مدير صحة دبي يشيد بمبادرة محمد بن راشد إطلاق مشروع جديد لتحويل دبي لمدينة ذكية

دبي مدينة ذكية / إشادة

دبى فى 19 أكتوبر/ وام / توجه سعادة المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على مبادرة سموه اطلاق مشروع جديد لتحويل دبي لمدينة ذكية.

وأكد الميدور في هذا الشأن أهمية هذا المشروع الذي سيشكل نقلة نوعية في مختلف مجالات الحياة يلمسها المواطن والمقيم والزائر لمدينة دبي التي باتت إنموذجا حيا في تقديم خدمات متميزة تتماشى مع متطلبات وتطورات العصر الحديث.

وأوضح أن هذا المشروع يترجم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لحكومة المستقبل التي يصفها سموه بأنها “حكومة لا تنام” .. تعمل 24 ساعة في اليوم 365 يوما في السنة ..حكومة مبدعة، تستجيب بسرعة للمتغيرات، وتبتكر حلولاً لكافة التحديات لتسهيل حياة الناس وتحقيق السعادة لهم.

ونوه الميدور إلى أن إطلاق هذا المشروع سينعكس بشكل ايجابي على قطاع الرعاية الصحية بدبي وسيعزز من قدراته لتحقيق سعادة الناس والاستجابة لمتطلباتهم واحتياجاتهم في الوقت المناسب من خلال توفير البنية التحتية كالانترنت عالي السرعة في الأماكن العامة لجميع السكان بدبي لتحسين نوعية الحياة للجميع وتمكينهم من استخدام التطبيقات الذكية التي ستوفرها حكومة دبي لتسهيل حياة الناس.

وقال مدير عام هيئة الصحة بدبي إن المشروع الجديد سيساهم في دعم جهود الهيئة لتحقيق رؤية الحكومة الذكية وسيمكن افراد المجتمع من خلال تسهيل الوصول الى التطبيقات الذكية للهيئة والمعلومات والارشادات الصحية وبما ينعكس ايجابا على رفع مستوى الوعي الصحي لدى الجمهور.

وأشار إلى أن الهيئة لديها رؤية واضحة لترجمة مبادرة الحكومة الذكية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله “.. وقال إن الهيئة وفي اطار سعيها الدائم للتميز بدأت بالفعل في تطبيق عدد من المبادرات والاجراءات التي سيتم الكشف عنها خلال المشاركة بمعرض جايتكس 2013م والتي ستشكل نقلة ملموسة في مستوى ونوعية الخدمات التي تقدمها الهيئة لعملائها من خلال حزمة من التطبيقات الذكية وتعزيز المرافق الصحية بالخدمات الإلكترونية الذكية وفقا للاحتياجات الصحية المستقبلية لسكان الإمارة وضيوفها.

وأكد الميدور أن السعي نحو التميز سيبقى مهمة دائمة للمؤسسات الحكومية بدبي والتي تستمد رؤيتها من الفكر الثاقب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي يؤمن بأنه لا يوجد خط نهاية لسباق التميز.

ونوه مدير عام هيئة الصحة بدبي الى ان اسعاد الناس هو الهدف الرئيسي لحكومة المستقبل التي تضع في مقدمة اولوياتها خدمة المجتمع وتسهيل حصوله على خدماتها بكل سهولة ويسر.

/وام/د

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/ع ا و

Leave a Reply