مجموعة واسعة من الماركات العالمية في كافة الفروع

لن تصدّق عينيك عند رؤية المجموعة الواسعة من النظارات الطبية والشمسية العالمية الموجودة في جميع فروع مغربي للبصريات في مصر والمملكة العربية السعودية وعُمان والإمارات العربية المتّحدة والأردن ولبنان والكويت والبحرين  وقطر. ونذكر من بين الماركات المتوفّرة “ري بان” و”أوكلي” و”برادا” و” بلغاري” و” شانل” و”فوغ” و” مونت بلانك” و” كارتير” و”برسول” و”فرساتشي “و”بربري” و”رالف لورن” وو”دولتشي أند غابانا” و”ديور” وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة.

ولا شكّ أنّك ستجد النظارات الملائمة لك في ظلّ هذه المجموعة الواسعة، بالإضافة الى الخبرة الواسعة التى اكتسبها مغربي للبصريات منذ افتتاح أول متجر مغربى للبصريات سنة 1981. فبإمكانك اختيار نظارات طبية و شمسية التي تتلاءم مع شخصيّتك وذوقك.

يضمّ فريق عمل مغربي للبصريات ما يفوق الـ150 أختصاصياً في مجال العناية بالعيون و400 شخص مختصين فى صناعة النظارات وعددًا كبيرًا من الأخصّائيّين في ميادين خدمة العملاء والتسويق والبيع والعمليات والإدارة، وهم متأهّبون لمساعدتك في اختيار نظّاراتك الطبية أو الشمسية.

فى انتظار زيارتكم لفروع مغربى للبصريات لتطّلعوا على مجموعتنا الواسعة.

عن مغربي للبصرّيات:

مغربي للبصريّات هو الرائد فى عالم المنتجات البصريّة فى المنطقة، وله فروع في 9 بلدان في أنحاء الشرق الأوسط والخليج وشمالي أفريقيا. يلتزم مغربى للبصريات بتقديم أرقى مجموعة من النظارات الطبية والشمسية، تضم أهم الماركات والتصاميم العالمية وأكثرها تميزاً. كما يقدم مغربى للبصريات أحدث التكنولوجيا المبتكرة فى عالم العدسات اللاصقة.

مغربي للبصرّيات

http://www.magrabioptical.com

customercare@magrabi.com

مكتب السعودية‎  الرئيسي:

الهاتف: 966-2-6510655

الرقم المجاني: +800-2440199

مكتب مصر:

الهاتف: 57 00 202-2772

مكتب الإمارات العربية المتحدة:

الهاتف: 971-4-286 55 88

Leave a Reply