كلين أكويتي موناكو 2015- اعلان التعاون و الشركات

3 ديسمبر2014 /  پی آرنیوزوائر — كلين أكويتي موناكو ، 5 و 6 من آذار هو منتدى عالمي بارز ، حيث يجتمع أكثر من 30 من أكثر شركات التكنولوجيا النظيفة الناشئة عالميا و شركات الموارد الفعالة للقاء المستثمرين الماليين الخاصيين ، الشركاء و المكتسبين  و رجال الاعمال ، صانعي السياسات ، المستخدمين النهائيين و الاعلام.

CleanEquity%20Monaco كلين أكويتي موناكو 2015  اعلان التعاون و الشركات

CleanEquity Monaco 2015.

Logo – http://photos.prnewswire.com/prnh/20141124/160469LOGO

المؤتمر الثامن لكلين أكويتي موناكو سوف يستمر في مهمته لتمكين و تسريع أفضل شركات التكنولوجيا النظيفة المعطلة

يسعد أنوفيتر كابيتال، البنك المستثمر و الذي استضاف كلين أكويتي منذ 2008، أن يعلن عن تعاونه الجديد مع  جامعة كرانفيلد، المتخصصة في الدراسات العليا للبحث و التعليم في العلوم، التكنولوجيا، الهندسة و الادارة.

أن اشتراك جامعة كرانفيلد يميزها كواحدة من أفضل القيادات الرائدة في الابداع.
قال بروفسور توم ستيفينسون، فرينج، مساعد رئيس البحث و الابداع في كرانفيلد:

” يسرنا العمل مع اينوفيتر كابيتال على هذة المبادرة. كرانفيلد الشركة القيادية العالمية لمساهمتها في الابداع العالمي، و هي جزءا من الدنا الرئيسي لدينا. نحن من ضمن الخمس جامعات البحث المركز العليا و جامعة الدراسات العليا الوحيدة المتخصصة في التكنولوجيا و الادارة في المملكة المتحدة.

و كشركة قيادية في البحث التحويلي، يعلم عملنا بالسياسات الى الحكومات، أفضل المماراسات الادارية و ينتج تكنولوجيات و منتوجات لعالم التجارة. نحن نعمل مع أكثر من 750 شركة و حكومات حول العالم، من أصغر الشركات الخبيرة الى أعظم التكتلات المتعددة الجنسيات مثل أير باص، جاجوار لاند روفر و يونيليفر.

لقد ساهمنا في الاقتصاد الأخضر لأكثر من أربعين عاما، عاملين مع شركاء رئيسيين مثل حكومة المملكة المتحدة ديفرا ( وزارة البيئة، الطعام و شؤون الريف)/ NERC ( مجلس البحث البيئي الطبيعي) و منظمات المياه القيادية في المملكة المتحدة. نقوم باعلام و تطوير السياسة البيئية و نماذج العمل ، قيادة النمو الاقتصادي الدائم الذي يحمي البيئة”.

للاطلاع باستمرار على أخر اخبار المؤتمر، الرجاء متابعتنا على تويتر : @CleanEquity.

الشركات المقدمة:

الاسم

البلد

القطاع

Algenol Biofuels

الولايات المتحدة

الوقود الحيوي

LUXeXceL

هولندا

البصريات / تصنيع الضوئيات المضافة

 اذا كنت مهتما في حضور كلين اكويتي موناكو 2015 ، كشركة ممثلة، كوفد أو لمناقشة فرص الرعاية/ الرجاء الاطلاع على معلومات الاتصال في الاسفل أو قم بزيارة موقعنا الالكتروني على: www.cleanequitymonaco.com

 الاتصال:
Stephen Theodossi
Innovator Capital Limited
6840 7297 20 44+
stephen.theodossi@innovator-capital.com

Leave a Reply