معرضا ييوو وكانتون: حدثان تجاريان لا بد من حضورهما للمشترين الدوليين

ييوو، الصين، 19 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير — افتتح معرض الواردات والصادرات الصينية الـ 11 (معرض كانتون التجاري) أعماله يوم 15 تشرين الأول / أكتوبر الجاري. وبصفته واحدا من المعارض التجارية الأكثر تأثيرا في الصين، فقد اجتذب العديد من المشترين والزوار الدوليين. وسيفتتح معرض ييوو التجاري الـ 19، الذي يحظى بشعبية مساوية لشعبية معرض ييوو، هو الآخر في الفترة بين 21 و25 تشرين الأول / أكتوبر. وحسب سلطات التفتيش الحدودية الصينية، فقد زار معرض كانتون التجاري خلال ثلاثة أيام أكثر من 100,000 زائر، من أكثر من 50 دولة بما فيها اليابان، الولايات المتحدة، كوريا الجنوبية، سنغافورة، ماليزيا، أستراليا، المملكة المتحدة، كندا، الهند والفلبين.

وستتاح أمام رجال الأعمال الأجانب الذين يزورون معرض كانتون الفرصة النادرة لأن يزوروا بصورة متزامنة معرض كانتون ومعرض ييوو التجاريين. وبالنظر إلى أن معرض كانتون سيظل مفتوحا حتى مطلع شهر تشرين الثاني / نوفمبر، فإن المشترين من الخارج المهتمين بالأعمال التجارية المركزة على سلع التجارية الصينية سيجدون هذا الترتيب ملائما لهم. وفي الوقت نفسه، وبفضل التنقل الأسرع، فإن رحلات الذهاب والإياب بين ييوو وغوانغجو صارت أسهل، وهو ما يعني توفير فرص مضاعفة. وقد طرح مكتب النقل في ييوو مؤخرا مبادرة “دعم النقل خلال معرض ييوو العام 2013″، التي وفرت قدرات أكبر من الحافلات وسيارات الأجرة لمعرض ييوو – مما يجعل من السهل على المشترين التنقل بين المعرضين.

ومن أجل تلبية الاحتياجات المذكورة أعلاه والتسهيل على المشترين من الخارج زيارة معرض ييوو القادم، نظم منظمو المعرض كل التفاصيل، بما في ذلك ترتيبات زيارة قنوات الشخصيات المهمة جدا وخدمات اللغة الأجنبية بالنسبة للمشترين من الداخل والخارج. وتشمل الترتيبات الأخرى رحلات الطيران و حجوزات الفنادق، والحافلات المكوكية.

ولجذب المزيد من المشترين من الخارج إلى معرض ييوو، أنشأ منظمو المعرض إعانة خاصة. فالمشترون الذين تتوفر فيهم  الشروط الثلاثة التالية سيحصلون على 1،200 يوان لتذاكر الطيران الخاصة بهم: 1) زيارة معرض كانتون أو معرض ميغا هونكونغ للعام 2013، 2) دخول الصين نحو 1 تشرين الأول / أكتوبر، 3) توفرهم على إيصالات لأجور النقل الى ييوو. لمزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لمعرض ييوو الـ 19 على العنوان التالي: en.yiwufair.com

وللمشترين من الخارج الذين يزورون أو الذين على وشك أن يقوموا بزيارة معرض كانتون، فقد أصبح حضور معرض ييوو الـ 19 عملا سهلا جدا. فقد أصبح معرض ييوو، بفضل تخصصه الأكبر، قوة قوية في اجتذاب المشترين من الخارج لزيارته. وقد اجتذبت منافسة السوق وفرص الأعمال غير المحدودة في المعرض المشترين من أكثر من 150 بلدا. إذا كنت في الصين لحضور معرض كانتون، لا تفوت فرصة حضور معرض ييوو!  نرحب ترحيبا حارا بجميع الزوار المحليين والأجانب .

Leave a Reply