محمد بن راشد يتفقد المكتب الإعلامي لحكومة دبي

محمد بن راشد / المكتب الاعلامي لحكومة دبي / تفقد.

دبي في 14 نوفمبر/ وام/ قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم بتفقد المكتب الإعلامي لحكومة دبي .

رافق سموه خلال الزيارة التي شملت مختلف إدارات وأقسام المكتب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مؤسسة دبي للإعلام.

واستمع سموه خلال الجولة إلى شرح سعادة منى غانم المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي حول مجمل أنشطة المكتب واختصاصاته .. وشاهد سير العمل في المكتب وضمن الأقسام المختلفة حيث حرص سموه خلال الزيارة على تأكيد أهمية تشجيع الشباب وحثهم على التطوير والتحديث المستمر والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الإعلام بما يدعم قدرتهم على تعزيز مهاراتهم واكتساب خبرات جديدة تعينهم على القيام بالمهام الموكلة إليهم على الوجه الأكمل.

جدير بالذكر أن المكتب الإعلامي لحكومة دبي يهدف إلى إيجاد منصة تساهم في تعزيز مستويات التواصل الإيجابي بين حكومة دبي من ناحية والمجتمع الإعلامي المحلي والأجنبي من ناحية أخرى ويدعم الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية من الطراز الأول في مختلف المحافل والمناسبات.

/ مل /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/سر/ع ا و

Leave a Reply