فريق مؤسسة خليفة لإنسانية يواصل توزيع السلال الغذائية على العائلات التونسية

خليفة الانسانية / تونس/ سلال غذائية

تونس في 11 سبتمبر/ وام / واصل فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حملته لتنفيذ برنامج المساعدات الغذائية في تونس الذي يستفيد منه حوالي عشرة آلاف أسرة محتاجة في مختلف المدن والقرى.

وقال السيد عبدالله المزروعي رئيس فريق مؤسسة خليفة إنه تم حتى الآن توزيع أكثر من ألف و/ 350 / سلة غذائية على مئات الأسر المعوزة في مدن وقرى تونسية حيث لاقت هذه التوزيعات ترحيبا حارا من الأسر التي استفادت منها..كما لاقت قبولا واهتماما من أعضاء الهلال الأحمر التونسي والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي الذي يتعاون مع فريق مؤسسة خليفة في توزيع هذه المساعدات من خلال قوائم تعد سلفا لتحديد الأسر المحتاجة وفقا لحالتها الاقتصادية والاجتماعية .

وذكر أن فريق المؤسسة قام يوم أمس بتوزيع / 200 / سلة غذائية على / 200 / أسرة معوزة في قرية السبيعات التابعة لولاية الكاف شمال غربي العاصمة تونس وقد أثنى الفريق على تعاون الجهات التونسية مما أدى إلى إتمام عملية التوزيع بيسر وسهولة .

وفي هذا الإطار قام فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بزيارة لمقر الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي في مركز ولاية منوبة الواقعة غربي العاصمة تونس كما قام بجولة ميدانية في الولاية للتعرف على الأسر المعوزة فيها ووزع بعض السلال الغذائية على عدد من الأسر المحتاجة .

ثم زار فريق مؤسسة خليفة منطقتي المرناقية والجديدة وقدم سلالا غذائية مماثلة إلى عائلات مستورة في المنطقتين حيث استبشر الأهالي خيرا بهذه اللفتة الإماراتية الإنسانية وحظيت أيضا بترحيب من المسؤولين التونسيين خاصة في الهلال الأحمر والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي الذين أكدوا أهمية هذا البرنامج الغذائي الذي تنفذه مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لما له من آثار إقتصادية على الأسر المعوزة لمساعدتها في مواجهة الظروف المعيشية الصعبة .

تو/ ح / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ح/عب/ز ا

Leave a Reply