فوز ” رود آند شفارتس” بأفضل تصميم اتصالات للسفينة الحربية العالمية من الطراز 26 المستقبلية التابعة للبحرية الملكية

المعرض الدولي للمعدات الدفاعية والأمنية، لندن في11سبتمبر/ أيلول، 2013 / بي آر نيوز واير / ایشیانیت باکستان –

وقع الاختيار على شركة “رود آند شفارتس بريطانيا المحدودة” ( Rohde & Schwarz UK Ltd ) بعد 12 شهرا من المنافسة التي أجرتها شركة “بي إيه إي سيستمز” ( BAE Systems ) لتكون الشريك المفضل لمرحلة تصميم نظام الاتصالات المتكامل من أجل السفينة الحربية العالمية من الطراز 26 المستقبلية التابعة للبحرية الملكية.

ويعد مقترح “رود آند شفارتس” للطراز 26 هاما للغاية بالنسبة للتكنولوجيا ويشمل أنظمة مبتكرة من أجل تسليم نظام اتصالات عصري. ويقترن ذلك بثقة عالية أثبتت وجودها ستقلل بدورها تكلفة جميع مراحل دورة الحياة والمتعلقة بدعم البحرية الملكية وتزويدها بكفاءة موارد محسنة ودرجة عالية من توفر الأنظمة والأداء التشغيلي.

ويأتي هذا الاختيار عقب نجاحات بحرية سابقة ل”رود آند شفارتس” في بريطانيا كان من بينها التزويد بحلول اتصالات لحاملات الطائرات فئة “الملكة إليزابيث” والتابعة للبحرية الملكية وسفن الدوريات قبالة السواحل فئة “ريفر” وسفن الأسطول الملكي البريطاني المساعد فئة “باي”.

وفي الساحة الدولية وبدون اقتصار على القائمة التالية، تم إمداد المدمرات الحربية الجوية فئة “هوبارت” الأسترالية والفرقاطات “إل سي إف” الهولندية الملكية والسفن المزودة بقوارب إنزال “إل بي دي” والبحرية الإسبانية بفرقاطات فئة “إف 100″ وسفينة “إل بي دي”، بكل ما تستفيده من حلول الاتصالات التي تقدمها “رود آند شفارتس”.

للاتصالات الصحفية:
أوروبا (المقر): كاترين ويل
هاتف رقم: +49-89-4129-11378
فاكس رقم: +49-89-4129-13208
بريد إلكتروني: press@rohde-schwarz.com
موقع إلكتروني:  http://www.press.rohde-schwarz.com
المصدر: رود آند شفارتس

Leave a Reply