ماهيندرا كومفيفا تعلن عن إطلاق عالمي لحل الخطط الرئيسية للعمليات عبر برنامج “بيه بلاس” payPLUS MPOSالذي تقدمه شركتها موبيكيويتي (آر(

نيودلهي في 26 يونيو/حزيران، 2013 /بي آر نيوز واير/..

– بناء جسر لسد الفجوة بين التاجروالعميل لتسهيل عملية التبادل التجاري
– تعزيز النطاق الواسع للهواتف النقالة – الهواتف الذكية والهواتف العادية

أعلنت شركة “ماهيندرا كومفيفا”
[http://www.mahindracomviva.com ] ، الرائدة في مجال تقديم الحلول المالية وبالقيمة المضافة للهواتف النقالة اليوم عن الإطلاق العالمي للحل عبر برنامج “باي بلاس”  [http://mahindracomviva.com/products/MFS/pay-plus.htm ] الذي تقدمه شركتها موبيكيويتي (آر) الحائزة على الجوائز [http://mahindracomviva.com/products/MFS/mobiquity.htm ] عبر منصتها. ويعتبر برنامج “باي بلاس” حلا متكاملا لنظام الدفع  [http://mahindracomviva.com/products/MFS/pay-plus.htm ] ويعمل بنظام النافذة الواحدة لتلبية كافة متطلبات شركات الأعمال وتمكين التجار – الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتخصصين في تقديم الخدمات، لتحويل هواتفهم النقالة إلى جهاز نقطة بيع (POS) وتوجيه أحجام التعاملات عبر قبول بطاقات في أي مكان وفي أي وقت.

لمشاهدة الشعار برجاء النقر على الرابط التالي:-
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130626/625127)

Logo ماهيندرا كومفيفا تعلن عن إطلاق عالمي لحل الخطط الرئيسية للعمليات عبر برنامج بيه بلاس  payPLUS MPOSالذي تقدمه شركتها موبيكيويتي (آر(

Logo

إن الحلول التي يقدمها برنامج “باي بلاس” ### [http://mahindracomviva.com/products/MFS/pay-plus.htm ] لا تقتصر فقط على تزويد شركات الأعمال بتطبيق وقارئ بطاقات مصغرة لقبول مدفوعات بطاقات الائتمان، وإنما تمتد أيضا لاستغلال طاقة التقنيات السحابية لتقديم حزمة من الخدمات الاضطرارية لدعم تطوير متطلبات شركات الأعمال.

وبما يتمتع به من قدرات آلة التسجيل النقدي المدمجة التي يمكن تخصيصها حسب احتياجات الشركة التجارية،يلبي الحل الذي تقدمه شركة موبيكيويتي) آر( [http://mahindracomviva.com/products/MFS/pay-plus.htm ] برنامج “باي بلاس” [http://mahindracomviva.com/products/MFS/mobiquity.htm ] كافة المتطلبات اللازمة لتسريع وتعجيل واجهة المستخدم التي تدعم وتسهل نقطة البيع ###POS###، وعملية الفوترة و تسوية الأنشطة ذات الصلة.

وقال سرينيفاس نيدوجوندي، رئيس قطاع الحلول المالية للهواتف النقالة لدى ماهيندرا كومفيفا، تعليقا على الاطلاق العالمي “إننا متحمسون لتدشين برنامج “باي بلاس” [http://mahindracomviva.com/products/MFS/pay-plus.htm ] بغرض واضح يتمثل في مساعدة التجار في تحسين خدمة العملاء وإنتاجية المخازن على نحو كبير. وقد قمنا ببناء هذا الحل من أجل سلاسل البيع بالتجزئة وقطاع التأمين ومحلات السوبر ماركت والمطاعم وأي شركة أعمال لديها خاصية التنقل كناقل لمبيعات التجزئة. وبزيادة معدلات المعاملات غير النقدية عالميا، من شأن هذا الحل المساهمة في تعجيل عملية التحول للاقتصاد غير النقدي.

لن يقتصر حل برنامج “باي بلاس” [http://mahindracomviva.com/products/MFS/pay-plus.htm ] فقط على تمكين التجار من إدارة أعمالهم عبر البطاقة والمدفوعات الأخرى ونقطة البيع والتسجيل النقدي وغيرها، ولكنه أيضا يعمل على تحسين مستوى الخدمات التي تعتمد على المواقع لتمكين التجار من القيام بحملات ترويجية بتقديم عروض وتخفيضات للعملاء، بناء على مواقعهم/ وقربهم.

نقاط هامة:
– منصة متقدمة مقارنة بنقطة بيع تقليدية، بما يسمح بتخصيص أو التكامل مع أنظمة التاجر.

– خاصية التنقل – القدرة على قبول بطاقات ائتمان/ سحب آلي أثناء الانتقال إلى التجار.

– أمن مدمج لحماية معلومات بطاقات ائتمان العملاء.

– تكلفة فعالة للبنوك المستحوذة/ التي تجمع التجار.

– طريقة عظيمة لتحسين خبرة العملاء بتكملة أنظمة الدفع الموجودة داخل المحلات التجارية.

– خدمات تكميلية متعددة لمساعدة التجار في تعزيز آداء أعمالهم التجارية.

– إمكانيات قابلة للتخصيص تتمتع بها آلة التسجيل النقدي لدعم نقطة البيع والفوترة والأنشطة المتعلقة بالتسوية

– رعاية ذاتية للتجار وخيارات دعم

للاتصال:

سانديب ميهات

sundeep.mehta@mahindracomviva.com

هاتف: +91-124-481-9000

صورة:

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130626/625127

المصدر: ماهيندرا كومفيفا

Leave a Reply