"معادن" تستعرض تطورات مشروعها في الدوحة

الدمام في 20 نوفمبر /قنا/ تستعرض شركة التعدين العربية السعودية (معادن) أمام كبار مصنعي الألمنيوم في العالم أحدث تطورات مشروعها المشترك مع (ألكوا Alcoa) في رأس الخير والذي تبلغ تكلفته 10.8 مليار دولار ليعد أكبر مجمع متكامل للألمنيوم.
وذكرت وكالة الانباء السعودية (واس) أن معادن ستطرح في مؤتمر الألمنيوم العربي الدولي السادس عشر الذي يقام اليوم ويستمر لمدة ثلاثة أيام في الدوحة مشاريعها الحالية أمام كبار منتجي الألمنيوم.
وسيشارك المهندس عبد الله بن سالم بصفر نائب رئيس الشركة  في حلقة نقاش في اليوم الأول من المؤتمر إلى جانب مديرين تنفيذيين آخرين من قطاع الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط لمناقشة موضوعات من بينها تحفيز نمو الصناعات التحويلية والترويج للوظائف في مجال صناعة الألمنيوم وتشجيع البحث والتطوير، والعناية بالبيئة، وتعزيز التعاون الإقليمي إضافة إلى الاستفادة من فرص الطلب المستقبلي على منتجات الألمنيوم.
كما سيتطرق المهندس بصفر الى الجهود التي وضعت الشرق الأوسط في طليعة أسواق الألمنيوم العالمية وأهمية استغلال الفرص التي توفرها المؤتمرات واللقاءات لتقييم ومناقشة كيفية تحقيق التقدم في صناعة الألمنيوم.

Leave a Reply