“كون آند وولف” Cohn & Wolfe تشتري حصة اقلية في شركة رائدة في العلاقات العامة في الشرق الأوسط

الشراكة مع شبكة بي بي جي للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعزز القدرات الإقليمية للشركة العالمية وقائمة عملائها

نيويورك، 15 مايو 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — اعلنت شركة “كون آند وولف” Cohn & Wolfe (www.cohnwolfe.com) اليوم عن شراء حصة أقلية في شركة بي بي جي للعلاقات العامة، إحدى ابرز شركات العلاقات العامة في الشرق الأوسط. وتعزز هذه الخطوة نطاق الخدمات التي تقدّمها كون آند وولف لعملائها عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعد أن كانت أعلنت مؤخرا عن توسّعها في منطقة المحيط الهادىء ودخولها أسواق الصين والهند وجنوب شرق آسيا.

وستتيح الشركة الجديدة بي بي جي | كون آند وولف لعملائها الحاليين إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية حائزة على جوائز تقديرية، في حين ستتيح لعملاء كون آند وولف في منطقة الشرق الأوسط خبراتها في مجالات الرفاهية والترفيه والمواد الإستهلاكية السريعة الحركة وقطاعات السفر والسياحة والرعاية الصحية والشركات والقطاع الحكومي.

تقدّم شركة بي بي جي | كون آند وولف خدمات العلاقات العامة والتسويق لعلامات عالمية ومحلية رائدة من ضمنها رولز-رويس موتور كارز، فيزا العالمية، أوميغا، مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، مجموعة أوتكر للفنادق، مسافي، جمبو للإلكترونيات، إيلوسيان، ريفولي، مول قطر، مجموعة الشايع، جاشنمال والعديد غيرها. وتضم شركة بي بي جي | كون آند وولف 34 موظفا محترفا من 13 جنسية مختلفة، وهي واحدة من شركات العلاقات العامة القلائل التي تأسست في الشرق الأوسط وتتخذ دبي مقراً رئيسياً لها، كما تعمل من خلال مكاتبها في أبوظبي وبغداد والدوحة وجدة والكويت وعبر شركائها في القاهرة ومسقط.

وقالت دونا إيمبيراتو، الرئيسة التنفيذية لشركة كون آند وولف: “منطقة الشرق الأوسط هي من اكثر المناطق ديناميكية وأسرعها نمواً وتزداد أهمية بالنسبة لعملائنا في العالم. وعندما سعينا لإيجاد شريك موثوق في المنطقة يدرك التحديات والفرص المتوفرة فيها واحتياجها لخدمات اتصالات عالمية المستوى، وجدنا في بي بي جي للعلاقات العامة الخيار الافضل.”

واضافت: “نحن نتطلّع إلى أن يساهم التناغم بين الشركتين في تقديم خدمات أفضل لعملائنا العالميين في منطقة الشرق الأوسط، بينما نتيح لعملاء بي بي جي للعلاقات العامة فرصة الإستفادة من شبكتنا وخبرتنا العالمية”.

وفي سياق تعليقه على الشراكة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بي بي جي آفي بوجاني: “هذه الشراكة الجديدة ستضيف المزيد من القيمة الى خدماتنا وتعزز النجاح الذي يميز وحدة العلاقات العامة في بي بي جي. كون آند وولف هي من أكثر الشركات العالمية ابتكاراً في مجالها، وتعتمد بشكل كبير على الاعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي التي ستساعدنا على تبادل افضل الممارسات العالمية وتوفير مفاهيم جديدة لعملائنا في المنطقة، في حين نتيح لعملائنا المحليين الاستفادة من شبكة عالمية”.

نبذة عن كون آند وولف
كون آند وولف هي شركة اتصالات عالمية، تعمل على بناء العلامات التجارية وسمعة الشركات عبر التزامها بالابداع والابتكار. تتبع الشركة نهجا استراتيجيا برؤية جديدة وعميقة لوضع حلول للاتصالات تتيح معها قياس مستوى النجاح. على مدى 40 عاماً من نشاطها، تمكّنت الشركة من خلال عملها الحائز على جوائز تقديرية في مجال تسويق العلامات والحملات الاعلامية الرقمية العالمية المستوى من استقطاب أبرز العلامات في العالم. فازت كون آند وولف بلقب افضل شركة للعام 2013 من قبل 2013 PRWeek وأفضل مكان للعمل من قبل Advertising age لعامي 2011 و2012. يعمل لدى كون آند وولف اكثر من 1100 موظف في أكثر من 50 مكتباً في أميركا الشمالية واوروبا والشرق الأوسط وآسيا. كون آند وولف تابعة لمجموعة WPP (Nasdaq: WPPGY)، اكبر مجموعة لخدمات الإتصالات في العالم.

نبذة عن بي بي جي للعلاقات العامة
تأسست بي بي جي للعلاقات العامة في العام 1995 وهي من اوائل شركات العلاقات العامة التي تم إنشاؤها في منطقة الشرق الأوسط وتتبع بالكامل لمجموعة بي بي جي. لدى الشركة مكاتب في دبي وأبوظبي وبغداد والدوحة وجدة والكويت وشركاء في القاهرة ومسقط وتوفر خدمات شاملة في مجال الحلول التسويقية والعلاقات العامة لقاعدة عملاء متنامية. يعمل لدى الشركة 34 موظفاً من 13 بلداً مختلفاً. تعمل شركة بي بي جي للعلاقات العامة مع ابرز العلامات العالمية والمحلية من ضمنها رولز-رويس موتر كارز، فيزا العالمية، أوميغا، ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، مسافي، مجموعة أوتكر للفنادق، جمبو للإلكترونيات، ايلوسيان، ريفولي، مول قطر، مجموعة الشايع وجاشنمال والعديد غيرها.

Leave a Reply