محمد بن زايد يهنئ لاعبي المنتخب الوطني الفائزين ببطولة كاس الخليج العربي للجوجيتسو.

محمد بن زايد /  جوجيتسو / تهنئة.

ابوظبي في 21 سبتمبر / وام / هنأ الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لاعبي المنتخب الوطني الفائزين بميداليات بطولة كأس الخليج العربي للجوجيتسو المفتوحة 2013 التي اختتمت اليوم في ابوظبي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سمو ولي عهد ابوظبي عقب انتهاء المنافسات مباشرة مع 11 لاعبا من فريق الإمارات الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في بطولة كاس الخليج.

وأشاد سموه بالأداء المشرف للفريق في البطولة وبالمستوى العالي الذي قدمه اللاعبين خلال المنافسات وبالجهود التي بذلوها من اجل نيل شرف الفوز والتكريم.

وأعرب سمو ولي عهد ابوظبي خلال حديثه عبر الهاتف مع اللاعبين واحدا واحدا عن سعادته البالغة بما تحقق من إنجازات، مؤكدا سموه لهم أن الوطن ينتظر منهم المزيد دائما لرفع رايته خفاقة عالية في كافة المحافل الإقليمية والقارية والعالمية.

وطالب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أبطال الخليج في الجوجيتسو ببذل المزيد من الجهود في المرحلة المقبلة والاستمرار على النهج نفسه في كافة البطولات المستقبلية والإصرار دائما على تحقيق الانتصارات من اجل حصد المزيد من الإنجازات التي تكتب في السجل الرياضي الوطني للدولة.

وكان لاعبو الإمارات قد حصدوا العديد من المراكز الأولى في البطولة التي جرت على مدار الأيام الثلاثة الماضية بصالة اتحاد الجوجيتسو بالعاصمة أبوظبي وحصل أحمد سهيل بن هويدن الكتبي على أربع ميداليات ذهبية في منافسات الأساتذة للوزن المفتوح فيما حصل عبد الله راشد الكتبي على ذهبية وفضية في منافسات وزن فوق 98 كجم فئة الحزام الأزرق وحصل سعيد يوسف الظهوري على ذهبية وفضية في وزن فوق 86 كجم للحزام الأزرق، أما محمد هيثم جابر فقد حصل على ذهبية وزن فوق 80 كجم للحزام الأبيض، وتوج علي الدرعي بذهبيتي وزن تحت 80 كجم للحزام البنفسجي، كما توج ماجد النقبي بذهبيتي الحزام البنفسجي للأساتذة، وحصل عيد ريحان الطنيجي على ذهبية وفضية في الحزام البنفسجي لوزن فوق 100 كجم وتوج سعيد الكتبي بذهبية الحزام البنفسجي لوزن تحت 88 كجم وحصد حسن الرميثي ذهبيتين في منافسات الحزام البنفسجي تحت 74 كجم، وحصل ابراهيم عبد الله الحوسني على برونزية الحزام الأزرق لمنافسات وزن تحت 74 كجم، وفاز عبد الرحمن وليد التميمي على فضية الحزام الأزرق لمنافسات وزن 64 كجم.

من جانبهم أعرب اللاعبون عن سعادتهم وفرحتهم باتصال سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وتهنئتهم لهم مثمنين متابعة سموه الدائمة لكل الخطوات التي يخطونها نحو البطولات والتي كان لها الأثر البالغ في التفوق والتميز في أداء هذه اللعبة وتحقيق انتصارات متوالية في اكثر من بطولة معاهدين سموه ببذل أقصى الجهود من اجل رفع راية الإمارات عاليا.

وتعد بطولة كأس الخليج العربي للجوجيتسو هي باكورة بطولات الموسم التي أعلن عنها اتحاد الجوجيتسو سابقا حيث أقيمت منافسات اليوم الأول للصغار شارك فيها 400 لاعب ولاعبة موزعين على خمسة أحزمة، فيما أقيمت في اليوم الثاني منافسات النجوم من دون بدلة، واختتمت اليوم منافسات البدلة، بمشاركة 33 دولة من مختلف أنحاء العالم .

/ ماس /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/سر

Leave a Reply