محمد بن زايد يلتقي مسؤولي وفريق عمل ومتطوعي الهلال الاحمر

محمد بن زايد / استقبال.

ابوظبي في الاول من اغسطس / وام / التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مسؤولي وفريق عمل ومتطوعي هيئة الهلال الاحمر الاماراتي الذين حضروا محاضرة بعنوان ” الهلال الأحمر الإماراتي: مسيرة تحديات وانجازات ” القاها سعادة الدكتور محمد عتيق سلطان الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر وذلك في مجلس سموه الليلة الماضية.

واكد سموه خلال اللقاء الذي حضره سعادة الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس ادارة هيئة الهلال الاحمر ان دولة الامارات العربية المتحدة استطاعت ان ترسخ مكانتها كنموذج للعطاء والتسامح وحب الخير على المستويين الاقليمي والدولي مستمدة مبادئها من رؤية المغفور له باذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه والتي تعلي من قيمة التضامن الانساني ونجدة الاشقاء والاصدقاء والوقوف معهم في اوقات الازمات والكوارث والمحن.

وقال سمو ولي عهد ابوظبي ان المبادرات الانسانية والاعمال الخيرية التي حققت الريادة والتميز تركت علامات مضيئة في اماكن مختلف من العالم ستتواصل وستستمر بفضل الدعم والاهتمام الذي تحظى به مؤسسات العمل الانساني والخيري في الدولة وغيرها من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظة الله والذي ينطلق من عمق البعد الانساني في سياسة الدولة ومواقفها تجاه التحديات الانسانية والتي تجاوزت بها فوارق العرق والجنس والدين .

ودعا سموه الى مواصلة العمل في تقديم المساعدات والمعونات النوعية والمتميزة في مختلف المشاريع والتي تتصف بالاستدامة وذات العائد التنموي على المستفيدين وبما يعزز تميز دولة الامارات العربية المتحدة في ميدان العطاء الانساني .

واعرب سمو ولي عهد ابوظبي عن فخره واعتزازه بدور واسهامات كافة الجهات والمؤسسات الخيرية والانسانية في الدولة ودعم المانحين وتفاعل المحسنين معها مجسدة روح العطاء المتأصلة لدى شعب دولة الامارات.

واشاد سموه بجهود كافة العاملين والمتطوعين في الهلال الاحمر وباقي الجهات الذين كان لتفانيهم واخلاصهم في تقديم العون والمساعدات والمعونات للمحتاجين والمتضررين اكبر الاثر في مواصلة مؤسساتنا الخيرية في الدولة لرسالتها الانسانية النبيلة، داعيا سموه الى بذل المزيد من العمل ومضاعفة الجهود لدفع مسيرة العطاء والعمل الانساني.

واثنى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تعاون الجهات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية في دعم مسيرة العمل الانساني داخليا وخارجيا، مؤكدا سموه ان العمل بروح الفريق الواحد وتضافر كافة الجهود يمثل ركيزة اساسية لتعظيم مردودات الاهداف الانسانية لدولة الامارات العربية المتحدة لما فيه خير البشرية.

/مع/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/كم/سر

Leave a Reply