علاج عصري لإعادة الشباب لليدين: ابتكار للدكتور أسعد رياض الشماع

28 أغسطس/آب ، 2013 / -بي أر نيوز وير/ ایشیانیت باکستان –

نظرا” لأهمية جمال اليدين لدى المرأة فقد اعتبرت مشكلة الاوردة البارزة واحدة من أهم المشاكل التي عانت منها النساء وذلك لانها تضفي عمرا مضاعفا على العمر الحقيقي للسيد ات اللواتي لديهن هذه المشكلة .

وفي عام 2001 قام الدكتور أسعد رياض الشماع الحاصل على شهادة البورد الامريكي في جراحة الاوعية الدموية بابتكار طريقة علاج ثورية تجميلية لازالة الاوردة البارزة في منطقة اليدين والاذرع وذلك عن طريق استخدام تقنية العلاج بالالياف الليزرية بديلا” عن الابر المؤلمة وقد أثبتت الدراسات والتجارب فعالية هذا العلاج وذلك من خلال النتائج الباهرة عل الامد الطويل.

ومن الملاحظ خلال العقود الماضية أن نسبة التوعبة لم تكن كافية فيما يتعلق بعلاج هذه المشكلة وعن مدى فعالية هذا العلاج ونتائجه المبهرة للابصار , لذلك قام الدكتور أسعد رياض الشماع بنشر عدة مقالات عن هذا العلاج في مجلة ( صباح الخير امريكا) وفي مجلة (أخبار الاسبوع ) بالاضافة إلى نشر العديد من المقالات الموسعة عن هذا العلاج في عدد من الصحف الاوربية والعربية .

 وقد اعتبرت مجلة الجراحة التجميلية  والجراحة الترميمة في أكتوبر 2006 وبالتعاون مع الدكتور روكسان غاي . الرئيس السابق للجمعية الامريكية لجراحة التجميل أن طريقة الدكتور الشماع هي الابتكار العلمي الفريد من نوعه والذي لم تشهده العقود السابقة من قبل.

وقد سعت عدة دول عربية وأوربية للاستفادة من هذا العلاج , حيث قام الدكتور الشماع بتدريب كوادر طبية على استخدام هذا العلاج وفقا” لنظريته وذلك في أنحاء مختلفة من الدول كالسويد, الاردن , لبنان, اسبانيا, كندا والولايات المتحدة الامريكية

  نبذة عن الدكتور الشمّاع :

منح الدكتور أسعد ر. الشمّاع , شهادة الوؤهّلات الإضافيّة في جراحة الأوعية الدموية وهو خرّيج الجامعة الأميركية للجراحة.
في العام 2001 , إبتكر الدكتور الشمّاع طريقة علاج ثوريّة في إزالة الأوردة البارزة في الأيدي و الأذرع بطريقة تجميلية .
نشر عمله في مجلة الجراحة التجميلية و الجراحة الترميمية القيّمة كما عرض في مؤتمرات علميّة كبرى.

معلومات للإتصال بالدكتور الشمّاع

shamma@sovein.net   البريد الإلكتروني:

http://www.sovein.net/ar/home.html الموقع الإلكتروني:

الإمارات العربية المتحدة / دبي
مركز الرستم, الجميرة 1
+971 4 349 8800 هاتف:

لبنان
سو.. فين كلينيك
مجمع سوديكو سكوير
المبنى ب، الطابق الثامن
بيروت
+961 1 611 212 هاتف:

قطر
مركز رويال الطبي
+974 4 450 2050 هاتف:
+974 3 341 9336 هاتف:

Leave a Reply