محمد بن راشد: التفاعل الشعبي الإيجابي مع العصف الذهني الإماراتي يحمل جميع الوزراء في الحكومة مسئولية إضافية

المشاركات في العصف الذهني تصل لأكثر من 50 ألف فكرة خلال 3 أيام محمد بن راشد استعرض مجموعة منها ووجه باستضافة طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الخلوة الوزارية ..بعد مشاهدته لمشاركتها .

محمد بن راشد: شعبنا شعب مبدع .. وكثير من الأفكار التي وردتنا متميزة .. والتطوير في التعليم والصحة لن يتوقف .
————-

دبي في 6 ديسمبر/وام/أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أن التفاعل الشعبي الإيجابي مع مبادرة العصف الذهني الإماراتي وكمية الأفكار التي وردت لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة يحمل جميع الوزراء في الحكومة مسئولية إضافية، ويحتم على الحكومة العمل بشكل مستمر لتلبية طموحات وتوقعات شعب الإمارات .

جاء ذلك خلال استعراض سموه لمجموعة من الأفكار والمقترحات والمشاركات التي وردت عبر موقع سموه وعبر مواقع التواصل الإجتماعي ضمن مبادرة العصف الذهني الإماراتي والتي تم تخصيصها لتجميع أكبر عدد ممكن من الأفكار والحلول الإبداعية لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة.

وأضاف سموه “وصلتنا خلال 3 أيام أكثر من 50 ألف فكرة في قطاعي الصحة والتعليم، شعبنا شعب مبدع، وكثير من الأفكار التي وردتنا مميزة، ونعد الجميع بأن التطوير في قطاعي التعليم والصحة لن يتوقف” كما وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باستضافة الطالبة شما خالد من ذوي الاحتياجات الخاصة في الخلوة الوزارية بعد أن شاهد سموه الفيديو الخاص بمشاركتها والتي عبرت من خلاله عن بعض التحديات التي تواجههم وذلك لتناقش مقترحاتها واحتياجاتها مع مجلس الوزراء، ولتنقل أيضا الصورة الكاملة لاحتياجات هذه الفئة ومتطلباتها لكافة الوزراء لمناقشتها في الخلوة الوزارية.

وكان سموه قد وجه أيضا بإشراك ممثلين عن المعلمين والأطباء والطلاب وأولياء الأمور في الخلوة الوزارية القادمة لنقل رأي الميدان في جميع الأفكار والمبادرات التي سيناقشها المجلس.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد دعا شعب الإمارات وكافة شرائح المجتمع للمشاركة في أكبر جلسة عصف ذهني لتطوير قطاعي الصحة والتعليم بالدولة عبر إرسال أفكارهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم لموقع سموه الإلكتروني وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، وسيتم مناقشة أهم الأفكار والحلول المطروحة خلال الخلوة الوزارية التي ستعقد الأسبوع القادم على مدي يومين.

ويتم استقبال مشاركات الجمهور المكتوبة من أفكار وحلول إبداعية عبر موقع رئيس الوزراء www.uaepm.ae كما يتم استقبال مشاركات الفيديو عبر البريد الإلكتروني brainstorming@uaepm.ae كما يمكن المشاركة عبر قناة التواصل الإجتماعي تويتر عبر الوسم #العصف_الذهني_الإماراتي ويقوم فريق عمل متخصص بتحليل كافة المشاركات وتزويد مجلس الوزراء بها لمناقشتها أثناء الخلوة الوزارية، كما سيتم الإعلان عن كافة المبادرات والبرامج والأفكار التي سيتم اعتمادها كنتيجة للعصف الذهني مباشرة بعد الانتهاء من الخلوة الوزارية والتي ستبدأ أعمالها خلال الأيام القليلة القادمة.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز م ن

Leave a Reply