عملاء التزكية راضون جدًا عن توري هاريس، وفقًا لشركة أبحاث مستقلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2019/ PRNewswire/–
أعلنت شركة  توري هاريس بيزنس سوليوشن “orry Harris Business Solutions”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكامل وإدارة دورة الحياة الكاملة واجهة برمجة التطبيقات (API) والتحول الرقمي، حصولها على لقب “الأداء القوي” في The Forrester Wave ™: حلول إدارة API ، الربع الرابع 2018. يقول فوريستر “Forrester”: “بشكل عام، فإن عملاء التزكية الذين توفرهم حلول توري هاريس بيزنس راضون جدًا عن كل من البائع والمنتج”.

يشير فوريستر في تقرير Wave  إلى ما يلي:

  • ” توري هاريس بيزنس سوليوشن عبارة عن منظومة متكاملة تتناول حلول إدارة واجهة برمجة التطبيقات كمنتج مدعوم بالإصدار، وهو ما يوفر مزيجًا قويًا من مميزات المنتج الفريدة والمبتكرة واستراتيجية واجهة برمجة التطبيقات ومهارات التسليم.”
  • “تستند استراتيجية منتجاتها إلى رؤية لنماذج أعمال النظام الأساسي والنظم الإيكولوجية المعطلة. وهذا بدوره، يُترجم إلى منتج قوي، Digit Market (ليس جزءً من هذا التقييم)، الذي يمد جوهر إدارة واجهة برمجة التطبيقات بإمكانيات سوقية إضافية “.
  • “تقوم  توري هاريس “Torry Harris” بتطوير العديد من العناصر الأخرى المفيدة لمنصة واجهة برمجة التطبيقات ، مثل أدوات اختبار واجهة برمجة التطبيقات ، والمستودع ، وأدوات الإنشاء ، وتأليف الوثائق ، وتخطيط استراتيجية  واجهة برمجة التطبيقات للأعمال.”

وفقًا لـشوبا اسريدهار” Shuba Sridhar”، نائب الرئيس – للمبادرات الاستراتيجية  في هاريس بيزنس سوليوشن ، “التحول الرقمي هو عبارة عن التكامل الميكني. فتنفيذ واجهة برمجة التطبيقات وإدارتها هي وسيلة للنجاح مع التكامل الميكني. أشعر بالسعادة أن THBS تم الاعتراف بها في إدارة واجهة برمجة التطبيقات. لقد كان التكامل الميكني مجال التركيز الرئيسي للشركة لأكثر من عقدين من الزمن!”

يمكن تحميل نسخة مجانية من The Forrester Wave ™: API Management Solutions من هنا HERE.

نبذة عن THBS

تُعد شركة توري هاريس بيزنس سوليوشن شركة متعددة الجنسيات تقدم خدمات استشارية في مجال الأعمال والتكنولوجيا والاستشارات المعلوماتية. وهي متخصصة في مجالات التكامل وخدمات المنصات، وإدارة دورة حياة كاملة وخدمات التحول الرقمي. تم تقييم THBS لتحقق المستوى الخامس وفقًا لــ CMMI Institute’s Capability Maturity Model Integration (CMMI Level 5). تم تقييم الشركة وحصلت على شهادة ISO 9001 ، ISO 14001 ، ISO 27001 و ISO 26001. كما تتوافق THBS مع معايير أمن بيانات صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS). وتمتلك الشركة مراكز التطوير الخارجية في بنجالور وجورجاون (الهند). ولديها مكاتب في بريستول (المملكة المتحدة) ونيوجيرسي (الولايات المتحدة) ودبي (الإمارات العربية المتحدة) ودبلن (أيرلندا) وميونيخ (ألمانيا) وباريس (فرنسا) وفيينا (النمسا).

قم بزيارة موقعنا: https://www.thbs.com/  لمعرفة المزيد عن الشركة وخدماتها ومنتجاتها.

للتواصل الإعلامي: ديجانتا كومار بارووه
ديجانتا كومار بارووه ” Diganta Kumar Barooah”
marketing@thbs.com
91-80-41827200+
توري هاريس بيزنس سوليوشن

المصدر:  Torry Harris Business Solutions