مسابقة “وورلد سكيلز” في ليبزيغ 2013 تقود إلى تميز القوة العاملة العالمية

 – شركة فلوك كوربوريشن تشارك في رعاية مسابقة المهارات العالمية التي تعقد في مدينة لايبزيغ بألمانيا في الفترة بين 2 – 7 تموز / يوليو، موفرة الدعم لأكثر من 1,000 طالب مهني متسابق من جميع أنحاء العالم

إيفريت، ولاية واشنطن، 28 حزيران / يونيو، 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان – ماذا لو استطعت جمع أكثر من 1,000 طالب مهني من فئة أعمار 17 – 25 عاما من جميع أنحاء العالم لعرض مهاراتهم والتسابق بصورة مباشرة ليكون كل منهم الأفضل في العالم؟ هذا هو كنه مسابقة “وورلد سكيلز” (مهارات العالم) WorldSkills  .

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

Fluke%20Corporation مسابقة وورلد سكيلز في ليبزيغ 2013 تقود إلى تميز القوة العاملة العالمية

Logo

مسابقة مهارات العالم WorldSkills هي أكبر مسابقة للمهارات في العالم تدفع التميز في القوى العاملة في العالم. وإذ تعقد مرتين سنويا، فإن مسابقة مهارات العالم تجمع الطلاب المهنيين من  54 دولة للتنافس في 45 مجالا من المهارات، وتستقطب أكثر من 200،000  شخص لحضورها. وستعقد مسابقة مهارات العالم 2013  في الفترة بين  2- 7 تموز / يوليو في أرضية معرض ليبزيغر ميسي التجاري الشهير في مدينة لايبزيغ، ألمانيا وسوف تشغل مساحة 1.2  مليون قدم مربع (110,000 متر مربع)  من حيز المعرض. وللمرة الثامنة، تشارك شركة “فلوك كورب” Fluke Corp.  كراعية مشاركة لحدث المهارات العالمية هذا.

وسوف توفر شركة فلوك أو واحدة من شركاتها الشقيقة “فلوك نتويركس” Fluke Networks، أو”تكترونكس” Tektronix، أدوات الاختبار لاستخدامها في ثمان من فئات المهارات:  التركيبات الكهربائية، التبريد وتكييف الهواء، تحدي فريق التصنيع، التحكم الصناعي، الالكترونيات، صيانة الطائرات، إصلاح هياكل السيارات، وربط كابلات شبكات المعلوماتية.

وتقوم الشركة أيضا برعاية مباشرة لفرق متسابقة من أستراليا، البرازيل، كولومبيا، الهند، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة من خلال التبرع بأدوات الاختبار.

يذكر أن شركة فلوك هو شريك صناعي عالمي مؤسس مع منظمة “وورلد سكيلز إنترناشيونال” WorldSkills International ، وهي الهيئة الإدارية المنظمة للمسابقة.

وقال نائب الرئيس في شركة فلوك لشؤون التسويق العالمي كليمنت فنغ، إن “مسابقة مهارات العالم هي فرصة فريدة للطلاب المهنيين لإظهار خبراتهم الخاصة على المسرح العالمي.” وأضاف” “هذا الحدث يستعرض أهمية التعليم المهني ويعكس القيمة التي تعلقها فلوك على التعليم والتدريب. ومن خلال خلق مثل هذه المنافسة المرموقة للغاية، فإن مسابقة مهارات العالم توفر معيارا للتميز وتمنح الطلاب وأساتذتهم انتصارا يسعون بكل كد للحصول عليه. إن المسرح العالمي يرفع من مكانة التدريب المهني في جميع أنحاء العالم، ويدعم تطوير القوى العاملة التي تعتمد الصناعة العالمية عليها.”

للحصول على مزيد من المعلومات عن مسابقة مهارات العالم 2013، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: http://www.worldskillsleipzig2013.com/en/.

نبذة عن شركة فلوك كوربوريشن

لمزيد من المعلومات عن أدوات شركة فلوك أو تطبيقاتها، أو للعثور على موقع أقرب موزع لمعدات وأدوات شركة فلوك، يرجى الاتصال بشركة فلوك على العنوان التالي: شركة فلوك، صندوق البريد 71569، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. رقم الهاتف: (9714) 446 5050، أو (9714) 4579 373، البريد الألكتروني: info.me.africa@fluke.com، أو يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: www.fluke.com.

نبذة عن شركة فلوك

شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: Fluke website.

لمزيد من المعلومات

سهاد أبو كشك

مديرة العلاقات العامة

رقم الهاتف: (+9714) 3633 803 

البريد الألكتروني: suhad.abukishk@fluke.com

Leave a Reply