محمد بن راشد : المشاعر التي رأيناها تزيدنا محبة وثقة وتقديرا لشعب الإمارات الكريم

محمد بن راشد : المشاعر التي رأيناها تزيدنا محبة وثقة وتقديرا لشعب الإمارات الكريم

2014-01-04 21:00:45

محمد بن راشد / حملة “شكرا خليفة” / شكر .

دبي في 4 يناير / وام / أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله اليوم عن شكره وتقديره للتفاعل الشعبي الكبير مع حملة ” # شكرا_خليفة ” التي أطلقها سموه في الثلاثين من الشهر الماضي تقديرا وعرفانا لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله حيث حظيت الحملة بتجاوب واسع النطاق سواء من داخل دولة الإمارات أو خارجها في تظاهرة حب أظهرت مدى الوفاء والولاء الذي يحمله مواطنو الدولة والمقيمين فيها لراعي نهضتنا وقائد مسيرتنا وكذلك التقدير الذي يحظى به صاحب السمو رئيس الدولة على المستويين الإقليمي والدولي.   ومع اليوم الأخير للحملة قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ” شكرا لجميع من شارك في حملة ” # شكرا_خليفة ” .. شكرا لكل من تفاعل .. وشكرا لكل من تواصل .. وشكرا لكل من كتب وشكر وأبدع .. المشاعر التي رأيناها تزيدنا محبة وثقة وتقديرا لشعب الإمارات الكريم .. هي نعمة من الله أن يحب الشعب قادته ويحبونه .. أبشر شعب الإمارات بأن مشاعرهم وصلت وشكرهم بلغ وتفانيهم محل كل تقدير .. وخدمتهم أمانة وتحقيق سعادتهم سيبقى أهم عمل لقادتهم ” .

  وحققت الحملة انتشارا واسع النطاق خلال فترتها الوجيزة التي لم تصل إلى الأسبوع الواحد حيث وصل صدى الحملة إلى ما يزيد على 63 مليون حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يقتصر التفاعل القوي مع الحملة على الأفراد بل امتدت دائرة المشاركة لتضم مختلف الدوائر والمؤسسات والأجهزة الحكومية المحلية والاتحادية فيما واكب الحملة جهد إعلامي وطني متميز بمشاركة جميع المؤسسات الإعلامية الإماراتية وشغلت أخبار الحملة وتفاعل الجماهير معها مساحة لافتة في الصحف المحلية وكذلك على شاشات الفضائيات الإماراتية التي خصصت جانباً من بثها اليومي لمتابعة أخبار الحملة ورصد مدى الأصداء الواسعة لها في المجتمع حيث أفردت برامج كاملة لمناقشة الحملة ودلالاتها وما تحمله من رسائل حب ووفاء.    وأظهر الجمهور الذي شارك في هذه التظاهرة المفعمة بالمشاعر النبيلة – وباختلاف فئاتهم العمرية – مدى الحب والوفاء والولاء الذي يكنونه في قلوبهم للوالد خليفة ورغبتهم القوية في توصيل هذه الرسالة إلى سموه وكذلك حرصهم على تلبية الدعوة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية الحملة لجميع أهل الإمارات صغارا وكبارا للمشاركة بالكلمة والصورة في إرسال تحية نابعة من القلب لراعي مسيرة النماء وقائد ركب التطور في إماراتنا الغالية .

يذكر أن الحملة لاقت استجابة ضخمة فور إطلاقها في الثلاثين من ديسمبر الماضي حيث سجلت الساعات الأربع والعشرين الأولى من إطلاق وسم ” # شكرا_خليفة ” أكثر من 54 ألف تغريدة على موقع “تويتر” وما يزيد على 4000 صورة ومقطع فيديو على موقع “انستجرام” .   / مل /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/أ ظ/مص

Leave a Reply