لعبة SKYLANDERS TRAP TEAM™في المتاجر الآن – السلسة الرائدة في مجال الألعاب الحية تخرج علينا بابتكار مدهش جديد.

ضع الشر في الأسر، وأطلق سراح الخير! Skylanders Trap Team تسمح لعشاقها بأسر الأشرار واللعب بهم

تشكل لعبةSkylanders Trap Team ثورة حقيقية في صناعة الألعاب، حيث تقدم تجربة اللعب على الأجهزة اللوحية بنفس جودة اللعب على أجهزة الكونسول لأول مرة على الإطلاق.

دول مجلس التعاون الخليجي، 13 نوفمبر 2014. إليكم هذا الخبر السار يا حراس البوابة! يسر Activision PublishingInc، الشركة الفرعية المملوكة بالكامل لشركةActivision Blizzard Inc. (NASDAQ: ATVI)أن تعلن عن طرح لعبة Skylanders Trap Teamرسمياً اليوم في كبرى متاجر التجزئة في منطقة الخليج، حيث تتوفر اللعبة لمنصتي Xbox 360™ و Xbox One™للترفيه والألعاب والإلكترونية من شركة Microsoft، ومنصتي PlayStation®3 و PlayStation® 4لألعاب الكمبيوتر الترفيهية، وجهازي Nintendo’s Wii™ و Nintendo’s Wii U™، فضلاً عن توفر مغامرة كاملة فريدة من نوعها لجهاز Nintendo 3DS™ المحمول. يتوازى طرح لعبة Skylanders Trap Team في الأسواق مع توفير تجربة منصات الألعاب الكاملة على الأجهزة اللوحية معحزمة البداية المتوافقة مع أجهزة iPad®، وKindle Fire، والأجهزة اللوحية العاملة بنظام Android.

تتوفر لعبة Skylanders في متاجر Toys Store، و Toys R Us، و Virgin Megastore، وHamleys، و Carrefour، و Lulu centres، وSharaf DG. وleysUsرر للوحية بنظام  أجهزةمنصات الألعاب..ششسسسيسبس

تفاصيل الإبداع في Skylanders:

قال Eric Hirshberg، رئيس مجلس إدارة شركة Activision Publishing: “نشأت هذه السلسلة على أسس راسخة من الابتكار والإبداع، والآن معSkylanders Trap Team نرتقي بهذا الإبداع إلى مستويات جديدة. طيلة السنوات الثلاث الماضية، أتحنا للأطفال فرصة بث الحياة في لعبهم من خلال لعبة فيديو، أما هذا العام، فنقدم لهم القدرة على الدخول إلى عالم اللعبة وإخراج شخصياتها إلى عالم الواقع من خلال أسر الأشرار واللعب بهم. كذلك تعد Skylanders Trap Team أول لعبة كونسول على الإطلاق تنقل تجربة اللعب عالية الجودة التي تتميز بها ألعاب الكونسول إلى الأجهزة اللوحية. وبشكل عام، نحن نرى أن Skylanders Trap Team هي أكثر ابتكاراتنا سحراً حتى الآن، ولكن رغم كل هذا، يظل أهم شيء هو أنها لعبة في غاية الروعة”.

من المتوقع أن تصبح أحدث إضافة إلى السلسة الرائدة في فئة الألعاب الحيةواحدة من أفضل الألعاب العائلية في موسم الأعياد. وقد قامت شركة Toys R’ Us® بالفعل باختيار Skylanders Trap Team كواحدة من أروع 15 لعبة على قائمة “ألعاب العيد المفضلة” الخاصة بالشركة، كذلك قدمت Toy Insiderهذه اللعبة ضمن قائمة أفضل 20 لعبة لموسم الأعياد لعام 2014، والتي ترد فيها أسماء أكثر الهدايا المحبوبة والمنشودة في موسم الأعياد.

من خلال Skylanders Trap Team، تواصل اللعبة ريادتها وتطويرها لهذه الفئة من الألعاب عن طريق السماح لعشاقها بالبحث عن أكثر الأشرار المطلوبين وهزيمتهم في عالم Skylands، ومن ثم إخراجهم من اللعبة إلى عالم الواقع عبر أسرهم في مصائد سحرية، وما أن يتم دحر الأشرار، يمكن للاعبين وضع المصيدة في بوابة TraptaniumPortalTM الجديدة لأسرهم، ويصبح بوسعهم عقب ذلك إعادة الشخصيات الشريرة إلى اللعبة حيث يمكنالاستفادة من قواهم السحرية واللعب بهم للقتال في سبيل الخير. كذلك يمكن للاعبين سماع أصوات الأشرار المحبوسين داخل المصائد، وهو ما يمثل ابتكاراً جديداً يبث الحياة في شخصيات هذه اللعبة.

واحتفالاً بصدور اللعبة، قامت Portal Masters أيضاً بزيارة عدد من أشهر المعالم العالمية البارزة لحمايتها من شخصيات عالم Skylanders الشريرة، حيث تم أسر بعضها أمام برج أيفل في باريس، وداخل إحدى كبسولات دولاب لندن، وعلى قمة جبل كامبنفاند في ألمانيا، وتحت لافتة هوليوود في لوس أنجلوس، وأمام دار الأوبرا في سيدني.

يمكن لعشاق Portal Masters في كل مكان الانغماس في أجواء لعبة Skylanders Trap Team باستخدام منتجات Skylanders المتوفرة لدى متاجر التجزئة في جميع أنحاء الدولة:

تقدم Skylanders Trap Team مجموعة من الأبطال المعروفين باسم Trap Masters، والذين يحملون أسلحة Traptanium™ الفتاكة التي تستخدم لقتال أخطر الأشرار في عالم Skylands، بمن فيهم Kaos، فضلاً عن شخصيات Core Skylanders الجديدة، وشخصيات عالم Skylanders المفضلة التي أعيد تصميمها من جديد. كذلك تقدم اللعبة تشكيلة من المصائد المرتبة على حسب العناصر، والتي تتميز بتصميماتها المثيرة والفريدة من نوعها. فضلاً عن كل هذا، تنضم الآن شخصيات Skylanders Minis إلى لعبة Skylanders Trap Team، وهي مجموعة من 16 شخصية مصغرة ذات قوى هائلة يمكن الآن اللعب بها لقتال أخطر الأشرار وأشرسهم على الإطلاق في عالم Skylands. ومع صدور اللعبة في جميع أنحاء العالم يوم 1 نوفمبر، تقدم مجموعة جامعي الألعاب من Eon’s Elite باقة جديدة تماماً من الديكورات المتميزة بلمساتها المعدنية وقاعدتها الذهبية التي تميزها عن بقية ألعاب Skylanders.

لعبة Skylanders Trap Team متوافقة مع أكثر من 175 لعبة متميزة من سلسلة الألعاب السابقة — Skylanders SWAP Force™، وSkylanders Giants™، وSkylandersSpyro’s Adventure® — كذلك يمكن لجميع الشخصيات هزيمة وأسر الأشرار باستخدام مصائد Traptanium Traps، مما يفتح أمام عشاق اللعبة مجالاً كبيراً للاستمتاع.

نبذة عن السلسلة

احتلت السلسلة،التي حصدت الجوائز وحققت مبيعات بقيمة 2 مليار دولار،ريادة فئة الألعاب الحية Toys-to-Life™ عندما قدمت أولى ألعابها، SkylandersSpyro’s Adventure®، عام 2011، حيث أنشأت اللعبة نمطاً جديداً للعب تم فيه الدمج بين عالم الألعاب الخيالي وعالم الواقع عبر مجموعة متعددة من المنصات، وفي أكتوبر 2012 أتت لعبة Skylanders Giants™ لتتقدم خطوة أخرى في مشوار تطوير هذه الفئة، حيث أضافت إليها مجموعتين من التماثيل التفاعلية من شخصيات Giant Skylanders الضخمة وشخصيات LightCore®، ثمصدرت لعبة Skylanders SWAP Force™ في أكتوبر 2013 حاملة معها أسلوباً جديداً للعب تميز بحرية المبادلة، لتصبح اللعبة هي أكثر سلاسل ألعاب الفيديو الخاصة بالأطفال مبيعاً في العالم عام 2013، أما الآن فهي واحدة من أفضل 20 سلسلة من ألعاب الفيديو على مر التاريخ. والآن أتت Skylanders Trap Team™ لتعكس سحر إعادة الحياة إلى الألعاب – حيث تسمح للأطفال بإخراج الشخصيات من العالم الرقمي إلى عالم الواقع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.skylanders.com، و Activision.com/presscenter.

 نبذة عنAbout Activision Publishing

تعد Activision Publishing،Inc التي يقع مقرها في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير، ونشر وتوزيع الوسائل والمنتجات الترفيهية.تمتلك الشركة فروعاً في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والبرازيل، والمكسيك، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وألمانيا، وأيرلندا، وإيطاليا، والسويد، وإسبانيا، والنرويج، والدنمارك، وهولندا، وأستراليا، وكوريا الجنوبية، والصين وإقليم تايوان. يمكن العثور على المزيد من المعلومات عن شركة Activision ومنتجاتها على موقع الشركة: www.activision.com.

تنبيه مهم بشأن التصريحات الاستشراقية: المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي والمتعلقة بتوقعات، أو خطط، أو نوايا، أوإستراتيجيات شركة Activision Publishing المستقبلية، بما فيها التصريحات المتعلقة بتاريخ إصدار لعبة Call of Duty: Advanced Warfare يوم 4 نوفمبر 2014، كلها تصريحات استشراقية لا ترقى إلى مستوى الحقيقة، وتتضمن عدداً من المخاطر والشكوك. العوامل التي يمكن أن تحيد بالنتائج المستقبلية الفعلية عن تلك المتوقعة من قبل Activision Publishing، والتي تم ذكرها في التصريحات الاستشراقية الواردة في هذا البيان الصحفي، تتضمن حالات التأخير غير المتوقعة في المنتج، وعدد آخر من العوامل الوارد ذكرها في أقسام “عوامل المخاطر” المتضمنة في أحدث تقرير سنوي صادر عن Activision Blizzard بنموذج Form 10-K، وأية تقارير ربع سنوية لاحقة صادرة بالنموذج Form 10-K. التصريحات الاستشراقية الواردة في هذا البيان مبنية على المعلومات المتاحة لشركة Activision Publishing وActivision Blizzard في تاريخ هذا البيان، ولا تتحمل Activision Publishing أو Activision Blizzard أية مسؤولية عن تحديث أي من تلك التصريحات الاستشراقية المذكورة. قد يثبت خطأ أن التصريحات الاستشراقية التي يُعتقد صحتها إبان صدورها في نهاية المطاف. هذه التصريحات ليست ضماناً لأي أداء مستقبلي متوقع من Activision Publishing أو Activision Blizzard، وهي عرضة للمخاطر، والشكوك وغيرها من العوامل المؤثرة الأخرى التي يخرج بعضها عن سيطرة الشركتين والتي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف النتائج المستقبلية الفعلية عن التوقعات الحالية.

© 2014 Activision Publishing, Inc.،SKYLANDERS، و SKYLANDERS TRAP TEAM، وSKYLANDERS SPYRO’S، وADVENTURE، وSKYLANDERS GIANTS، وSKYLANDERS SWAP FORCE، وSKYLANDERS COLLECTION VAULT، وTRAPTANIUM، وTRAPTANIUM PORTAL، وPORTAL OF POWER، وLIGHTCORE، وTOYS TO LIFE، وACTIVISION هي علامات تجارية تابعة لشركة Activision Publishing, Inc.

1- قد تختلف جودة الرسوميات على حسب إمكانيات الجهاز.
2- وفقاً لبيانات مجموعة NPD Group، GfK Chart-Track، وتقديرات شركة Activision Blizzard، وتدخل ضمن ذلك الألعاب والإكسسوارات.
3- وفقاً لبيانات مجموعة NPD Group، والتتبع البياني الخاص بـ GfK، وتقديرات شركة Activision Blizzard، وتدخل ضمن ذلك الألعاب والإكسسوارات.على مدى الزمن ومنذ بدء NPD وGfK Chart-Trackفي تسجيل البيانات.

Leave a Reply