محمد بن راشد يلتقي ممثلي فرق التميز الحكومي على مستوى الدولة

دبي في 4 أغسطس / وام / التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” في قصر سموه بزعبيل مساء اليوم بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ممثلي فرق التميز الحكومي على مستوى الدولة .

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأبناء وبنات الوطن الذين بذلوا جهودا مميزة ومخلصة في عملهم كفريق واحد على المستويين الاتحادي والمحلي ما أسهم بشكل أساسي بوصول دولتنا إلى المركز الأول على مختلف الصعد .. مؤكدا سموه أننا جميعا في دولة الإمارات اتجاهنا واحد ورؤيتنا واحدة وهدفنا واحد فالكل يعمل من أجل مصلحة الوطن وإعلاء شأنه والحفاظ على الرقم واحد كخيار وهدف نعمل لاجله وتحقيقه.

وقال سموه خلال الأمسية الرمضانية التي جمعته وأكثر من 100 شاب وفتاة يمثلون 43 جهة حكومية اتحادية وخمسة برامج للتميز في كل من أبوظبي ودبي وعجمان ورأس الخيمة ” أنتم الجنود المجهولون الذين بذلتم جهدا تشكرون عليه وأوصلتم دولتنا ومؤسساتها إلى المراكز الأولى عالميا وأنا سعيد بهذا الجمع الطيب وفخور بكم والشكر لكم مني ومن أخي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

وأضاف سموه ” أريدكم أن تواظبوا على هذا الطريق وبهذا الحماس والروح الجماعية وأن تتقنوا عملكم لأن إتقان العمل هو التميز ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قال ” إذا عمل أحدكم عملا فليتقنه ” .

وأردف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قائلا ” أنتم معشر الشباب مهمون بالنسبة لي ولأخي صاحب السمو الشيخ خليفة وصراحة أنتم ما قصرتم في واجباتكم وما قمتم به من عمل وطني نعرفه جيدا ونحن نتابع دائما هذا العمل وهذا الجهد وإذا أحببتم عملكم حتما ستنجحون وتنجزون الكثير فالإنسان إذا أحب عمله يبدع فيه ويتميز .

وأكد سموه أنه يطمح للأفضل والأكثر لوطنه وشعبه ولا فرق بين حكومة إتحادية وحكومات محلية فالكل يكمل بعضه بعضا وإذا حصل أي نقص أو قصور في إمارة من دولة الإمارات الحبيبة نحن معا نكمل هذا النقص في أي مجال كان.

وأضاف سموه “عليكم التحلي كما قلت سابقا بالطاقة الإيجابية فهي مفتاح التفاؤل والإبداع والإنجاز وأنا تعلمت من المغفور لهما الشيخ زايد والشيخ راشد طيب الله ثراهما رغم أنهما عاشا في عصر غير عصرنا الحالي وواجها صعوبات وتحديات جمة في بناء دولة عصرية قوية”.

وأعاد سموه التأكيد على أن التميز بات نهجا أساسيا وأسلوب حياة نعيشه كل يوم من أجل الوصول إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021 لان هذا التميز الحكومي خاصة يمثل رافدا إستراتيجيا لجميع قطاعات العمل في الدولة ويرسخ مكانة دولتنا وتفوقها في العديد من المجالات.

ونوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأهمية “مجلس الإمارات للتميز الحكومي” ودوره في تعزيز جهود وبرامج فرق التميز في الجهات الحكومية وتنسيق الجهود والعمل كفريق واحد لترسيخ وتعميم ثقافة التميز كثقافة وطنية في مجتمع الإمارات ككل.

ودعا سموه القائمين على برامج التميز في الدولة إلى إدراك أهمية المرحلة الحالية والقادمة والأخذ بعين الإعتبار عامل الوقت لترجمة طموحات أبناء وبنات الإمارات في تحقيق المزيد من الإنجازات على طريق التميز.

حضر اللقاء سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وعدد من المسؤولين .

هذا وقد تناول الجميع طعام الافطار الى مائدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة بعد أن أدى سموه والحضور صلاة المغرب جماعة .

/ و / و .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أ ظ/هج

Leave a Reply