معرض كانتون الـ116 – جوائز برنامج تبادل الموارد الإعلامية تكرم الدعم المخلص والتعاون المربح

غوانغجو، الصين، 26 كانون الأول / ديسمبر، 2014 / بي آر يوزواير / — انطلق أول برنامج لتبادل الموارد الإعلامية، وهو مزيج مبتكر من الترويج التجاري الخارجي والدعاية، في معرض كانتون الـ 115 في وقت سابق هذا العام، وهو الذي كان الوسيلة المثالية للمشاركين الذين يسعون إلى إقامة علاقات تجارية مربحة عالمية. وقد كان هذا البرنامج ناجحا إذ أنه يستفيد من نفوذ معرض كانتون الذي هو أكبر معرض تجاري في الصين.

فبحلول منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر، انضمت 21 غرفة تجارية إلى البرنامج، فضلا عن العديد من الشركات من حول العالم. وفي احتفال تم في 15 تشرين الأول/أكتوبر في معرض كانتون الـ 116 تم تكريم الإنجازات الباهرة لاثنتين من هذه الشركات.

وقدم السيدليوجيان جون، نائب المدير العام لمركز التجارةالخارجية الصينية، إحدى هاتين الجائزتينإلى شركة أوربيت، وهيوكالةسفرهندية.

وقال ليو: “أنا مسرورأنأهنيء أوربيتنيابة عنمعرض كانتون. آمل أنيستمرفريق أوربيت في القيام بعمله الرائع، بتوسيع التعاونالذي تمبالفعلوكان مربحا جدابالنسبة للجميع.”

أوربيت،وهي واحدة من شركات تيسير سفر رجال الأعمالالرائدةفي الهند،عملتدون كلل للترويج للمعرضفي الهند.وبفضلجهودها فيالفترة التي سبقت افتتاح معرض كانتون 116، تمكنت أوربيت من ضمان مشاركة رقم مذهل من المشترين الهنود في المعرض الذي بلغ 680مشتريا.

وقال كول بي شاشيدران، مدير العلاقات العامة في أوربيت، “نحنواثقون من أنناسنفوزبجائزة برنامج تبادل الموارد الإعلامي الأولىفي المعرضالمقبل.”

وقدم سكرتير لجنة تفتيش الانضباطفي مركز التجارة الخارجية الصينيالسيد ماشونجيجائزة أخرىإلى السيدلينوينغوانغ، رئيس مجلس الأعمالالإندونيسيالصيني.

وقال السيد ما: “أتقدم بالتهنئةإلى السيدلينعلى الفوزبالجائزة الأولى فيبرنامجتبادل الموارد الإعلامية في معرض كانتونالـ116. ونتقدم بخالص الشكر لفريقمجلس الأعمال الإندونيسيالصينيلدعمهم.”

وبصفتها أكبرعضو فيرابطة دولجنوب شرق آسيا (آسيان)، فإن اندونيسيا هيمصدر مهم للزوار إلى معرض كانتون. وبعمله الطويل والشاقنيابة عنالمعرض، فقد ضمن المجلس حضورالعديد من الشركاتالاندونيسية، كعارضين وكمشترين على حد سواء. وعلى مدى العامينالماضييننظمالسيد لينحملات ترويج مجانية للمعرض في مختلفالمطبوعات الإندونيسية المنشورةوعلى الإنترنت.

وقال رئيس مجلس الأعمال الإندونيسي الصيني: “إنهلشرف عظيم أنيتم منحناجائزة برنامج تبادل الموارد الإعلامية الأولى في المعرض. سوفنواصل القيامبكل ما نستطيع لدعم معرض كانتون.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/mrep/index.aspx.

للاستفسار عن برنامج تبادل الموارد الإعلامية:

فرانك تشن
هاتف: 8626-8913-20-86+
البريد الإلكتروني:cqh.frank@cantonfair.org.cn

Leave a Reply