محمد بن راشد يأمر بالافراج عن 346 سجيناً

محمد بن راشد /سجناء .

دبي في 10 اكتوبر / وام /أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بصفته حاكما لإمارة دبي بالافراج عن 346نزيلا من نزلاء المؤسسات الاصلاحية والعقابية في دبي وذلك حرصا من سموه على لم شمل هؤلاء السجناء مع عائلاتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وذكر سعادة عصام عيسى الحميدان النائب العام في دبي أن النيابة العامة وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي بدأت باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قبل حلول عيد الأضحى المبارك كي يتمكن المفرج عنهم من قضاء أيام العيد المبارك بين أهليهم وذويهم وعيالهم.

ورفع الحميدان في هذه المناسبة أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على مكرمته الإنسانية والوطنية التي تعكس رعاية و اهتمام سموه الذي يوليه للحالات الإنسانية على المستويين المحلي والخارجي.

واكد النائب العام في دبي أن النزلاء الذين شملهم عفو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هم ممن أمضوا فترات متفاوتة من محكومياتهم ومن بينهم عدد من المواطنين وجنسبات أخرى.

ش ه د/و

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش هـ د/ز م ن

Leave a Reply