عمار النعيمي يكرم أعضاء اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني بإمارة عجمان

ولي عهد عجمان / اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني / تكريم .

عجمان في 21 ديسمبر / وام / أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان ان اليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة مناسبة غالية على الجميع نستذكر فيها ملحمة الاتحاد التي رسمت على يد المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه الشيوخ حكام الإمارات الذين أسسوا معه هذه الدولة الفتية رحمهم الله جميعا.

جاء ذلك خلال رعاية سمو ولي عهد عجمان في الديوان الأميري حفل تكريم رئيس وأعضاء اللجنة العليا لاحتفالات اليوم الوطني الـ 42 بالإمارة .

وقال سموه ” انه لفخر كبير ان نجتمع اليوم في ختام احتفالات إمارة عجمان باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي عشنا خلالها أيام حب و وفاء لهذه الأرض الطيبة التي قدمت لنا الكثير والكثير في ظل قيادة حكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات “.

وأوضح سموه ان جميع أعضاء اللجنة قدموا مشكورين جهودا رائعة ومقدرة وكانوا في مستوى المسؤولية وأثبتوا أن أبناءنا قادرون على القيام بكل ما يطلب منهم بكل كفاءة واقتدار ..معربا سموه عن سعادته لكل ما قدم في المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا من فعاليات وأنشطة .

من جانبه تقدم سعادة فيصل احمد النعيمي رئيس اللجنة بالشكر الجزيل لسمو ولي عهد عجمان على رعايته الحفل ودعوته الشخصية لكافة أعضاء اللجنة الى الديوان الأميري لتكريمهم وتقديم الشكر لهم على ما بذلوه من جهد في تنظيم احتفالات إمارة عجمان باليوم الوطني الـ 42 .

كما تقدم بالشكر الى سمو ولي عهد عجمان لتقديمه كافة أنواع الدعم لإنجاح مختلف الفعاليات التي نظمتها اللجنة ..مشيدا بحرص سموه على ان تكون الفعاليات الوطنية في المستوى الذي يحقق التطلعات.

وأشار رئيس اللجنة العليا المنظمة لإحتفالات عجمان باليوم الوطني الثاني والأربعين للدولة الى أن الإمارة شهدت بهذه المناسبة الغالية احتفالات عديدة ومتميزة حيث تضافرت جهود الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد لتقديم احتفالية فريدة من نوعها تجسد الهوية الوطنية من خلال مشاركة جميع أبناء الإمارة والمقيمين على أرضها في هذه الاحتفالات للتعبير عن الحب الكبير لهذا الوطن وتأكيدا على بذل المزيد من الجهد والعطاء لازدهاره وتوجيه أنظار العالم إلى الإنجازات الشاملة وغير المسبوقة التي تحققت في دولة الإمارات على جميع المستويات ومختلف الصعد ..معربا عن شكره لكل من ساهم في إنجاح الإحتفالات والفعاليات كافة من مؤسسات وهيئات ودوائر حكومية وشركات قطاع خاص وأفراد من رؤساء لجان وأعضاء ومتطوعين .

بعد ذلك كرم سمو ولي عهد عجمان رئيس اللجنة والأعضاء والفريق الإعلامي المشارك في المناسبة وقدم لهم شهادات شكر وتقدير.

حضر الحفل الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية والشيخ عبدالعزيز النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ومدراء الدوائر الاتحادية والمحلية وعدد من كبار المسؤولين.

/ي ع /

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/دن/مص

Leave a Reply