فندق أبراج فيرمونت هليوبولس القاهرة يحصل على شهادة التميز من موقع Trip Advisor

القاهرة، مصر- (Marketwire – 20 نوفمبر 2012) قام موقع TripAdvisor® كبرى المواقع الإلكتروني للرحلات والسياحة مؤخراً بمنح فندق أبراج فيرمونت هيلوبولس القاهرة شهادة التميز لعام 2012 بتسجيله معدلات تقييم متميزة من الزوار تفوق العام الماضي.

وتأتي شهادة التميز، والتي تمنح تكريماً للتميز في مجال كرم المعاملات والضيافة فقط للمنشآت السياحية التي تخضع إلى مراجعات خاصة بناء على تقييم وزيارة المسافرين لهذه المنشآت على موقع Trip Advisor، وهي تعد واحدة من سلاسل التقدير الممتدة لسلسلة الأنشطة التأهيلية على مستوى المنشآت السياحية في كافة أنحاء دول العالم. وقد تلقت قرابة 10 في المائة من وسائل الراحة والترفيه المدرجة على موقع Trip Advisor هذه الجائزة المرموقة.

من جانبها قالت كريستين بيترسين، رئيسة الأعمال بموقع Trip Advisor قائلة” يسر الموقع تكريم المنشآت المتميزة لمواصلتها التميز والتفوق، بحسب الإحصائيات التي تم تسجليها وتقييمها من قبل زوار هذه المنشآت السياحية على الموقع”. ” وتأتي منح شهادة التمييز إلى المنشآت المتميزة في فئة تقييمها حول أنحاء العالم تقديراً للجهود التي تستحقها مثل هذه المنشآت.”

ومن مقره الفندق والواقع في قلب العاصمة وفي الأحياء المجاورة للجهات الدبلوماسية والرئاسية، فيجمع فندق أبراج فيرمونت القاهرة على تصميم معاصر مع فخامة في الأصالة تتبلور في بوتقة واحدة لجذب السياح ورجال الأعمال على السواء. ومن بين القليل من المزايا التي ينفرد بها فندق فيرمونت هليوبولس عن فنادق القاهرة أنه يضم :

16 مطعم
خدمات تقديم المشروبات بما يتفق مع مزاج العميل
منتجع حديث ومركز للياقة البدنية
ملاعب للتنس والاسكواش والكرة الطائرة
أربع حمامات سباحة
ملعب مخصص الأطفال
خدمات رعاية صحية للأطفال بالموقع
صالون تجميل وبوتيكهات حائزة على أفضل الجوائز العالمية
سطح رائع بمبنى الفندق لمشاهدة أجمل المباني الشاهقة
أكثر من 69,000 متر مكعب لأغراض إقامة الحفلات والمهرجات الكبرى

وبالنسبة إلى كافة الزوار والسياح من المحبين تشريفنا بأنفسهم وزيارة فندق القاهرة، فإن فندق فيرمونت هليوبولس يقدم للسادة الضيوف فرصة خصم 50 في المائة على الليلة الثانية من إقامتهم أثناء عطلات نهاية الأسبوع. ومقرر إتاحة هذا العرض بدءاً من الثلاثاء الموافق، 25 ديسمبر 2012، إذ تتيح هذه الباقة فرصة لحجز غرفتكم لمدة ليلة واحدة شاملة التكلفة ودفع 50 في المائة فقط من سعر الغرفة للحجز لليوم الثاني على التوالي. وتبدأ أسعار هذا العرض بدء من 180 دولار أمريكي لليلة الواحدة لفردين، مع استبعاد كافة المصاريف الإدارية للخدمة والضرائب المقررة.

ولمزيد من التفاصيل الكاملة عن الوسائل المتميزة للراحة والخدمات والعروض الخاصة والباقات المقدمة في فندقنا بالقاهرة، فيرجى زيارة http://www.fairmont.com/towers-heliopolis-cairo/.

نبذة عن فنادق ومنتجعات فيرمونت
بأكثر من 60 موقع من مواقع فنادق فيرمونت حول العالم، فتتميز فنادق ومنتجعات فيرمونت بتشكيلة متميزة من الفنادق الفخمة والفاخرة. لمزيد من المعلومات أو للحجز، فيرجى الاتصال على، l 1-800-441-1414 وزيارتنا عبر www.fairmont.com.

نيري هوجبان
مساعد مدير، العلاقات العامة
هاتف+2 02 2267 7730
بريد إلكتروني nairy.hagopian@fairmont.com

Leave a Reply