محمد بن زايد يستقبل الفارس الإماراتي الجهوري بطل العالم للقدرة للناشئين

محمد بن زايد/فارس إماراتي/استقبال

ابوظبي في 5 أغسطس/وام/ استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ليلة امس بقصر البطين الفارس الإماراتي الصاعد خليفة علي الجهوري والحائز على بطولة العالم السابعة للقدرة للناشئين لمسافة 120 كيلومترا والتي اقيمت مؤخرا في غابات مدينة تاربس الفرنسية يرافقه 28 فارسا وعدد من المسؤولين والمدربين من اصطبلات الوثبة.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي.

وكان البطل الصاعد فاز وهو يمتطي صهوة الفرس “مياك آرمور” من اسطبلات الوثبة في البطولة التي نظمها الاتحاد الدولي للفروسية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي للفروسية وبرعاية رئيسية من مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة بمشاركة 92 فارسا وفارسة يمثلون 28 دولة من جميع قارات العالم.

وثمن سمو ولي عهد أبوظبي انجاز الفارس خليفة على الجهوري والذي أسفر عن اعتلائه منصة التتويج ورفع راية الامارات عالية في محفل دولي ووسط مشاركة عالمية.

وتمنى سموه للمنتخب الوطني المشارك وباقي فرسان الامارات التوفيق والنجاح في المسابقات المقبلة وخوض المنافسات القادمة بروح معنوية عالية من اجل تحقيق نتائج مشرفة.

وأشاد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بدور الجهاز التدريبي والفني في رفع جاهزية الفرسان لتحقيق هذا الانجاز المشرف.

وحث سموه الفرسان على بذل المزيد من الجهد والعطاء لحصد المزيد من البطولات والانجازات خاصة ان هذه الرياضة رياضة الآباء والاجداد وقد حثنا ديننا الحنيف على ممارستها منذ الصغر.

وفي نهاية اللقاء اخذت الصور التذكارية لسموه مع فرسان اسطبلات الوثبة.

/ماس/.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ر ع/سر

Leave a Reply