محمد بن حمد الشرقي يفتتح مركزا طبيا جديدا بالفجيرة

محمد بن حمد الشرقي / مركز طبي / افتتاح .

الفجيرة فى 23 يونيو/ وام / إفتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة مركز آستر الطبي الجديد في الفجيرة بحضور الدكتور آزاد موبن الرئيس والمدير العام للدكتور موبن للرعاية الصحية إلى جانب كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين.

ويوفر المركز الطبي كل خدمات الرعاية الصحية الأولية المتقدمة للسكان ممن يعيشون في إمارة الفجيرة والمناطق المحيطة بها بما فيها دبا، وخورفكان، ومسافي، وكلباء، وخور كلباء، إلى جانب المدن العمانية المجاورة.

وأعرب الدكتور آزاد موبن عن امتنانه لجميع الجهات الحكومية المحلية التي قدمت دعما كبيرا لافتتاح مركز آستر الطبي في إمارة الفجيرة.. مشيرا الى أن المركز الجديد هو جزء من رسالة مجموعة الدكتور موبن للرعاية الصحية في التوسع أكثر في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم رعاية صحية ذات جودة عالية تحت شعار”عناية لما وراء الحدود”.

وفي تصريح لها على افتتاح المركز أعربت أليشا موبن مدير أول استراتيجيات المؤسسات في مجموعة الدكتور موبن للرعاية الصحية عن اعتزازها بانطلاق العلامة التجارية ” آستر” إلى آفاق جديدة .. مؤكدة التزامها تجاه عملائها بتقديم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية كجزء من هدفها في توفير أفضل الخدمات الطبية للمجتمع.

/مل

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/دا/هج/ع ا و

Leave a Reply