مؤسسو “رولتا” يزيدون حصتهم القابضة في الشركة لأكثر من 50%

مومباي، الهند في 6 نوفمبر/ تشرين ثان، 2013 /بي آر نيوز واير/  – فيرست كول / –

أعلنت شركة “رولتا إنديا ليميتد”  Rolta India Limited  أن مؤسسيها زادوا من حصتهم القابضة في الشركة من نحو 40% إلى أكثر من 50% من خلال عمليات استحواذ متنامية على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.

Rolta%20Logo مؤسسو رولتا يزيدون حصتهم القابضة في الشركة لأكثر من 50%

Rolta Logo

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667)

وتنشط شركة “رولتا إنديا” في الهند وعلى الصعيد العالمي من خلال أفرع في دول متنوعة. وتعد رولتا مزودا بارزا بحلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة على أساس ملكيتها الفكرية بالنسبة لكثير من القطاعات الرأسية ومن بينها الحكومة الفيدرالية وحكومات الدول والدفاع والأمن الداخلي والمرافق والمعالجة والطاقة والخدمات المالية والصناعة والبيع بالتجزئة والرعاية الصحية. وتضع زيادة الحصة شركة رولتا في موقع يسمح لها بالتماشي مع إرشادات الصناعة والشراء لقطاع الدفاع الهندية والتي تصرح للبائع بوضع نسبة تتجاوز 50% من الأسهم في أيدي المؤسسين الهنود.

ويواصل المؤسسون زيادة حصصهم من خلال عمليات الاستحواذ المتنامية تماشيا مع إرشادات المجلس الهندي للسندات والمعاملات “سيبي”  SEBI. ويدل هذا على ثقة المؤسسين في النموذج التجاري للشركة والأولوية لعروضها وقوة النمو للشركة.

نبذة عن رولتا:
تعد رولتا مزودا رائدا لحلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة لكثير من القطاعات ومن بينها الحكومات الفيدرالية وحكومات الدول والدفاع والأمن الداخلي والمرافق والمعالجة والطاقة والخدمات المالية والصناعة والبيع بالتجزئة والرعاية الصحية. وعن طريق الجمع بشكل فريد بين خبرتها في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والجغرافية المكانية، تطور رولتا حلولا استثنائية لتلك القطاعات. وتستغل الشركة خبرتها الفنية الخاصة بالصناعة والمخزون الثري بالملكية الفكرية الذي يغطي المسح الضوئي ومعالجة الصور والتطبيقات الخاصة بالجغرافيا المكانية وذكاء الشركات والتحليلات وأطر عمل حلول أثبتت كفاءتها عمليا وخبرة عميقة في التقنيات العصرية مثل ذكاء الشركات الجغرافي  Geo BI  والحوسبة السحابية  Cloud computing  والبنية التحتية المعرفة أو المحددة بالبرمجيات  Software Defined Infrastructure  والبيانات الكبيرة  Big Data  من أجل التزويد بحلول متكاملة متطورة على مستوى الشركات.
وتعتبر رولتا منظمة دولية تتخذ من الهند مقرا لها. وتنشط الشركة من خلال 40 موقعا في جميع أنحاء العالم عبر فروعها ونفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وتأخذ الشركة من أفضل المعايير العالمية مقياسا لعملياتها التي تتسم بالكفاءة مثل التقييم الناجح لتطوير تطبيقات البرامج وصيانتها  Software Application Development and Maintenance  على أعلى مستوى  Level 5 of SEI’s CMMI(R) version 1.3. ورولتا مدرجة في بورصة بومباي للأسهم وبورصة الأسهم الوطنية الهندية  Bombay Stock Exchange & National Stock Exchange  وتشكل جزءا من المؤشرات المختلفة في البورصتين في الهند، إلى جانب أن شهادات الإيداع الدولية للشركة مدرجة في بورصة لندن للأسهم  Main Board of London Stock Exchange  وسندات للدين الممتاز مدرجة في بورصة سنغافورة.

بيان تحذيري أو إخلاء مسئولية:
يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات ليست لها طبيعة تاريخية وربما تتصف بأنها “بيانات تطلعية أو تستشرف المستقبل” من بينها هذه المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية والفوائد واندماج العلامات التجارية واستراتيجياتها والفرص المستقبلية ونمو السوق من أجل حلول المصادر المفتوحة. ويجب الإدراك بأن نتائج رولتا الحقيقية يمكن أن تختلف ماديا عن تلك التي تحتويها البيانات التطلعية التي تقوم على التوقعات الحالية لإدارة رولتا وتخضع لعدد من المخاطر وعدم اليقين، بما في ذلك لكن دون الاقتصار عليها، قدرة رولتا على تكامل عملياتها المكتسبة بالموظفين ونجاح الشركة في تنفيذ استراتيجياتها وتمكنها من موقف تنافسي في الصناعة وشروط التجارة والاقتصاد العام وفرص السوق واستراتيجيات التجارية الجديدة الممكنة والعوامل التنافسية والمبيعات والتسويق في التكنولوجيات أو طلب السوق وأية عوامل أخرى. وربما تصدر الشركة بيانات تطلعية مكتوبة وشفهية إضافية لكن لا تتحمل أي التزام بتحديثها.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجي زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.rolta.com

أو الاتصال ب:

هيرانيا آشار
مدير الشئون المالية وكبير المسئولين الماليين وعضو المجلس

بريد إلكتروني: hiranya.ashar@rolta.com

هاتف رقم: +91-(22)2926-6666

إيه بي سينج
المستشار الرئيسي وعضو المجلس

بريد إلكتروني: ap.singh@rolta.com

هاتف رقم: +91-(22)2926-6666

(صورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667

المصدر: رولتا إنديا ليميتيد

Leave a Reply