فرص عمل هوليوود تان ##Hollywood Tans## الشرق الأوسط

دبي ،الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو/ آيار، 2013 // بي آر نيوز واير –

-المكان للجمال، والسلامة والراحة والكفاءة والخصوصية

-هوليوود تان ##Hollywood Tans## تتوسع في منطقة الشرق الأوسط

في 2006, افتخرت هوليوود تان [http://www.hollywoodtansdubai.com/main.html ] بافتتاح أول صالون اسمرار في دبي,والذي شهد نموا استثنائيا منذ ذلك الحين؛ والآن يعد هذا الصالون الرائد في منطقة الشرق الأوسط، لكل من الرجال والنساء على حد سواء، مع وجود أكثر من 15 ألف قاعدة نشطة للعملاء.

على الرغم من أن خدمة الاسمرار في الشرق الأوسط لاتزال خدمة جديدة,إلا أنها تمتلك إمكانات نمو عالية,حيث يميل الناس إلى التمتع بالنتائج الأكثر برودة والأسرع لآلات التسمير من أشعة الشمس العدوانية ودرجات الحرارة الرطبة.

هوليوود تان دبي [http://www.hollywoodtansdubai.com/main.html] تمنح حاليا حق الامتياز وآلات التسمير (مقصورة التشمس الاصطناعي) لصالونات التجميل الخاصة، والفنادق والنوادي الصحية وصالات الرياضة والمنتجعات، لذلك يمكنك الآن امتلاك آلة التسمير الأكثر شعبية في مكانك الخاص جدا!

وبالإضافة إلى ذلك، تبحث هوليوود تان عن وكلاء للمبيعات محليين لبيع أحدث تقنية في مجال التسمير.

مع تبسيط العمليات والتركيز على عملك، تتيح لك فرص هوليوود تان ذات الامتياز الشامل [http://www.hollywoodtansdubai.com/main.html#franchise ] منصة الخبرات والنظم والموارد الفعالة من حيث التكلفة: –

نموذج عمل بسيط – ابقائه بسيط بالنسبة لك ولطاقم العاملين التابع لك

–توريد كامل للمخزون

-بيئة عمل ممتعة وجذابة لموظفيك يترتب عليها تدوير الموظفين هوليوود تان دبي

[http://www.hollywoodtansdubai.com/main.html] هي الامتياز الحصري الرئيسي وحامل حقوق التوزيع لمنطقة الشرق الأوسط، لذلك سيتم التعامل مع جميع الاستفسارات والطلبات محليا وليس في الولايات المتحدة الأمريكية.

على الرغم من كونها على بعد بضعة أمتار من واحدة من أكثر الشواطئ شهرة في دبي،تبدو صالونات الاسمرار هي الأفضل للباحثين عن الجمال العاطفي الذين يبحثون عن نتائج ناجحة وأسرع دون الحاجة إلى استخدام حمامات الشمس المزعجة، والاحتراق أو وجود خط البيكيني المزعج.

وتوضح كوليت هيرزيل مدير تطوير الأعمال في هوليوود تان: “إن التسمير في الأماكن المغلقة هو أسرع وأكثر أمانا من الجلوس في الشمس لساعات طويلة,الأمر الذي ينتهي بالاحمرار أو الحرق؛ فمقارنة بأشعة الشمس، لا تبعث الآت التسمير الحديثة سوى جزء صغير من الأشعة فوق البنفسجية؛ كما أن الجلسات القصيرة العادية تمكنك من اكتساب السمرة التي تريدها دون وجود أي حروق، وتتيح لك درجات معينة من السمرة والتي تلائم المناسبة الاجتماعية الخاصة مثل حفلات الزفاف “

نبذة عن هوليوود تان:

هوليوود تان [http://www.hollywoodtansdubai.com/main.html] هي الرائدة عالميا في مجال اكتساب السمرة في خدمات الأماكن المغلقة,وتدير عملها في 150 بلدا مع أكثر من 800 مركز في جميع أنحاء العالم، وتلبي احتياجات الأفراد المشغولين الذين يرغبون في الاهتمام بمظهرهم والحفاظ على مظهر السمرة الصحية.

لمعلومات عن حق الامتياز يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.hollywoodtansdubai.com/main.html#franchise لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

كوليت هيرزيل

هوليوود تان دبي ##Hollywood Tans Dubai##

بيتش سنتر ##The Beach Centre##

جميرا بيتش رود ##Jumeira Beach Road##

هاتف: +9714-349-9223

موبيل:+971-505518837

فاكس: +9714-344-5518

البريد الإلكتروني: info@hollywoodtansdubai.com

موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك: https://www.facebook.com/HollywoodTansDubai

موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

المصدر: هوليوود تان

Leave a Reply