مايلستون تطلق العنان لقوة سلسلة تطبيقات هسكي الجديدة

 كوبنهاجن في 12 سبتمبر/ أيلول، 2013 /بي ار نيوز واير/ ایشیانیت باکستان –

 الشركة الرائدة عالميا في برمجيات إدارة الفيديو تدخل الحل الشامل

 سوق يتضمن عائلة كاملة من مسجلات أنظمة الفيديو الشبكية عالية الأداء

( NVRs )

 تعلن مايلستون سيستمز Milestone Systems، وهي شركة في رائدة في مجال برمجيات المنصات المفتوحة لإدارة المراقبة بالفيديو، أنها ستطلق سلسلة جديدة من المنتجات يطلق عليها اسم مايلستون هسكي سيريز ( Milestone Husky Series )، التي سوف تضم أجهزة مسجلات أنظمة الفيديو الشبكية عالية الأداء وحلول مراقبة قوية وجاهزة للاستخدام الفوري والتي من شأنها توفير اجهزة اتصالات مايلستون المتقدمة والمثبتة مسبقا على الأجهزة عالية الأداء.

 ويقول لارس نوردينلاند نائب رئيس قسم المشاريع في مايلستون سيستمز:” إن مايلستون هسكي تعد عائلة جديدة من حلول الأداء الأمثل الفريدة من نوعها لأنظمة مراقبة الفيديو غير النمطية، وقد فكرنا في أشياء كبيرة أثناء تصميم أجهزة مايلستون هسكي سيريز ( Milestone Husky Series ) ومنها خلق مجموعة من المنتجات لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات، مع المنتجات القوية التي تعد من مكونات الأجهزة الطرفية بأجهزة الكمبيوتر الشخصية القابلة للتطوير” وأضاف :” إن هذه الأجهزة قوية وتحتوي على مكونات عالية الجودة موثوق بها بجانب مجموعات خاصة فائقة، و حلول الكل في واحد التي تدفع من أجل معالجة أسرع وأفضل جودة للفيديو والتحليلات”.

 وسوف تتضمن أجهزة مايلستون هسكي سيريز ( Milestone Husky Series ) الجاهزة للاستخدام خطة تحديث البرمجيات لمدة ثلاث سنوات وضمان للأجهزة، يكون متوفرا في ثلاثة أشكال مصممة لتلبية متطلبات المراقبة المختلفة:

 – هسكي إم10، جهاز بدون مروحة أنيق جدا وصغير

– هسكي إم30، أجهزة مكتبية عالية الأداء

– هسكي إم50، وحدات عالية الطاقة محمولة على الرفوف

 كما سيتم عرض هسكي سيريز في صورة إصدارات صممت خصيصا بأكثر من 40 مجموعة من البرامج الفردية ما قبل المطابقة والأجهزة المناسبة، وتوفر الخانات قوة المعالجة السريعة ل- آي3 / آي5 / آي7، سعة تخزين عالية تتألف من 1 إلى 24 تيرا بايت، خيارات الذاكرة العشوائية “رام” تتراوح من 4 جيجا بايت إلى 16 جيجا بايت وبطاقات واجهة الشبكة المزدوجة.

 ونظرا لسهولة وسرعة تثبيتها، فإن مسجلات أنظمة الفيديو الشبكية عالية الأداء ( NVRs ) لمايلستون هسكي لديها اكتشاف جهاز أوتوماتيكي يتضمن المعالجات لتكوين النظام بأكمله ومفاتيح ترخيص الجهاز قبل تفعيلها، وتدعم منصة مايلستون المفتوحة أكثر من ألفي نموذج كاميرا من ما يزيد على 100 مصنع، بجانب التوافق مع ONVIF  و  PSIA الأجهزة المتوافقة. بل إن تكاملات الطرف الثالث الممزوجة بتحليلات الفيديو والتحكم في الوصول تضيف المزيد من القيمة.

 وسوف يتمكن العملاء من الحصول على إمكانية الوصول الفوري والبعيد المدى للفيديو المسجل والمباشر من خلال خيار مرن لواجهات العميل: مايلستون اكس بروتيكت (آر) سمارت كلينت، اكس بروتيكت (آر) ويب كلينت أو مايلستون موبايل – ويتوفر الجميع في 26 لغة.

 ويتم تثبيت هسكي إم30 وهسكي إم50 مسبقا بجودة مهنية، وVMS مايلستون كامل المواصفات. وتوفر الخرائط  لمحات عامة من التثبيت الكامل بجانب مدير إنذار يعطي التحقق البصري المباشر بينما تقوم دوارات الكاميرا بدوريات ظاهرية.ويتم الحد من أعباء العمل من خلال وضع المسار الزمني للفيديو، ومستكشف التسلسل والباحث الذكي- أدوات التحقيق المتقدمة مع سهولة تبادل الأدلة وخيارات التصدير.

 ويضيف نوردينلاند قوله:”إننا قمنا بالاستماع إلى عملائنا عن مدى التعقيد القليل والمتوسط الخاص بسوق مراقبة الفيديو- وقمنا الآن بتلبية احتياجاتهم لحل متكامل شامل بجودة مايلستون الموثوق فيها. وتعد مايلستون هسكي سيريز  The Milestone Husky series  خطوة مهمة في قيادة VMS العالم إلى أعمال الأجهزة”.

 وسوف تكون مايلستون هسكي سيريز  The Milestone Husky series  متوفرة أو متاحة بحلول شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ويمكن أن تطلب مسبقا من شركاء قنوات توزيع مايلستون، في الولايات المتحدة وكندا في البداية، وسوف يتم تداولها في مناطق العالم المختارة بحلول عام 2014. وسيتم عرض المحتويات في معرض أسيس للتجارة الدولية في شيكاغو خلال الفترة من 24 إلى 27 من سبتمبر/ أيلول – في مقصورة مايلستون 2223.

 نبذة عن مايلستون:

 تأسست مايلستون سيستمز في عام 1998، وهي شركة رائدة في الصناعة العالمية في مجال برمجيات المنصات المفتوحة لإدارة المراقبة بالفيديو بنظام بروتوكول الانترنت، وفقا لبحوث شركة “آي ام اس”.

وتستخدم منتجات إكس بروتكت التابعة لشركة مايلستون في آلاف المنشآت التابعة لعملائها. وتباع برمجيات مايلستون من خلال الشركاء المعتمدين والمصرح لهم في أكثر من100 دولة. ومع دعم الخيار الأوسع نطاقا في أجهزة الشبكات والدمج مع نظم أخرى، فإن إكس بروتيكت يوفر أفضل الحلول الموجودة لمنظمات “تمكين الفيديو” – إدارة المخاطر، حماية الناس والأصول، وتحسين العمليات وخفض التكاليف.

 للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع:

http://www.milestonesys.com

 المصدر: مايلستون سيستمز

Leave a Reply