مصرف أبوظبي الإسلامي يجدد رعايته مسابقات لجنة دوري المحترفين

مصرف أبوظبي الإسلامي / لجنة دوري المحترفين / رعاية.

أبوظبي في 2 يناير/ وام / جدد مصرف أبوظبي الإسلامي رعايته المسابقات التي تنظمها وتديرها لجنة دوري المحترفين وهي ” دوري الخليج العربي و كأس المحترفين الإماراتي و كأس سوبر الخليج العربي و دوري الرديف ” لمدة ثلاثة سنوات أخرى.

تأتي الرعاية في إطار الشراكة الناجحة بين المصرف واللجنة خلال السنوات الثلاث الماضية..فيما تؤكد التزام المصرف تجاه إحدى أكبر الرياضات شعبية في الدولة حيث تواصل المصرف مع الآلاف من المشجعين في مختلف أنحاء الدولة من خلال مشاركته في الأنشطة المصاحبة لمباريات دوري الخليج العربي مما سمح له تقديم مساهمة مجتمعية قيمة..فيما يتم تنظيم “دوري أبطال المستقبل” الذي يوفر الفرصة لحوالي ألف طفل للعب كرة القدم في بطولة تنافسية.

وأكد حسن النويس مدير التسويق في مصرف أبوظبي الإسلامي في تصريح له بهذه المناسبة..التزم المصرف ببناء شراكات مع الجهات الوطنية الرئيسية التي تعتبر مهمة لعملائه ومصالحهم.. مشيرا إلى أن رعاية المصرف لدوري الخليج العربي توضح دعمه المتواصل لهذه اللعبة الشعبية وتعكس رغبته في توحيد الناس من خلال القيم الإيجابية التي تقدمها هذه اللعبة وتعزيز أسلوب حياة الشباب ودعم الدوري في مهمته لتطوير كرة القدم في الإمارات.

من جانبه أعرب كولن سميث المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين عن سعادته بتجديد مصرف أبوظبي الإسلامي الشراكة مع اللجنة .. متطلعا لمواصلة الشراكات المثمرة وتقديم العروض والمبادرات خلال الفترة المتبقية من هذا الموسم والمواسم المقبلة.

وجدد مصرف أبوظبي الإسلامي التزامه من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بجذب المشجعين من خلال العديد من المبادرات ومنها مسابقة “أجمل هدف في الشهر” حيث يتاح المجال أمام المشجعين للتصويت لأفضل هدف خلال مباريات شهر واحد فقط.

يذكر أن لجنة دوري المحترفين تعمل مع/ 14/ ناديا محترفا وهي مسؤولة عن تنظيم وإدارة بطولات دوري الخليج العربي وكأس المحترفين الإماراتي وكأس سوبر الخليج العربي ودوري الرديف وفقا للقواعد والأنظمة المعمول بها في اتحادات الإماراتي والآسيوي والدولي لكرة القدم.

مل / دن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/دن/ز ا

Leave a Reply