"قطر للبترول" تبرز مشاريع الغاز القطرية في "غاز تك 2012"

لندن في 09 أكتوبر /قنا/ شاركت قطر للبترول مع عدد من شركات مشاريعها المشتركة وشركاتها التابعة بحضور بارز في النسخة الـ 26 من مؤتمر ومعرض غاز تك 2012 المقام حاليا في مركز (اكس سيل) في لندن حتى الحادي عشر من أكتوبر الحالي.
وذكر بيان صحفي صادر عن قطر للبترول اليوم أن جناح الشركة الذي تبلغ مساحته 462 مترا مربعا قد استحوذ على أكبر مساحة للعرض في معرض غاز تك، حيث يعرض عمليات المؤسسة وضمنها عمليات إدارتي شؤون مدينة راس لفان الصناعية ومدينة مسيعيد الصناعية. كما خصص جزء من جناح قطر للبترول لكل من شركة دولفين للطاقة، وشركة اوريكس جي تي ال المحدودة، وشركة قطر غاز لنقل الغاز (ناقلات)، وشركة قطر غاز للتشغيل المحدودة، وشركة راس غاز المحدودة.
وأوضح البيان أن عروض هذه المجموعة من الشركات تعكس التقدم المستمر والتطور الذي تشهده صناعة الغاز في قطر التي تستحوذ على ثالث أكبر مخزون من الغاز في العالم بعد روسيا وإيران.
وأضاف البيان أنه بجانب مشاركة الشركات القطرية في معرض غاز تك 2012 فإن الوفد القطري يقوم أيضا بدور رئيسي في مؤتمر غاز تك 2012. فشركة قطر غاز على سبيل المثال، ممثلة في الهيئة الإدارية في غاز تك، وسيقوم أحد مسؤولي قطر للغاز بتقديم عرض في المؤتمر، كما سيشارك أحد مسؤولي راس غاز في منبر القيادة التنفيذية وسيقدم عرضا عن مشروع غاز برزان.
ويشارك عدد كبير من كبار المسؤولين من قطر للبترول ومشاريعها المشتركة وشركاتها التابعة كوفود في جلسات المؤتمر.
ويقام مؤتمر غاز تك 2012 تحت شعار: “تأمين وقود المستقبل من خلال الإستثمار في الغاز”، وتشارك فيه عدد من كبرى شركات الغاز العالمية والوطنية بالإضافة إلى آلاف من المختصين في هذه الصناعة من كافة أرجاء العالم.

Leave a Reply