قالبيان هاجرتي إل إل بي ترد قضية احتيال بنكية مدنية بقيمة 9 مليارات دولار

3 تشرين أول (أكتوبر) 2013 / بي آر نيوزواير/ ایشیانیت باکستان – واشنطن، العاصمة – أعلنت قالبيان هاجرتي إل إل بي اليوم بأن شركة مقرها السعودية تعد من أكبر الشركات العائلية التجارية، قد وافقت على رد وسحب الدعوى في قضية مدنية بقيمة 9 مليارات دولار أمريكي والمرفوعة في المحكمة الاتحادية في لوس أنجلوس ضد عميلها، غلين ستيوارت، وهو مقيم في كليفورنيا، والرئيس التنفيذي السابق للمؤسسة المصرفية الدولية (TIBC) في البحرين.

ويذكر أن عائلة الغصيبي في المملكة العربية السعودية وشريك العائلة، أحمد حمد الغصيبي وإخوانه (AHAB)، قد أقاما دعوى ضد ستيوارت مطالباً بمبلغ 9 مليارات دولار أمريكي كتعويض عن الأضرار الناجمة عن الغش وخيانة الأمانة والتآمر وذلك من بين ادعاءات أخرى، وفقاً لقوانين ولاية كاليفورنيا، والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

وبموجب التسوية المتفق عليها، فإن ستيوارت لن يكون مطالباً بدفع أية أموال لمجموعة الغصيبي (AHAB).

“بعد عدة سنوات من الدعاوى القضائية الشرسة، حيث حاولنا دحض قضية المدعي، فإننا اليوم بموجب هذه التسوية نشعر بالبراءة بشكل كلي”، هذا ما قاله السيد هايك ف. قالبيان، وهو المحامي الرئيسي لستيوارت. قالبيان، هو عضو مؤسس لشركة المحاماة قالبيان هاجرتي إل إل بي، والتي تمتلك مكاتب في واشنطن العاصمة، وأبو ظبي، قد قام بتمثيل السيد غلين ستيوارت منذ العام 2011 عندما تم تسجيل القضية والبدء فيها. ويضيف السيد قالبيان قائلاً: “لقد علمنا بأن هذه القضية ما كان ينبغي أن ترفع ضد السيد غلين ستيوارت. إن الحقيقة هي أن الطرف الآخر قد انسحب من هذه القضية دون الحصول على أية مبالغ مالية، وإن ذلك يختزل ويختصر ما يمكن قوله في مجلدات”.

حول قالبيان هاجرتي إل إل بي.

قالبيان هاجرتي إل إل بي، هي شركة محاماة دولية تمتلك مكاتب في واشنطن العاصمة، ونيويورك، وأبوظبي، ودبي، وكذلك مكاتب أخرى تابعة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

إذا كان لديكم أية استفسارات حول قالبيان هاجرتي إل إل بي، يرجى زيارة الموقع (www.kalbianhagerty.com)، أو كنت ترغب بالتحدث إلى محامي فيما يتعلق بمقالة جديدة، فإننا نرحب باستفساراتكم.

جهة الاتصال: ميري كيت كرانستون

المساعدة الخاصة للشركاء

202-223-5600

mkcranston@kalbianhagerty.com 

Leave a Reply