مبنى إمباير ستيت يقدم هدية لمدينة نيويورك – وللعالم – بعرضه الضوئي لبرجه الذي يضاء لأول مرة بأنظمة إضاءة LED بمصاحبة حفلة موسيقية للفنانة أليشا كيز

أشهر مبنى مكاتب في العالم يعرض نظام إضاءة ابتكاريا مصمما خصيصا له من تصميم شركة فيليب كولور كينيتكس ويتم عرضه على الهواء على محطات قناة كلير تشانل في نيويورك مع بث أكثر أغنيات أليشا كيز رواجا

نيويورك، 26 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان– سيقدم مبنى إمباير ستيت العالمي الشهرة، Empire State Building ، بالتعاون مع شركة كلير تشانل ميديا أند إنترتينمنت” Clear Channel Media and Entertainment والفنانة الفائزة بجائئزة غرامي 14 مرة، أليشا كيز، هدية لمدينة نيويورك والعالم بعرضه أضواء برجه الجديدة، الفريدة LED وذلك في أول عرض من نوعه لهذا النوع من الأضواء الجديدة من قمة البرج. ويمثل هذا العرض أول كشف عن نظام إضاءة LED الابتكاري، الذي طورته شركة فيليبس كولور كينيتكس Philips Color Kinetics الرائدة في تطوير الإضاءة LED في العالم.

للاطلاع على مرفقات الوسائل المتعددة المرافقة لهذا البيان الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي:
http://www.multivu.com/mnr/59258-empire-state-building-first-ever-led-tower-light-show

ففي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، سوف تساعد أليشا كيز في بدء عرض الأضواء بضغطها على المحول على الهواء مباشرة في استوديوهات محطة كلير تشانل في مدينة نيويورك مع دوران الفيس، Z100، دي جي كلو، Power105 وهيلين ليتل، 106.7 Lite fm، وكابي، 103،5 كي تي يو – وهي لحظة ستتم مزامنتها مع بث اثنتين من أغنيات كيز الشهيرة – أغنيتها المنفردة من ألبومها الجديد “فتاة على النار،” Girl on Fire تتبعها أغنيتها الرائجة ذات النجاح الكبير “حالة نفسية امباير ستيت” Empire State of Mind. يمكن لسكان نيويورك والأماكن المجاورة الذين يستطيعون رؤية مبنى إمباير ستيت التحول إلى واحدة من محطات راديو كلير تشانل وهي Z100, 103.5 KTU, Power105، و106.7 Lite fm فيما تقوم المحطات ببث الموسيقى المصاحبة للعرض الضوئي. وستتم استضافة العرض الضوئي لعرض حسب الطلب على موقع الإذاعة الإنترنتية iHeartRadio.com التي هي مقر هيئة كلير تشانل للإذاعة الرقمية بحلول الساعة الـ 10 صباحا، يوم الثلاثاء، 27 تشرين الأول / نوفمبر.

إن نظام الإضاءة الفائق التقدمLED من إنتاج شركة فيليبس كولور كينيتكس هو نظام إضاءة فريد من نوعه لمبنى إمباير ستيت وهو يسمح بقدرات ضوء مخصصة من لوحة من أكثر من 16 مليون لون في مجموعات لا حدود لها فضلا عن المؤثرات التي لم تكن ممكنة سابقا مثل التموجات، التلاشى العابر، البريق، المطاردة، الغمر الكامل، الومضات والرشقات الضوئية. بالإضافة إلى القدر الأكبر من السيطرة وإدارة الإضاءة، فإن النظام المحوسب الجديد سيقدم مستويات إضاءة فائقة وأكثر حيوية في الوقت الحقيقي، على عكس الاضواء الكاشفة السابقة.

وقال انتوني إي مالكين، رئيس شركة “مالكين القابضة” Malkin Holdings التي تشرف على مبنى إمباير ستيت، إن “أضواء مبنى امباير ستيت هي الرمز الدولي الأيقوني لأفق مدينة نيويورك. نحن نستخدم أضواء برج مبنى إمباير ستيت للتشارك مع جمعيات ومنظمات خيرية مختارة وفعاليات حول أنحاء العالم. لقد تم تركيب مصابيح إضاءة LED من شركة فيليبس كولور كينيتكس الجديدة خلال الصيف، وقد تم تركيبها لتناسب اللون وشدة الأضواء المتوهجة التي حلت محلها. واعتبارا من هذه الليلة، فإن المدى وشدة أضوائنا الجديدة ستتوهج بالحياة، مغيرة بذلك وإلى الأبد أفق مدينة نيويورك. أردنا أن نحتفل مع ونشكر مدينة نيويورك وجمهورنا العالمي بعرض ضوئي تم تصميمه خصيصا لهم. وأنا سعيد أن النيويوركية الحقيقية أليشا كيز ومحطات Z100، 103،5 KTU، Power105، و 106.7 Lite fm تشاركنا الليلة في تقديم هدية هذا العرض الضوئي هذه الليلة.”

وقالت أليشا كيز إن “مبنى امباير ستيت كان دائما رمزا لما هو ممكن في نيويورك وجميع الأحلام التي يمكن أن تتحقق في هذه المدينة التي لا تنام. أنا متحمسة جدا لكشف النقاب عن أضواء البرج الجديدة التي سوف تسلط الضوء على المدينة بصورة لم يسبق له مثيل، بأضواء ساطعة مشرقة محفوفة بالإلهام. وكنيويوركية فخورة، فإنني أشعر بالفخر والتواضع لأن أكون جزءا قليلا من تاريخها.”

ولكي تمنح الهدية لمدينة نيويورك، واحتفالا بإطلاق ألبومها الخامس، الفتاة على النار، GIRL ON FIRE ستقوم أليشا كيز بتقديم أداء موسيقي حي أيضا يوم الثلاثاء 27 تشرين الثاني / نوفمبر. وستقوم بأدائها الخاص هذا في مسرح استوديو محطة iHeartRadio ويشاركها في ذلك ريتشارد أند صن في أغنية تريبيكا شكرا للرادين الأول والمتطوعين الذين عملوا بلا كلل لاستعادة المنطقة المتضررة، فضلا عن أولئك الأفراد الذين تأثروا بالإعصار ساندي. ألبوم فتاة على النار سيكون متوفرا للشراء يوم 27 تشرين الثاني / نوفمبر، من شركات سجلات آر سي ريكوردز RCA Records.

نبذة عن مبنى إمباير ستيت

مبنى إمباير ستيت، الذي يرتفع بعلو 1,454 قدما في سماء حي ميدتاون مانهاتن، (من القاعدة وحتى قمة الهوائي) هو “أشهر مبنى مكاتب في العالم”. ومن خلال الاستثمارات الجديدة في البنية التحتية والمساحات والخدمات العامة المتوفرة فيه، فقد اجتذب مبنى امباير ستيت مستأجرين من الدرجة الأولى في مجموعة متنوعة من الصناعات من جميع أنحاء العالم. إن تكنولوجيا البث القوية المنبعثة من ذروة ناطحة السحاب هذه توفر الدعم لجميع قنوات التلفزيون وإذاعات راديو الـ أف أم الرئيسية في سوق منطقة نيويورك الكبرى. وقد فاز مبنى إمباير ستيت بلقب “مبنى أميركا المفضل” في استطلاع للرأي أجراه المعهد الأميركي للمهندسين المعماريين. ويعتبر مرصد مبنى امباير ستيت واحدا من مناطق الجذب السياحي الأكثر جذبا في العالم كما يعتبر المقصد السياحي رقم 1 في المنطقة. لمزيد من المعلومات حول مبنى إمباير ستيت، يرجى زيارة موقعه على الإنترنت وعلى الفيسبوك على العنوانين التالييين: www.esbnyc.com, www.facebook.com/empirestatebuilding أو على التالي: @ESBObservatory

نبذة عن شركة رويال فيليبس إلكترونيكس

شركة رويال فيليبس إلكترونيكس للإلكترونيات في هولندا (NYSE: PHG, AEX: PHI) هي شركة متنوعة المنتجات الصحية والترفيهية، وهي تركز على الإرتقاء بمستوى حياة الناس من خلال الابتكارات ذات المغزى. وإنطلاقا من كونها رائدة عالميا في قطاعات الرعاية الصحية وأسلوب الحياة والإضاءة، تقوم فيليبس بدمج التكنولوجيا والتصميم ضمن حلولها التي تعتبر الناس محور إهتمامها، إعتمادا على وجهات النظر الأساسية للعملاء ووعد العلامة التجارية تحت شعار Sense and Simplicity (المعقولية والبساطة). يقع مقر الشركة الرئيسي في هولندا، حيث يبلغ عدد موظفيها 120,000 موظف موزعين في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومن خلال مبيعات الشركة التي بلغت 22.6 مليار يورو عام 2011، تعد فيليبس شركة رائدة في صناعة معدات أجهزة الرعاية القلبية، والرعاية الدقيقة، والرعاية الصحية المنزلية، وحلول الإضاءة الموفرة للطاقة، وتطبيقات الإضاءة الجديدة، ومنتجات أسلوب الحياة الراقية للرفاهية والمتعة الشخصية مع قيادتها القوية في ميدان حلاقة وأناقة الرجل، فضلا عن ريادتها في أجهزة الترفيه المحمولة والعناية الصحية بالفم. للمزيد من الأخبار عن شركة فيليبس يرجى زيارة موقع فيليبس على الإنترنت: www.philips.com/newscenter.

نبذة عن شركة كلير تشانل ميديا إند إنترتينمنت

بتوفرها على 239 مليون مستمع شهريا في الولايات المتحدة، فإن شركة كلير تشانل ميديا إند إنترتينمنت لديها أكبر عدد من المستمعين والمشاهدين من أي محطة إذاعية أو تلفزيونية في أميركا. شركة كلير تشانل ميديا إند إنترتينمنت تخدم 150 مدينة من خلال 850 محطة إذاعية مملوكة من قبلها. ويمكن سماع إلى محطات الإذاعة التابعة للشركة والوصول إلى محتواها على محطات AM / FM، قنوات HD الرقمية الإذاعية، ومحطات الراديو الفضائية Sirius/XM ، وعلى الإنترنت على الموقع iHeartRadio.com وعلى مواقع الشركة الإذاعية على الإنترنت، وعلى تطبيق الأجهزة المتنقلة على iHeartRadio على آي باد والهواتف الذكية، وتستخدم عبر نظم الملاحة TomTom و Garmin وغيرها.

وتتضمن عمليات الشركة البث الإذاعي ومنتجات وخدمات الإنترنت والهاتف المحمول، والحفلات والفعاليات الحية، والتوزيع عبر الاشتراكات للمحطات الأخرى وخدمات البحوث الموسيقية وتمثيل وسائل الإعلام المستقلة. شركة كلير تشانل ميديا أند إنترتينمنت هي قسم من شركة سي سي ميديا هولدنغز إنك CC Media Holdings, Inc (OTCBB: CCMO)، وهي شركة إعلام وترفيه عالمية رائدة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة على الروابط التالية على الإنترنت: clearchannel.com وclearchanneloutdoor.com وccmediaholdings.com.

تابعونا على فيس بوك على العنوان التالي: facebook.com/iHeartRadio
تابعونا على تويتر على العنوان التالي: twitter.com/iHeartRadio

اتصالات وسائل الإعلام: شركة إيدلمان للعلاقات العامة
دانيال هرناندز على رقم الهاتف التالي: +1-212-277-3738
وعلى البريد الألكتروني التالي: daniel.hernandez@edelman.com

Leave a Reply