كاميرات فلوك الجديدة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تركيزها الأوتوماتيكي ليزر شارب تولد صورا مركزة لأكثر دقة تصوير ممكنة

– الارتباطية اللاسلكية المتقدمة وتطبيق SmartView® الجديد للموبايل تعظم الإنتاجية في الميدان

إيفيريت، واشنطن، 12 تشرين الثاني / نوفمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة فلوك كوربوريشن” Fluke Corporation  كاميرات Fluke® Ti200, Ti300 و Ti400اللتي تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتتمتع بارتباطية ودقة متقدمة لتعظيم إنتاجية الفنيين في الميدان. وتتمتع الكاميرات الجديدة بجهاز تركيز أتوماتيكي LaserSharp يستعمل الليزر لتحديد أين يجب أن تركز الكاميرا للحصول على صور دقيقة جدا في كل مرة.

Fluke%20Corporation كاميرات فلوك الجديدة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء مع تركيزها الأوتوماتيكي ليزر شارب تولد صورا مركزة لأكثر دقة تصوير ممكنة

Fluke Corporation.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

شاهد الفيديو:  Watch the Fluke LaserSharp Auto Focus video

وتتصل كاميرات فلوك Ti200وTi300 و Ti400 بنظام فلوك اللاسلكي، Fluke CNX™ Wireless system، ما يسمح لها بالاستخدام كوحدة رئيسية لعرض القياسات الحية لما يصل إلى خمس وحدات لاسلكية (مثل وحدات التكييف أو وحدات الجهد الكهربائي الحالية) على شاشاتها ودمج البيانات في صورة الأشعة تحت الحمراء. هذه ستعرض قريبا عبر تحديث البرامج الثابتة للشركة firmware update. وستم إخطار المستخدمين عن طريق برنامج SmartView عندما يكون متوفرا.)

كاميرات الأشعة تحت الحمراء تتمتع بالاتصال اللاسلكي لسهولة نقل الصور من الكاميرات مباشرة إلى أجهزة الكمبيوتر، أو جهاز آي باد أو آي فون ومن ثم يمكن استيرادها إلى برمجية فلوك  Fluke SmartView®، وهو جناح مهني من أدوات التحليل وإعداد التقارير اللازمة لتحسين وتحليل صور الأشعة تحت الحمراء وإنتاج التقارير المهنية.

تطبيق SmartView ® الجديد للهاتف الجوال
وتندمج الكاميرات أيضا بصورة لاسلكية مع برمجية فلوك الجديدة SmartView Mobile App لجهازي آيفون وآي باد. وكما نسخة كمبيوتر السطح المكتبي، فإن تطبيق SmartView للهاتف الجوال  يسمح للمستخدمين بنقل الصور لاسلكيا لمزيد من تحسين نوعية الصورة وتحليل ووضع التقارير المهنية، ولكن بوسع هؤلاء المستخدمين الآن تبادل المعلومات دون العودة إلى المكتب لوضع وإرسال التقارير للعملاء أو الإدارة. وبفضل تطبيق SmartView  للهاتف الجوال، يمكن للمستخدمين الحصول على موافقة لعمل إضافي أو للقيام بخطوات مستقبلية أخرى في صورة فورية، فضلا عن زيادة الكفاءة والربحية. وعلى عكس العديد من التطبيقات الأخرى، فإن تطبيق SmartView للهاتف الجوال  هو التطبيق الأمثل لكل من جهازي آي فون وآي باد، إذ أنه يؤدي إلى تعظيم الإنتاجية بغض النظر عن الجهاز الذي يكون مستخدما.

كاميرات فلووك للأشعة تحت الحمراء هي الكاميرات الوحيدة التي تتضمن تقنية IR-Fusion®  الحاصلة على براءة الاختراع للتكنولوجيا التي تدمج الصور بالأشعة تحت الحمراء والصور المرئية في عرض واحد من أجل اكتشاف، تشخيص، وإرسال التقارير بشأن المشاكل. وبفضل تكنولوجيا IR-Fusion ، يمكن أن تشاهد الصور من مشاهد أشعة تحت الحمراء كاملة إلى مشاهد مخلوطة، من أجل توثيق مناطق وجود المشاكل بصورة دقيقة.

كاميرات الأشعة تحت الحمراء من فلوك هي كاميرات مجهزة بخاصية بلوتوث، كما تتميز بخاصية الاتصال اللاسلكي بأجهزة الكمبيوتر، أجهزة تحديد المواقع جي بي أس والتسجيل، والفيديو، وشاشة مضادة للصدمات القوية تعمل باللمس للتنقل السريع بين الخيارات، فضلا عن تضمنها نظام  IR-PhotoNotes™ Photo Annotation System والبطاريات الذكية القابلة للشحن مع مؤشرات مستوى شحن، وقياسات درجات الحرارة العالية التي تصل إلى 1200 درجة مئوية (نموذج Ti400 فقط.)

التوفر

كاميرات فلوك  Ti200، Ti300  و Ti400 للأشعة تحت الحمراء متوفرة الآن. بعض الميزات المذكورة هنا قد تكون متاحة في وقت لاحق كترقيات مجانية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.fluke.com/middle-east

لمزيد من المعلومات عن معدات فلوك وتطبيقاتها، أو للعثور على موقع الموزع الأقرب إليك لمنتجاتها، يرجى الاتصال بشركة فلوك، صندوق البريد 71569، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الاتصال بالرقم الهاتفي التالي: (971) 4 446 5050، أو رقم الفاكس التالي: (971) 4 4579 373، أو بالبريد الألكتروني التالي: info.me.africa@fluke.com، أو يرجى زيارة موقع شركة فلوك على الإنترنت التالي: www.fluke.com/middle-east

 

نبذة عن شركة فلوك

شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على الإنترنت.

لمزيد من المعلومات

سهاد أبو كشك

مديرة العلاقات العامة

رقم الهاتف: (+9714) 3633 803 

البريد الألكتروني: suhad.abukishk@fluke.com

Leave a Reply