مسجل استهلاك الطاقة الكهربائية فلوك الجديد فلوك 1730 الثلاثي المراحل يبسط اكتشاف هدر الطاقة الكهربائية

– مسجل استهلاك الطاقة البديهي يساعد مدراء المرافق والمهنيين الكهربائيين على تطوير وتطبيق استراتيجيات الادخار

إيفريت، ولاية واشنطن، 18 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان – تطرح شركة “فلوك” Fluke Corporation  جهاز فلوك 1730 لمسجل استهلاك الطاقة الثلاثي المراحل Fluke 1730 Three-Phase Energy Logger، وهو جهاز تسجيل الاستهلاك البديهي السهل الاستعمال يتمتع بقدرات جمع معلومات الطاقة على مستوى مهني. إن جهاز فلوك 1730 يوفر آفاقا جديدة من خلال تمكين فئة أوسع من مهنيي الصيانة المتعددي التخصصات لجمع بيانات الطاقة بثقة، في الوقت الذي يقوم فيه برنامج “فلوك إنيرجي أنلايز” المصاحب بأخذ المعلومات من التحليل والإبلاغ عن حاجات مدير المرفق إلى المتطلبات التحليلية الفنية المتطورة للمهندسين الكهربائيين.

The%20Fluke%201730%20breaks%20new%20ground%20by%20enabling%20a%20broader%20category%20of%20multi disciplinary%20maintenance%20professionals%20to%20confidently%20gather%20energy%20data%2C مسجل استهلاك الطاقة الكهربائية فلوك الجديد فلوك 1730 الثلاثي المراحل يبسط اكتشاف هدر الطاقة الكهربائية

The Fluke 1730 breaks new ground by enabling a broader category of multi-disciplinary maintenance professionals to confidently gather energy data, while the accompanying Fluke Energy Analyze software scales from the analysis and reporting needs of the facility manager to the advanced analytical requirements of electrical engineers.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130917/SF81001
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

جدير بالذكر أنه يمكن حتى للمرافق المدارة بشكل جيد أن تختبر هدر الطاقة، وذلك في العادة من خلال انعدام كفاءة المعدات ونظام التشغيل أو عن طريق التشغيل في بعض الأحيان الأعلى تكلفة على جدول معدل شركة الكهرباء. إن اكتشاف حالات الهدر هذه يتطلب تسجيل استهلاك الطاقة مع مرور الوقت، وذلك باستخدام أجهزة تحليل الطاقة ذات النوعية التي يديرها مهندسون ذوو تدريب متقدم. وللأسف، فقد جعلت حواجز التكلفة والمهارة مراجعة حسابات الطاقة أمرا غير عملي بالنسبة للعديد من المرافق.

جهاز مسجل فلوك 1730 يغير ذلك. جهاز فلوك 1730 أداة تسجيل طاقة مدمجة وتصميم بديهي، وهو يسمح للفنيين بتحميل دراسات وتسجيل الطاقة مباشرة من الصندوق. وتزود هذه النتائج مديري المرافق بالمعلومات الضرورية لتحديد ووضع أولويات مشاريع توفير الطاقة.

ويقوم مسجل الطاقة المصغر بإجراء القياسات الرئيسية لطاقة الفولطات والتيار والطاقة لتحديد مجالات هدر الطاقة. فيتم تسجيل كافة القيم المقاسة تلقائيا ويمكن استعراضها خلال عملية تسجيل استهلاك الطاقة. وبفضل الجهاز الجديد يتم تصحيح أخطاء التركيب الشائعة، عبر الكابلات المعادة الهندسة، والعداد الرقمي وتصحيح جميع الوصلات بصورة ذاتية، ومعالج على الشاشة للتركيب المرحلي. وهذا الجهاز يتمتع بأعلى تصنيف سلامة في الصناعة (600 V CAT IV/1000 V CAT III)، ويمكن وصله بالطاقة مباشرة من دائرة مقاسة ما يلغي الحاجة إلى العثور على نقطة تيار كهربائي، ويستعمل اثنين من منافذ يو أس بي من أجل سرعة تنزيل البيانات إلى أجهزة الكمبيوتر أو أقراص الإبهام القياسية.

ويمكن نقل البيانات المسجلة من قبل جهاز فلوك 1730 إلى برمجية فلوك إنيرجي أنلايز لمزيد من المعالجة والأرشفة. ويسمح البرنامج للمستخدمين بتحليل ملفات الطاقة أو التحميل، بما في ذلك تفاصيل الأرشفة؛ إضافة التعليقات، الصور، وغيرها من المعلومات إلى البيانات؛ تراكب جلسات تسجيل مختلفة لاستهلاك الطاقة؛ وضع التقارير، وتصدير نتائج القياس.

لمزيد من المعلومات حول جهاز مسجل الطاقة الكهربائية الثلاثية المراحل فلوك 1730، يرجى زيارة الموقع التاليhttp://fluke.com/1730، أو مشاهدة سلسلة فيديو جهاز فلوك 1730 (الذي يتضمن تقديما لتسجيل الطاقة، وقياس استخدام الكهرباء وتوفير المال وغير ذلك): www.fluke.com/energylogger.

لمزيد من المعلومات عن أدوات فلوك وتطبيقاتها، أو للعثور على موقع الموزع الأقرب إليك، يرجى الاتصال بشركة فلوك على العنوان التالي: P.O. Box 9090, Everett, WA USA 98206، أو الاتصال على رقم الهاتف التالي: (800) 44-FLUKE (800-443-5853)، أو على رقم الفاكس التالي: (425) 446-5116، أو على عنوان البريد الألكتروني التالي: fluke-info@fluke.com، أو زيارة الموقع الإنترنتي التالي: http://www.fluke.com.

Fluke%20Corporation. مسجل استهلاك الطاقة الكهربائية فلوك الجديد فلوك 1730 الثلاثي المراحل يبسط اكتشاف هدر الطاقة الكهربائية

Fluke Corporation.

نبذة عن شركة فلوك
شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: Fluke website.

لمزيد من المعلومات
سهاد أبو كشك
مديرة العلاقات العامة
رقم الهاتف: (+9714) 3633 803
البريد الألكتروني: suhad.abukishk@fluke.com

Leave a Reply