لو كلو تكشف النقاب في دبي عن أغلى زجاجة نبيذ في العالم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، في 10 أكتوبر،2013 / بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان

لو كلو Le Clos تنتج اصدارا محدودا للبيع بالتجزئة من بالتازار من شاتو مارجو 2009

كشف تاجر النبيذ الحصري لو كلو  Le Clos النقاب اليوم عن بالتازار (12 لترا) من شاتو مارجو2009 بثمن 195 ألف دولار أمريكي، مما يجعلها أغلى زجاجة نبيذ أحمر يتم بيعها في العالم. لو كلو Le Clos ، مغير قواعد اللعبة لتجارة تجزئة النبيذ الفاخر والمشروبات الروحية الفاخرة، هو الشريك العالمي الحصري الذي وقع عليه الاختيار لتقديم بالتازار شاتو مارجو التي يتم عرضها في المتجر الرئيسي للو كلو في دبي

Chateau%20Margaux%202009%20Balthazar%20 %20Portrait لو كلو تكشف النقاب في دبي عن أغلى زجاجة نبيذ في العالم

Chateau Margaux 2009 Balthazar – Portrait

رابط للصور
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131010/644257-a )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131010/644257-b )

هذه هي المرة الأولي في تاريخ شاتو مارجو التي يتم فيها تعبئة بالتازار في زجاجات. إن نبيذ 2009، الذي يمكن أن تتراوح أعماره لأكثر من قرن، يشتهر على نطاق واسع بأنه أحد أفضل الانواع التي تم انتاجها من قبل شاتو مارجو . وقد تم إنتاج 6 زجاجات فحسب من بالتازار، والتي سيتم عرض ثلاث منها فقط للبيع، وكلها متاحة حصريا من خلال لو كلو. ووضعت بالتازار سعة ال 12 لترا في حقيبة مثيرة للاعجاب مصنوعة من خشب البلوط ومرفوعة على ساقيين من الصلب ترمز إلى برميل مخزن في أقبية شاتو مارجو، محفورة بشكل جميل مع الذهب بواسطة الحرفيين، ان المظهر المرئي لبالتازار يطغى عليه نوعية النبيذ نفسه .

سيستمتع صاحبها باختبار تجربة لا تقدر بثمن -حيث سيتم نقله جوا على متن الدرجة الأولى إلى فرنسا لزيارة مقاطعة النبيذ الفاخر والتمتع بجولة خاصة داخل أقبية ومزارع العنب، قبل تناول وجبة العشاء في الشاتو باستضافة بول بونتيلير، المدير الاداري ورئيس صناع النبيذ والعضو في شاتو مارجو .

إن أنبذة شاتو مارجو 2009 هي بلا شك واحدة من أفضل انواع النبيذ المنتجة منذ تولي أسرة مينتزلوبولس لحقوق الملكية في عام 1977. انه نبيذ مركز بجودة و براعة وتوازن وعذوبة. ويبقى طازجا حتى نهايته وبنكهة تدوم بشكل مذهل.

وفي معرض حديثه عن مجموعة لو كلو مثل اختيار متاجر التجزئة الحصرية لنبيذ بالتازار من شاتو مارجو 2009، قال أوليفر ديكسون رئيس قسم النبيذ الفاخر في لو كلو : “إن نيل هذا الشرف من قبل شاتو مارجو يؤكد مكانة لو كلو كرائدة مجال تقديم النبيذ الفاخر النادر للسوق. نحن فخورون جدا لعرض هذا الاصدار المحدودة من بالتازار من شاتو مارجو 2009 في متجرنا الرئيسي في بوابة 3 بمطار دبي “.

Chateau%20Margaux%202009%20Balthazar%20 %20Inside%20Case 1 لو كلو تكشف النقاب في دبي عن أغلى زجاجة نبيذ في العالم

Chateau Margaux 2009 Balthazar – Inside Case

وعلق بونتالير قائلا “بمناسبة هذا النبيذ الفاخر ، نحن مسرورون لخلق فرصة فريد من نوعها عبر الشراكة مع لو كلو Le Clos لتقديم ثلاث زجاجات بالتازار لمشتريي النبيذ الدوليين والمميزين. ويمتد تاريخ شاتو مارجو لأكثرمن 400 عام, تم خلالها انتاج بعض أكثر اجود النبيذ في العالم. ان نبيذ شاتو مارجو 2009 يعد واحدا من افخر انواع النبيذ التي انتجناها، وبالتالي وقع اختيارنا عليه لتعبئته في هذا الشكل الرائع .

إن مزارع العنب الشهيرة من شاتو مارجو تتربع على رأس واحدة من أعمق تراكمات الحصى في منطقة ميدوك في مدينة بوردو الفرنسية. انها تكمن في خفة التربة وعمق الحصى الذي يعطي شاتو مارجو عطرها وأناقتها واتزانها.

تنويه للمحررين :

نبذة عن لو كلو:

تسعى لو كلو جاهدة لتخلق باستمرار تجربة تسوق فريدة من نوعها تقدم من خلالها عددا من أفضل أنواع النبيذ والمشروبات الروحية من مختلف أنحاء العالم ، بينما توفر للعملاء أعلى مستوى من الخدمات في متجرها، عبر فريق من المستشارين الفنيين على درجة عالية من الكفاءة، إلى جانب الخدمات المبتكرة مثل النقش الشخصي على الزجاجة ومنطقة التذوق والخبرة التفاعلية للويسكي، وخدمة الاستعلامات للوافدين وأيضا الخدمات التي تقدمها عبر الإنترنت، والتي تمكن العملاء من اتخاذ اختيارهم قبل وصولهم في مطار دبي الدولي. لو كلو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم و365 يوما في السنة ، وهي مملوكة من قبل

 MMI . http://www.leclos.net

وتقع جميع منافذ لو كلو بمبني المغادرة رقم 3 بمطار دبي الدولي، وتم افتتاح المتجر الرئيسي مؤخرا في بوابة ايه وان في الطابق ايه، بينما المنفذ الاصلي يقع ببوابة بي 8 في الطابق بي. وكما يقع ايضا في الصالات بين صالات الدرجة الاولى والاعمال بطيران الامارات في الطابق بي.

جوائز وانجازات لوكلو :

خلال عام 2009 :

[جائزة أفضل المشروبات الكحولية الجديدة ومتاجر النبيذ

(جائزة اخبار الاسواق الحرة الدولية )

أفضل بيع بالتجزئة خلال السفر للعام

(جوائز تميز المشروبات بالتجزئة خلال السفر الدولي)

خلال عام 2010:

أعلى مبيعات للنبيذ والمشروبات الروحية في الاسواق الحرة

خلال عام 2011:

المركز الاول لمتاجر النبيذ

(مجلة لا جاف )

للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة  http://www.leclos.net

نبذة عن ام ام اي  MMI  :

ام ام اي هي منظمة للتسويق والبيع والتوزيع الحيوي. مجموعة شغوفة ملتزمة بالتقديم والاستمتاع بالنمو المربح المستدام من خلال تحقيق الريادة عبر التميز في هذه المنطقة بفئة المشروبات والاسواق المختارة. ويقع المقر الرئيسي لام ام اي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك اضافة لعمليات مشاريع مشتركة في أبو ظبي وعمان وتنزانيا وزنجبار وتايلاند. ام ام اي هي شركة تابعة لمجموعة الإمارات. وقد أعطت لنا مشاريعنا طويلة الامد في السوق تفاهما فريدا واحتراما لجميع الاختلافات الثقافية والمصالح المشتركة في هذا المجتمع المتنوع. مع كل تفاعل في محفظتنا والاحداث والمنافذ، نحن نسعى جاهدين لتقديم المزيد لحياة عملائنا والمستهلكين من خلال ابتكارات مثل نيل جائزة “تغير اللعب ” عن مفهوم تجزئة لو كلو للنبيذ الفاخر والمشروبات الروحية .

نبذة عن شاتو مارجو :

منذ القرن السابع عشر، تم اعتبار النبيذ الاول لشاتو مارجو بأنه واحد من أعظم أنواع النبيذ في العالم اجمع. وتدين صفاته الفريدة من نوعها إلى عبقرية مجموعة من الخصائص الجغرافية والجيولوجية والمناخية الخاصة فضلا عن تعاقب الاجيال. انه النبيذ الرائع الذي يأتي من مزيج من الخصائص التي فقط نادرا ما وجدت، الجودة والأناقة والتعقيد والكثافة والشدة والطول والنضارة.

وتتميز محاصيل العنب العظيمة بقدرتها الهائلة على تحريكنا. والمحاصيل الاقل تعطي متعة لهواة الحكمة، أنها توفر ميزة التطور بسرعة أكبر وتكشف بعد سنوات قليلة، بدلا من القوة، وهذا تحديدا من اختصاص المجموعة الهائلة من الخصائص الجغرافية والجيولوجية والمناخية الخاصة .

إن شاتو مارجو لديها قدرة غير عادية على التطور تدريجيا. وعلى مر السنين، قامت بتطوير الجودة ورائحة عطرية معقدة ومذاق ملحوظ داخل الفم .

موقع الكتروني

http://www.chateau-margaux.com

التواصل للاعلاميين:

توماس كونواي-جوردن

(ايمباكت بورتر نوفيلي) للو كلو دبي ، دولة الامارات العربية المتحدة

هاتف رقم : +971(0)50-954-7854 (جوال)

بريد الكتروني : t.conway-gordon@ipn.ae

رابط صورة : Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131010/644257-a http://photos.prnewswire.com/prnh/20131010/644257-b Source:

المصدر : لو كلو

Leave a Reply