مجموعة ستارود كابيتال وشركة تريبيكا أسوشييتس تعلنان إطلاق بيع فندق وشقق بكارا نيويورك

– عرض شقق خاصة أخاذة من تصميم توني إنغراو والمستوحاة من الألمعية والمهارة الفنية شركة كريستال الفرنسية المهيبة

نيويورك، 5 آذار/مارس، 2013 /بيان صحفي نيوزواير/ ایشیانیت باکستان — أعلنت اليوم مجموعة “ستاروود كابيتال غروب” Starwood Capital Group، بالشراكة مع تريبيكا أسوشييتس Tribeca Associates، عن الانطلاق الرسمي لمبيعات فندق وشقق بكارا نيويورك، Baccarat Hotel & Residences New York الواقع على بعد مسافة قصيرة جداً من الحي الخامس في الشارع 53 على الجانب الآخر مباشرة من متحف الفن الحديث (Museum of Modern Art). يجمع فندق وشقق بكارا نيويورك، الذي سيكون واحداً من أكثر عناوين مانهاتن سحراً، بين التصميم البارع والخدمة ووسائل الراحة المميزة التي تعكس ثراء إرث ما يقرب من 250 سنة لشركة كريستال الفرنسية المهيبة.

إن البرج الزجاجي المذهل، الذي قامت بتصميمه شركة “سكيدمور أوينغز أند ميريل” Skidmore Owings & Merrill المعمارية الحائزة على الجوائز، والمكوَّن من 50 طابقاً سوف يضم 61 شقة خاصة أخاذة من تصميم توني إنغراو، والتي تتراوح في أحجامها ما بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، بما في ذلك أربع وحدات بمساحة طابق كامل، وشقة واحدة في الطابق الأخير مكونة من خمس غرف نوم وشرفة خارجية. إضافة إلى ذلك، سيضم البرج فندقاً فخماً رائعاً يحتوي على 114 غرفة، بما في ذلك 26 جناحاً، والذي سيكون بمثابة المركز الرئيسي في العالم لفنادق بكارا.

وقال باري ستيرنليخت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ستاروود كابيتال، “سيكون الفندق والشقق الجديدة احد المعالم البارزة التي يقصدها الناس في قلب مانهاتن، عاكساً فخامة وسحر بكارا، وسوف يقدِّم تجربة لا نظير لها للضيوف والمقيمين ليتأملوا بإعجاب المهارة الفنية للشركة والتزامها بقمة الإتقان في كل من الخدمة والتصميم على حد سواء.”

مستلهمين من الألمعية والبراعة في سجل شركة كريستال الفرنسية التاريخي في التصميم، فإن فندق وشقق بكارا محظوظان في الاستعانة بواحد من أكثر المصممين الداخليين تميزاً في مانهاتن، توني إنغراو، لصياغة تصور للتصميم الداخلي المميز للشقق الخاصة في المبنى. وحيث أنه معجب قديم بعلامة بكارا التجارية، فإن إنغراو يمنح فهماً متميزاً للفن المعماري وإحساساً فطرياً بالأناقة والفخامة للشقق التي تمثل أول مشروع تطويري له على نطاق واسع.

وسيكون للشقق مدخل خاص وتشطيبات راقية أخاذة تمزج بين عناصر طبيعية وأفكار معاصرة، بما في ذلك: المصنوعات البرونزية والمجزعة بالكريستال والمعدَّة خصيصاً، والمفروشات الحديثة والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تلتقط الضوء الطبيعي في الخارج وتعكس توهجاً متلألئاً على كل مكان. كما سيتم دمج ثريا بكارا لتكون بمثابة سمة دلالية فتّانة في بهو كل شقة، تعمل على تعزيز سمعة بكارا في ابتداع تحف فنية رائعة الجمال.

وقد تم تجهيز حمام غرفة النوم الرئيسية بسخاء بحوض استحمام منفصل، ودش محاط بزجاج ومصنوع من رخام أبيض فخم، بما في ذلك الأرض والجدران وخزانة المرآة والمغسلة. ووفاء بالتزام العلامة التجارية بالإتقان، يتم إدارج فقط أرقى العلامات التجارية والتكنولوجيا في كل مكان، فالمطابخ من ميلي وصب زيرو، والغسالات والنشافات من إل جي، إضافة إلى أحواض الاستحمام من كاليستا. كما أن كل شقة مجهزة بأجهزة تحكم آلية من كريسترون لتعديل الإضاءة والأجهزة السمعية/البصرية والتدفئة والتبريد، وسواتر النوافذ.

وسيكون لدى أصحاب الشقق قدرة كاملة على الوصول إلى كافة وسائل الراحة والخدمات المترفة في الفندق، بما في ذلك خدمات الحرس الشخصي و التدبير المنزلي، وتناول الطعام داخل الشقة على مدار 24 ساعة، والدخول إلى المنتجع المترف المصمم بشكل جميل، وبركة السباحة الداخلية ومركز اللياقة البدينة. كما سيضم الفندق الفخم “باراً كريستالياً” رائعاً منفصلاً ومحاطاً بشرفة خارجية على طراز حدائق تويليري، وباراً ومطعماً يعجان بالنشاط، كل ذلك سوف يوفر تجربة لأسلوب حياة مترف لا مثيل له في مانهاتن.

وبأسعار تتراوح من 3.5 مليون دولار إلى 60 مليون دولار، توفر شقق بكارا نماذج تتراوح مساحاتها من حوالي 1,000 قدم مربع إلى 7,400 قدم مربع، مع وجود خيار للمشترين بضم وحدات إلى بعضها البعض.

وبإنشائه أصلاً بموجب مرسوم من الملك لويس الخامس عشر، فإن بكارا مشهور بتصميم بارع وإبداعي ومدهش لا مثيل له منذ عام 1764، ويلبي رغبات زبائنه اللامعين: القيصر ألكسندر الأكبر، وملك تايلاند وكوكو شانيل. ولا تزال الشركة تزاول أعمالها وتصنّع منتجاتها في مدينة بكارا الخلابة في إقليم الإلزاس- لورين في فرنسا، حيث لا يسمح على الإطلاق بحمل اسم بكارا إلا للابتكارات الفنية الكريستالية المتقنة تماماً. وسيكون الأمر ذاته صحيحاً في فندق وشقق بكارا نيويورك حيث ستجسد الممتلكات الإتقان في كل جانب من جوانب الخدمة والتصميم. وسوف يجري افتتاح فندق وشقق بكارا نيويورك في عام 2014، وذلك بالتزامن مع ذكرى مرور 250 عاماً على تأسيس شركة كريستال.

إن أبواب مركز مبيعات شقق بكارا نيويورك، الواقع في الحي الخامس 680، مفتوحة الآن ويوافق على تحديد المواعيد، وتقوم مجموعة التسويق كوركوران صنشاين بإدارة كافة جهود المبيعات والتسويق لشقق بكارا. www.baccaratresidencesny.com

*الأسعار ومتاحية الشراء قابلة للتغيير بدون إشعار.

نبذة عن مجموعة ستاروود كابيتال (STARWOOD GROUP CAPITAL)
مجموعة ستاروود كابيتال هي شركة استثمار خاصة مقرها في الولايات المتحدة، ومحور تركيزها الأساسي هو العقارات العالمية. ومنذ نشأة المجموعة في عام 1991، جمعت الشركة أكثر من 16 مليار دولار من رأس المال المملوك، وقامت، من خلال صناديقها المختلفة، باستثمار 13.7 مليار دولار حيث تمثل أكثر من 36 مليار دولار على شكل موجودات. ويوجد حالياً لدى مجموعة ستاروود كابيتال أكثر من 22 مليار دولار من الموجودات خاضعة للإدارة. وتحتفظ مجموعة ستاروود كابيتال بمكاتب في غرين ويتش، وأتلانتا، وسان فرانسيسكو، وواشنطن العاصمة، وشيكاغو، ولوس أنجلوس، ومكاتب تابعة في لندن، ولوكسمبورغ، وباريس، ومومباي، وساو باولو. وقد استثمرت مجموعة ستاروود كابيتال في كل فئة تقريباً من فئات العقارات على أساس عالمي، بما في ذلك المكاتب وتجارة التجزئة والشقق السكنية وإسكانات كبار السن، والغولف، والفنادق، والمنتجعات والموجودات الصناعية. وقد قامت مجموعة ستاروود كابيتال وشركاتها التابعة بتنفيذ استراتيجية استثمار بنجاح تتضمن مشاريع بناء حول محافظ عقارية أساسية في كل من سوق القطاع الخاص وسوق القطاع العام على حد سواء. ويمكن الحصول على معلومات إضافية عن مجموعة ستارود كابيتال من www.starwoodcapital.com.

نبذة عن شركة تريبيكا أسوشيتس (TRIBECA ASSOCIATES)
شركة تريبيكا أسوشيتس هي شركة استملاك وتطوير عقاري، مقرها في نيويورك، وهي متخصصة في مجال الضيافة والموجودات السكنية والتجارية. وقد أنجزت الشركة، منذ أن تأسست في عام 2000، تعاملات تجارية بما يزيد عن مليار دولار. وبالاستفادة من الخبرة الطويلة في سوق نيويورك، يتم توجيه شركاء الشركة بنهج عملي في مجال ريادة الأعمال وبمشاركة رفيعة المستوى في كل مشروع يميز تريبيكا أسوشييتس ويؤدي إلى إنشاء موجودات استثنائية. وتتضمن محفظة تريبيكا أسوشييتس فندق وشقق بكارا نيويورك، وفندق وشقق سميث، وآرتيزان لوفتس، و170 برودوي. ويمكن الحصول على معلومات إضافية عن تريبيكا أسوشييتس من www.tribecaassociates.com.

الاتصال: كاتي فونتانا، katie.fontana@smapr.com، أو كورتني مارزان، courtney.marzahn@smapr.com، كلاهما من وكالة سوزان ماغرينو، +1-212-957-3005، لحساب مجموعة ستاروود كابيتال.

Leave a Reply