على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2013

تحالف استراتيجي بين “سكاي ون” لخدمات الصيانة و مركز “كيلي” للطيران التابع لشركة لوكهيد مارتن

دبي، الإمارات العربية المتحدة 19 نوفمبر 2013، بي آر نيوزواير / – أعلنت شركة “سكاي ون” لخدمات الصيانة عن دخولها في شراكة وتحالف استراتيجي مع مركز “كيلي” للطيران، الرائد في توفير خدمات صيانة وإصلاح  المحركات، والتابع لشركة لوكهيد مارتن. وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات معرض دبي للطيران 2013.

“وقال سليم السياني، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي ون: “تأتي هذه الشراكة تماشياً مع رؤية السيد جايديب ميرشانداني، رئيس مجلس إدارة الشركة، والهادفة إلى الوصول بالشركة لمكانة رائدة في توفير أرقى الخدمات للطائرات التجارية والمحركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. إن الخبرة  التي يمتلكها مركز كيلي للطيران التابعة لشركة لوكهيد مارتن، سوف تساعدنا في تقديم كافة خدماتنا من مركز صيانة موحد. لقد تمكنا من خلال هذا التعاون التقني والتجاري، من قرب الانتهاء من أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير مركز صيانة على مساحة 225،000 قدم مربع في الفجيرة بدولة الإمارات”.

وبدوره قال فرانك كوان، مدير تطوير الأعمال لدى لوكهيد مارتن: “لقد حققت سابقة أعمالنا مع سكاي ون نجاحاً كبيراً، ويسعدنا من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية أن نساهم في تمكين سكاي ون من تحقيق أهدافها وطموحاتها المستقبلية”.

ويوفر لوكهيد مارتن كوربوريشن (LMC ) خدمات المحركات فقط، أما مركز كيلي للطيران، فهو مركز التميز والريادة في مجال الأغراض التجارية والعسكرية ومحركات الطائرات وتوفير خدمات الصيانة والإصلاح لـ 11 محرك مختلف، بما في ذلك محركات بقوة B737، B747، B767 ، A300، A320، DC-10، F-15، F-16، C-130، والطائرات الإقليمية مثل طائرة بومباردييه CRJ

تأسست سكاي ون لخدمات الصيانة في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات، ويقع مقرها الرئيسي بمطار الفجيرة الدولي في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية.  وتوفر سكاي ون خدمات صيانة الطائرات، والدعم الميداني للمشغلين لمجموعة واسعة من طائرات الإيرباص وبوينغ من طرازاتB737، A320 و B747.

وتعتبر لوكهيد مارتن من أكبر الشركات العالمية في قطاع الدفاع وصناعة الطيران. وتوظف الشركة حوالي 116 ألف شخص في جميع أنحاء العالم، وتعمل في مجال البحث والتصميم والتطوير والتصنيع وتزويد الأنظمة المتطورة تكنولوجيا.وقج بلغ صافي  مبيعاتها في عام 2012 ما يقارب الـ 47.2 مليار $. ويقع مقر أعمالها الدولية في كل من لندن، والعاصمة الأمريكية واشنطن، بالإضافة إلى مكاتبها الأخرى في كل من أوتاوا، والرياض، وأبوظبي، وسنغافورة، وكانبيرا.

Leave a Reply