فريق سي جي راسينج CG Racing يفوز بثلاثة ألقاب ويصنع التاريخ

دبي، 9 ديسمبر/ كانون الأول، 2013 بي آر نيوز واير PRNewswire / –

– فريق سباق سي جي راسينج بروCG Racing Pro  يحقق الفوز الشامل في سباق كارتدروم Kartdrome 24 ساعة

– جميع ألقاب بطولة التحملEndurance Championship  الثلاثة لعام 2013 تذهب إلى فريق سي جي راسينج CG Racing

– فريق تايملس Timeless وفريق دبي فالكونز “صقور دبي” Dubai Falcons  في مطاردة شرسة لمدة 24 ساعة

– حصل الفريق الإماراتي دبيDubai-5  على التكريم من كأس الأمم Nations Cup  حيث فازوا بجائزة أسبريت أوف كارتينج Spirit of Karting  المرموقة.

صنع فريق سي جي راسينج CG Racing التاريخ في سباق كارتدروم Kartdrome  في نهاية هذا الأسبوع، حيث حصلوا على ثلاثة ألقاب في موسم بطولة بطولة التحملEndurance Championship  لعام 2013 برعاية شركة مينيMini .

Dubai Autodrome Logo 1y 1 فريق سي جي راسينج  CG Racing يفوز بثلاثة ألقاب ويصنع التاريخ

Dubai Autodrome Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/613221)

تغلب فريق سي جي راسينج برو CG Racing Pro  ، الذي يتكون من ديفيد تريين، والبان فاروتي، وبيرس باكينهام والش، والإخوين رامي عزام ورامز عزام، في مضمار السباق الشرس على 32 فريق مؤهل من جميع أنحاء العالم، للفوز بالسباق الرابع والنهائي من البطولة، وتحقيق 1157 لفة في طريقهم إلى النصر.

وفي فئة الشركات التي تشهد تنافسا شديدا، حقق فريق CG 1 ، مع أوليفر سعدي، وجوليان أناتي، وماجد الطرابلسي، وباتريك القطريب، وشادي كادوحا، الفوز الذي كان كافيا للفوز باللقب، مع تحقيق الفريق الشقيق CG 2 الذي يتكون من سالم سالم، وعمر موكاخار، وكريس اوجورليان، ووائل المغربي ومحمد مطر للمركز الثاني في البطولة في هذا اليوم. وكان المركز الثالث من نصيب الفريق الإماراتي.

وكان الفوز بكأس الأمم في نهاية سباق كارتدروم Kartdrome 24 ساعة من نصيب فريقDubai-5 ، حيث فاز الفريق الإماراتية بجائزة أسبريت أوف كارتينج Spirit of Karting  المرموقة لجهودهم.

وعلى الرغم من أنهم لم يفوزوا في الجولة النهائية من كأس الأمم، فإن المركز الثاني الذي كان من نصيب فريق CG 1، الذي يضم سائقين لبنانيين فقط، أعطاهم النقاط المطلوبة للحصول على هذا اللقب المرموق.

وذهب المركز الثالث في كأس الأمم إلى الفريق الروسي سيكوادراSquadra  والذين كانوا من أفضل الفرق الأجنبية، وحصلوا على المركز السادس وفازوا بجائزة أفضل وافدين جدد  Best Newcomers لجهودهم.

DSC 2447 فريق سي جي راسينج  CG Racing يفوز بثلاثة ألقاب ويصنع التاريخ

وكان يجب أن يفوز فريق تايملس إيفنتس راسينج Timeless Events Racing ، والذي يضم بول شاتيناي، وألكسندر سيلانين، وفيليب فالينزا، وجيمس بين وستيف ليال، على جائزة لسعيهم الحثيث للفوز في نهاية السباق. ولكن المشاكل الفنية في وقت مبكر والتعرض للعقاب أعاق تحديهم. لكنهم رفضوا الاستسلام وكان المركز الثاني مجرد مكافأة فقط على جهودهم، على الرغم من أنهم قد شعروا بأن النصر في متناول أيديهم.

وكانت حسرة لفريق صقور دبي، الذي يضم الشيخ حشر آل مكتوم، وسعيد المهيري ومحمد المطوع في التشكيلة، والذين بدأو الجولة النهائية بنقاط عالية، ولكنهم حصلوا على المركز الثالث بعد 24 ساعة. وقد خفضت النتيجة ترتيبهم إلى المركز الثاني في عدد النقاط.

وفي نهاية الموسم الصعب تغلب فريق سي جي CG على جميع العقبات بفضل التفاني والعمل الجماعي على أعلى مستوى. ومنذ الجولة الأولى كان الفوز حليفهم في جميع الفئات. وقد تغلبوا على التحديات القوية في فئة برو التي تضم فريق صقور دبي وفريق تايملسTimeless حتى النهاية، ولكنهم ثابروا حتى فازوا بالجائزة الكبرى.

ومع الكثير من المخاطر في الجولة النهائية، فقد تغلب فريق سي جي CG وطاقمه على كل العقبات، وبالتالي صنعوا التاريخ ليصبحوا أول فريق يفوز بثلاثة ألقاب للمرة الأولى خلال تسع سنوات من عمر سباقات التحمل endurance  في مضمار الكارتدروم Kartdrome.

مقولات المتسابقين:

يقول بيير الشويري، الراعي لجميع فرق سي جي CG الثلاث: “في بداية الموسم كان هدفنا هو الفوز بجميع الألقاب الثلاثة وتم إنجاز المهمة وكان مفتاح نجاحنا هو الاستقرار، والسعي الحثيث طوال الوقت والشغف للفوز. وقد أراد الفريق الفوز في هذا السباق لأننا في الجولة الأخيرة لم نحقق أهدافنا، وقد تعلمنا الدرس وتحولت الأمور لأفضل ما يكون. وأقول لمنافسينا أحسنتم ونصيحتي هي أن تعملوا بجد، حيث يمكن التغلب علينا، ولكنها مسألة تتعلق بالعمل الشاق. وليس هناك عضو في فريقنا يعمل بمفرده ولكن كان الكل يعمل في فريق سي جي راسينج CG Racing على قلب رجل واحد”.

ويقول ديفيد ترين، كابتن فريق سي جي راسينج برو CG Racing Pro: “كان رائعا أن نفوز بالسباق الختامي لهذا الموسم وكان علينا أن نفوز بالبطولة وكان هذا حقا جهد رائع لفريقنا. وبالنسبة لي شخصيا فقد مر وقت طويل منذ أن فزت ببطولة. ومن منظور الفريق فقد كان عمل شاق والتزام من الجميع، وكان هذا حقا جهد رائع لفريقنا. وقد استمتعنا، ولكن الأساس في الفوز هو أننا عملنا جميعا معا بشكل جيد للفوز بهذه الألقاب. وقد تم تنظيم الفريق بشكل جيد للغاية وتكريسه لهذا الفوز. لذلك كانت هذه المكافأة على هذه الجهود، وأنا سعيد جدا”.

ويقول أوليفر سعدي، كابتن فريق سي جي راسينج CG Racing 1: “الفوز بثلاثة ألقاب هو أمر رائع وشعور رائع. وقد عملنا بجد للوصول إلى هذا. وفي النهاية كان لدينا فريق مكون من أكثر من 40 شخص، وكان هذا هو جهد الفريق بالكامل من أصغر شخص إلى أكبر شخص فيه. وقد وضعنا نصب أعيننا هدفا ثم عملنا بجد لتحقيقه. وكان جهدا مخلصا. ويشرفني حقا أن أكون جزءا من هذا الفريق وهذه المنظمة. وأريد أن أقول أن منافسينا وهم فريق صقور دبي، وفريق أكشن راسينج Action Racing ، وفريق تايملس إيفنتس Timeless Events كانوا جميعا منافسين شرسين وكان من الرائع أن نكون جزءا من هذا”.

ويقول الشيخ حشر آل مكتوم ، كابتن فريق دبي فالكونز “صقور دبي” Dubai Falcons: “في البداية أود أن أهنئ فريق سي جي راسينج CG Racing على هذه العمل العظيم، وهم يستحقون أن يفوزوا بالبطولة وقد أثبتوا أن العمل الشاق يؤتي ثماره. وبالنسبة لنا فقد كنا غير محظوظين قليلا في البداية، ولكن بجهد الفريق، فنحن لم نستسلم أبدا وحصولنا على المركز الثالث في السباق النهائي هو أداء جيد”.

CE1E2944 001 فريق سي جي راسينج  CG Racing يفوز بثلاثة ألقاب ويصنع التاريخ

ويقول ريان تروتش، مدير حلبة الكارتدروم Kartdrome: “سباق آخر رائع وموسم عظيم قد انتهى وشكرا جزيلا لفريق العمل لدينا في حلبة الكارتدروم Kartdrome والذين قاموا بتنظيم حدث آخر خال من المتاعب، وكان المتنافسون محترفين للغاية ونتيجة لذلك كان هناك القليل من العقوبات من قبل الحكام. وكانت القيادة على أعلى مستوى. وأوجه الشكر الجزيل بطبيعة الحال إلى الرعاة لنا شركة مينيMini  الذين ساهموا في تحقيق ذلك”.

ويقول ريتشارد بيرش، المدير العام لحلبة دبي أوتودروم Dubai Autodrome: “أود أن أهنئ فريق سي جي راسينج CG Racing  على هذا العرض الرائع في الجولة النهائية وهم جديرون حقا بالبطولة وقد أثبتوا أن الجهد والالتزام يؤتي ثماره. وأقول لسائر الفرق والسائقين والطواقم والموظفين في حلبة الكارتدرومKartdrome  أحسنتم في تقديم سباق التحملendurance  آخر رائع وموسم عظيم”.

النتائج: سباق الكارتدروم Kartdrome 24 ساعة، الجولة الرابعة من بطولة التحمل Endurance Championship  لعام 2013 برعاية شركة ميني MINI

الفرق العشرة الأوائل:

  1. سي جي راسينج برو CG Racing Pro
  2. تايملس إيفنتس راسينج Timeless Events Racing
  3. فريق دبي فالكون راسينج Dubai Falcon Racing Team
  4. دبي Dubai 5
  5. سي جي راسينج CG Racing 1
  6. سيكوادرا SQUADRA
  7. سي جي راسينج CG Racing 2
  8. تراكتوك ميديابولتز Tracktalk Mediaboltz
  9. تيم إمارات Team Emirates
  10. بانك  بتستوب أتاك BFA Bank Pitstop Attack

الفرق الثلاثة الأوائل في كأس الأمم Nations Cup:

  1. دبي Dubai-5 (الإمارات العربية المتحدة)
  2.   سي جي راسينج CG Racing 1 (لبنان)
  3. سيكوادراSquadra  (روسيا)

الفرق الثلاثة الأوائل في فئة الشركات:

  1. سي جي راسينج CG Racing 1
  2. سي جي راسينج CG Racing 2
  3. تيم إمارات Team Emirates

جائزة أسبريت أوف كارتينج Spirit of Karting:

  1. دبي Dubai-5

أفضل الوافدين الجدد:

  1. جي بي راسينجGP Racing (فرنسا)

روابط لصور عالية الدقة:

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/CE1E2540-003.jpg

رامز عزام يعبر خط النهاية للفوز بسباق الكارتدروم Kartdrome 24 ساعة على فريق سي جي راسينج برو CG Racing Pro

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/CE1E2944-001.jpg

جميع السائقين وطاقم الدعم بفريق سي جي راسينج CG Racing الفائز بالبطولة

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/DSC_2334.jpg

فريق سي جي راسينج بروCG Racing Pro  يحتفل بعد فوزه في سباق الكارتدروم Kartdrome 24 ساعة

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/DSC_2447.jpg

بطل كأس الأمم Nations Cup هو الفريق الإماراتي دبيDubai-5  (سيارة كارت رقم 24) مع فوز فريق صقور دبي بالمركز الثالث (سيارة كارت رقم 11) في اللفة الرائعة التي قام بها في نهاية السباق.

http://www.dubaiautodrome.com/tracktalk/wp-content/uploads/2013/12/DSC_2431.jpg

الفائزين في سباق الكارتدروم Kartdrome 24 ساعة فريق سي جي راسينج برو CG Racing Pro  (سيارة كارت رقم 15) في لفة النصر مع ذهاب المركز الثاني لفريق تايملس إيفنتسTimeless Events  (سيارة كارت رقم 10).

المصدر: حلبة دبي أوتودروم Dubai Autodrome

Leave a Reply