أقرب وقت ممكن لحجز أجنحة أفضل في المعرض.”

وإذ يعتبر من بين الأكبر والأكثر تأثيرا وفعالية كمعرض للسلع الاستهلاكية، فإن معرض ييوو Yiwu Fair حصل على شهادة يو أف آي في العام 2011. وإذ يتم تعريفه حتى الآن من قبل هيئة المعارض باعتباره المنصة المفضلة لمصنعي السلع الاستهلاكية العالمية والمشترين للمفاوضات التجارية، فإن معرض ييوو سيجلب تأثيرا أكبر وزخما أكبر لصناعة السلع الأساسية هذا العام من خلال الالتزام بفكرة التخصص، التدويل، والتسويق، و العلامات التجارية قيد التطوير.

Leave a Reply