قادة الإعلان العالميون يجتمعون في بكين في 5-8 أيار / مايو

– المروجون الرئيسيون في السوق الصيني يتحدثون في المؤتمر العالمي لرابطة الإعلان الدولية الـ 43

نيويورك، 10 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — تعقد رابطة الإعلان الدولية المؤتمر العالمي لرابطة الإعلان الدولية الـ 43 في الفترة بين 5 – 8 أيار / مايو 2014 في مركز المؤتمرات الوطنية في بكين.

International%20Advertising  قادة الإعلان العالميون يجتمعون في بكين في 5 8 أيار / مايو

International Advertising Association.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140408/DC01175LOGO

ويتصدر السير مارتن سوريل، الرئيس التنفيذي لشركة دبليو بي بي بي أل سي قائمة متحدثين عالمية من مسؤولي الشركات والعلامات التجارية الدولية والصينية.

وقال فارس أبو الحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس العالمي للرابطة الإعلان الدولية إنه “بوجود موضوع الابتكار والتطور عنوانا للمؤتمر، فإن مندوبين من أربعين بلدا سيستمعون إلى الكيفية التي تقوم بها العلامات التجارية والوكالات ووسائل الإعلام والمستقبليون والاقتصاديين بالتصدي للتحديات التي تواجه صناعة الإعلان اليوم.” وسوف تشتمل مواضيع المؤتمر على: كيف تعيد العلامات التجارية النظر في وسائل الاعلام لكي تبقى في الطليعة، ظهور شراء وسائل الإعلام، النظرة المستقبلية لوسائل الإعلام، وتطور العلامات التجارية في الصين، والخطوات المقبلة للمحتوى الأصلي، تطور نموذج العميل / وكالة، وآفاق التنظيم الذاتي، رؤى الابتكار من عمالقة الانترنت في الصين، ما عليك فعله وتجنبه من أكبر الأسواق الاستهلاكية في العالم، ما تبدو عليه صناعة الهواتف الجوالة في الصين ورأي جيل الألفية في كل شيء!

وتتضمن قائمة المتحدثين: إيان ألويل، مكتب المعايير الأسترالية، تيم أندري، شبكة أطباء أسنان أيجيس، بهارات أفالاني، يونيليفر، سكوت بومونت، غوغل، باسكار بات، شركة تياتان، الدكتور جيفري كول، مركز المستقبل الرقمي، كلية أننبيرغ في جامعة جنوب كاليفورنيا، جان ماري درو، تي بي دبليو أيه، سيرج دومونت، أومنيكوم، جامغ غوهوا، سايك، أتش إي هيمنغ، سي سي تي في، جيف هان، تينيسنت، أندي هارت، مايكروسوفت، بن هيوز، فاينانشيال تايمز، لي جون، شياومي تك، جنغ ليانغ، بايدو، كارلا ميسيلوتي، ليو بيرنيت، أنجيلا ميلز ويد، إي بي سي، جونغ منغ، معهد هاكوهودو للحياة والعيش، توماز موك، مكان غانمنغ الصين، روب نورمان، دبليو بي بي، غريغ بول، أر 3، دوغ بيرس، أو أم جي الصين، مات سايلر، آي بي جي ميديبراندس، لي شوفو، غيلي أوتومبيل هولدنغز، أتيفا سيلك، كامبين آسيا باسيفيك، تي بي سونغ، أوغليفي أند ميذر الصين الكبرى، روز تسو، ياهو، أندرو وارد، شركة طيران الاتحاد، جيونغ جياوغي، أي دي جي، لي يا، فينيكس نيو ميديا، وتشن يان، فوكس ميديا.

ومن المتوقع أن يحضر هذا المؤتمر العالمي العالي الأهمية أكثر من1,000مندوب من أربعين دولة. ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل رابطة الإعلان الدولية والجمعية الصينية للدعاية والاعلان، وتتم استضافته مشاركة من قبل الإدارة الحكومية للصناعة والتجارة وحكومة بلدية مدينة بكين. وسوف يتمتع المندوبون أيضا ببرنامج أمسية رائع يتضمن زيارة أماكن تشمل قاعة الشعب الكبرى والمدينة الممنوعة.

للتسجيل: www.iaa75.org/beijing

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمايكل لي، المدير الإداري لرابطة الإعلان الدولية: michael.lee@iaaglobal.org، الهاتف: +1-646-722-2612 ، أو رابطة الإعلان الدولية: www.iaaglobal.org

Leave a Reply