ماجد بن محمد يشهد المسيرة الإنسانية التي نظمتها دو ضمن إطار مبادرة في الحركة بركة

ماجد بن محمد / مبادرة في الحركة بركة.

دبي في 24 يوليو / وام / شهد سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي المسيرة الإنسانية التي نظمتها دو ضمن فعاليات مبادرة في الحركة بركة بهدف تشجيع أفراد المجتمع الإماراتي على تبني أسلوب صحي ومتوازن والمساهمة في دعم برامج مؤسسة دبي العطاء وذلك مساء أمس الثلاثاء بدبي مول.

ورافق سموه خلال المسيرة مروان بن بيات المدير العام للمكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم وعبدالله الشحي مدير المشاريع في دبي العطاء والسفير فوق العادة للنوايا الحسنة الفنان الإماراتي حسين الجسمي سفير مبادرة / في الحركة بركة/ بالإضافة إلى الإدارة العليا في شركة دو وطاقم عملها وعدد من عملاء دو.

وبحضور أكثر من 500 مشارك شكلت المسيرة الإنسانية لوحة مفعمة بالحيوية من الثقافات التي تكون مجتمع الإمارات وبدأت من منطقة القبة بدبي مول حيث حمل المشاركون شعار مبادرة /في الحركة بركة/ ولافتات ترمي لنشر ثقافة الحركة وتشجيع الناس على تبني نمط حياة أكثر صحة… وشهدت المسيرة مشاركة البالغين والأطفال على السواء ضمن روح احتفالية تعبر عن أخلاق الشهر الفضيل وتشدد على أهمية عادات الحياة الصحية.

وقال طارق القرق الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي العطاء ان المبادرة هي مبادرة هامة وفريدة من نوعها ونشكر دو على إطلاقها إذ لا يقتصر دورها على تشجيع أفراد المجتمع الإماراتي على تبني نمط حياة صحي ولكن يتعدى ذلك إلى مساعدة الأطفال في البلدان النامية من خلال برنامجنا الخاص بالصحة المدرسية والتغذية.

وأضاف ان المسيرة شهدت إقبالا كبيرا من أفراد المجتمع فجاءت شاهدا على معايير الثقافة الإنسانية والتاريخ التي تنعم بها دولة الإمارات منوها بالدعم الذي يقدمه أفراد المجتمع وشركات مثل دو الذي ممكننا من مساعدة ثمانية ملايين طفل في 31 بلدا ناميا.

من جانبه قدم عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو باسمه وباسم شركة دو وعملائها الشكر لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة لهذه المسيرة الإنسانية ومشاركته فيها.

كما شكر سفير مبادرتنا / في الحركة بركة/ حسين الجسمي وجميع شركائنا على المساهمة في إنجاح هذه الفعالية.

من جانبه قال الجسمي ان ماراثون المشي يقدم مثالا جيدا لأفراد المجتمع على أهمية التمارين الرياضية وإمكانية الاستمتاع بممارستها في أي مكان وزمان ومع أي كان… وأتطلع إلى المزيد من التعاون مع دو من خلال تشجيع أفراد ومجتمع الإمارات على تبني أسلوب حياة صحي.

/ مل / خا.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ي/خا/سر

Leave a Reply