كاميرا نيكون D610 الجديدة تقدم تجربة تصوير الإطار الشامل في أصغر وأخف كاميرا رقمية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 8 أكتوبر، 2013 / پی آرنیوزووائر–

 تعتبر كاميرا D610 الجديدة بالكامل أخف وأصغر كاميرا نيكون من فئة كاميرات SLR الرقمية حتى الآن، وتتمتع بشكل انسيابي وحجم صغير ومزايا سهلة لتحقيق أعلى جودة للصورة وتلبية المطالب العملية للمصورين المحترفين والهواة على السواء.

(صورة :### http://photos.prnewswire.com/prnh/20131008/643961 ###)

NikonCorporation D610 1y كاميرا نيكون D610 الجديدة تقدم تجربة تصوير الإطار الشامل في أصغر وأخف كاميرا رقمية

Nikon Corporation

 يسر شركة نيكون الشرق الأوسط و إفريقيا أن تعلن عن إطلاق الكاميرا D610 وهي كاميرا محمولة بنسق اف اكس (FX-format) مصممة لتلبية المطالب الشائعة للمصورين المحترفين والهواة على حد سواء.

 وفى معرض اهتمامها بالمستخدمين الجدد لنسق اف -اكس، تم تزويد كاميرا D610 بتقنية نيكون الحصرية من الدرجة الأولى وهي تقنية بصرية متقدمة تستطيع رفع الأداء إلى الحد الأعلى لحساسية الصورة، ومن بينها مستشعر (CMOS) بنسق اف -اكس الذي يتضمن 24,3 ميغابيكسل ومحرك اكسبيد3 لمعالجة الصور، إلى جانب مكافىء الحساسية ISO الذي يتراوح نطاقه من 100 إلى 6400 (قابلة للتوسعة من 50 إلى25,600) بهدف توفير جودة استثنائية لوضوح الصورة. ومع تصميمها لقابلية الحمل وتقديمها لأفضل أداء، تعد كاميرا D610 المدمجة سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة واسعة من المزايا.

 وقال تاكاشي يوشيدا، مدير عام، نيكون الشرق الاوسط وإفريقيا: “تضيّق كاميرا نيكون الجديدة D610 الفجوة بين المصورين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من قدرات التصوير المتطورة التي يوفرها نسق اف اكس وحده دون الحاجة إلى المساومة بشأن الشكل”.

 وتتميز كاميرا D610 بخاصية فتح مصراع متطور يسمح بتدفق سيل من الصور دون انقطاع على ما يقرب من 6 إطارات في الثانية، كما يقدم إبداعات جديدة مثل خاصية ’الهدوء المستمر‘ حيث ينفتح مصراع الكاميرا لالتقاط الصور في هدوء أشبه بالصمت. ولتحقيق قدر أكبر من تعدد الاستعمالات، تتواءم كاميرا D610 مع مجموعة واسعة من المكملات من بينها الموائم النقال اللاسلكي (WU -1B) للاتصال اللاسلكي ومجموعة من ’فلاشات سبيدلايتس‘ Speedlights.

وتتوفر كاميرا نيكون D610 اعتبارا من شهر أكتوبر 2013 بسعر 11,699 درهم إماراتي وهي مزودة بعدسات AF-S NIKKOR 24-85mm f/3.5-4.5G ED VR أو بمبلغ 7,999 درهم لجسم الكاميرا فقط.

لمزيد من المعلومات حول كاميرا نيكون الجديدة D610 ومنتجات نيكون الأخرى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.nikon-mea.com

معلومات للمحرر

عن نيكون

شركة نيكون متعددة الجنسيات – ومقرها الرئيسي في طوكيو باليابان – متخصصة في البصريات والتصوير منذ نشأتها وتأسيسها عام 1917. ومنذ ذلك الوقت، ظلت الشركة رائدة في صناعة البصريات وحققت العديد من الإنجازات وحصدت الكثير من الجوائز والأوسمة، ورسخت اسمها كشركة رائدة في التصوير الرقمي والعدسات الدقيقة وتقنيات التصوير.

وهكذا، شاركت نيكون الشرق الأوسط (NMEF) في مجموعة واسعة من الأعمال التي تركز على منتجات التصوير. وتقوم نيكون الشرق الأوسط بتسويق وتوزيع كاميرات SLR الرقمية للمستهلكين والمحترفين، وعدسات NIKKOR، والكاميرات الرقمية Nikon 1 و COOLPIX في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

يمكنكم التواصل مع نيكون ومصورون آخرون عن طريق صفحة نيكون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: https://www.facebook.com/NikonMEA

والاطلاع على آخر الأخبار والمعلومات عبر متابعتنا على تويتر: NikonMENA

Leave a Reply