كوستا كوفي الأمارات تفتتح فرعها رقم مائة

دبي، دولة الإ مارات العربية المتحدة في 4 ديسمبر/ كانون الأول، 2013 /بي آر نيوز واير/ ایشیا نیٹ باکستان –

60 الف جائزة ورحلة إلى بريطانيا يمكن الفوز بها في فروع كوستا كافيه  Costa Coffee   بدولة الإمارات العربية المتحدة

   في الرابع من شهر ديسمبر/ كانون الأول، 2013 ستقوم شركة الإمارات لبيع المواد الترفيهية بالتجزئة   ELR  ، الشريك الدولي لامتياز كوستا كوفي، رسميا بافتتاح متجرها رقم مائة، وذلك في المركز التجاري العالمي في أبوظبي مع المدير العام لكوستا كوفي الإمارات العربية المتحدة إريك هيوز، مع اقامة حفل افتتاح خاص بمناسبة هذا الحدث.  واحتفالا بهذه المناسبة الهامة ولشكرعملائها، من المقرر اجراء مسابقة  في الفروع في الفترة من 4 إلى 12 ديسمبر/ كانون الأول، 2013 رسميا  حيث سيفوز العملاء المحظوظون بجوائز كوستا كوفى الفورية التي من بينها رحلة إلى المملكة المتحدة.

General%20Manager%20Costa كوستا كوفي الأمارات تفتتح فرعها رقم مائة

Eric Hughes, General Manager Costa UAE, make the first cup of coffee at the 100 UAE store

 رابط للصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20131204/658024

   وبافتتاحها فرعها الدولي الأول خارج بريطانيا في دبي في عام 1999 في نادي الطيران في دبي، أصبحت شركة الإمارات لبيع المواد الترفيهية بالتجزئة  ELR   هي القوة الدافعة لنمو كوستا كافيه في دولة الإمارات العربية المتحدة.  وبدءا من الفوز بجائزة “نادل العام”  the Barista of the Year  في النهائيات العالمية عام 2007 وافتتاح ماكينة كوستا الأولي دوليا للخدمة الذاتية السريعة في عام 2013 لتصبح أول سلسة قهوة دولية تقدم حليب الإبل وتفتتح الآن فرعها رقم مائة، ولذا فإن الانجازات التي حققتها ELR   مع كوستا كافيه لها أهمية كبرى.

   الآن يفتتح فرع  كوستا كافيه رقم مائة الذي طال انتظاره ، بمركز التسوق التجاري العالمي الجديد بالعاصمة الاماراتية، ويمتد على مساحة 180 متر مربع ويستعرض نمط الديكور الحضري لكوستا.

  احتفالا بإطلاق الفرع الجديد فإن كوستا كافيه الإمارات العربية المتحدة  أطلقت حملة تحت شعار (مائة فرع والف شكرا لكم) . وتهدف الحملة لمكافأة العملاء موضع التقدير بجوائز فورية متاحة في جميع الفروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة . وتشمل الجوائز مشروبات مثلجة مجانية ، وكوستا كورتو   Cortos   ، وفناجين من القهوة، واصدار محدود لأكواب الفرع رقم مائة لكوستا كافيه وثلاثة كروت ذهبية تمنح الفائزين بها قهوة مجانية لمدة عام كامل والجائزة الكبرى هي عبارة عن رحلة لشخصين للعاصمة البريطانية لندن، موطن كوستا كافيه . حيث سيزور الفائزون محامص كوستا . كل العملاء امامهم الفرصة للفوز بهذه الجوائز.

 وقال  إريك هيوز المدير العام لكوستا كوفي في دولة الإمارات العربية المتحدة  “مع إطلاق فرعنا رقم مائة اردنا ان نعطي شيئا للمخلصين من محبي قهوتنا، هناك الآلاف من الجوائز في انتظار من يقتنصها ، و من خلال تقديم رحلة إلى بريطانيا كجائزة كبرى فهذه هي فرصتنا للتعبير عن شكرنا للمجتمع الاماراتي لدعم نمو كوستا على مدار السنوات الاربع عشرة الماضية إلى أن وصلنا إلى هذا اليوم الهام بافتتاحنا فرعنا رقم مائة .

نبذة عن كوستا :

تأسست كوستا في لندن على يد الأخوان الإيطاليان سيرجيو وبرونو كوستا عام 1971 وهي تعتبر الآن ثاني أصخم سلسلة مقاه دولية .

وفي الوقت الراهن تمتلك الشركة أكثر من 2300 فرع في شتى أنحاء بريطانيا وأوربا والشرق الأوسط والهند وآسيا  EMEI   .

وتقدم خدمات كوستا  EMEI   في كل من أوروبا والشرق الاوسط والهند من خلال 708 فروع عبر 25 دولة مختلفة .

وقد تم اختيار كوستا كأفضل سلسلة مقاه في بريطانيا وايرلندا من قبل اليجرا استراتيجيز  Allegra Strategies  على مدار الثلاثة أعوام الماضية (2010 و2011 ونوفمبر/ تشرين الثاني، 2012) كما فازت بجائزة أفضل سلسلة مقاهي في أوروبا من قبل اليجرا استراتيجيز  Allegra Strategies  في عامي 2011 و2012.

وينحسر اختيار كوستا على 1 بالمائة فقط من اجمالي الانتاج العالمي من البن لتختار الجودة الكافية التي تناسبها، وتقوم فقط باستخدام القهوة الحائزة على نسبة مائة بالمائة في اختبارات الجودة من قبل تحالف الغابات المطيرة RFA  في صنع خليطها الايطالي من القهوة الفريدة في مذاقه ونكهته.

وتلتزم كوستا بالعناية بالمزارعين الذين يمدونها  بالبن، ولهذا تأسست مؤسسة كوستا التي تعد جمعية خيرية مسجلة. والتي تهدف إلى الحد من الفقروتطوير التعليم والصحة والبيئة في المجتمعات التي تشتهر بزراعة البن حول العالم. وقد ساعدت المؤسسة في تمويل مشروعات بناء 22 مدرسة وتحسين الرعاية الاجتماعة والاقتصادية في المجتمعات التي تقوم على زراعة البن.

رابط  للصور :   http://photos.prnewswire.com/prnh/20131204/658024

المصدر : كوستا كافيه الامارات العربية المتحدة

Leave a Reply