عقد الكثير من الفعاليات خلال معرض ييوو التجاري التاسع عشر

ييوو، 10 تشرين الأول / أكتوبر، 2013 / بي آر نيوزواير / – أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض ييوو التاسع عشر 19th Yiwu Fair مؤخرا أنه سيتم عقد العديد من الفعاليات، بما في ذلك معرض المنتجات للمشترين المحليين والأجانب، في وقت واحد لخدمة المشترين المحليين بصورة أفضل.

وبصفته الجزء الأفضل من معرض ييوو Yiwu، فإن الجزء المتعلق بالمؤتمرات والمنتديات يركز على تقديم التخطيط الشامل للمعرض وكذلك الصورة الأكبر لتقدم وتطور مدينة ييوو.  وسيكون محط تركيز الأنشطة المتعلقة بقضايا معينة في المعرض على تعزيز فعالية التجارة غبر المعارض. وسيتم عقد المنتديات الداعمة للتجارة مثل المنتدى الصيني الثالث للمجوهرات، مؤتمر اتجاهات الصناعة ومؤتمر المزاوجة بين التجار، بشكل متزامن.  في الوقت نفسه، فبالإضافة إلى معرض المنتجات المذكورة أعلاه، فإن الفعاليات الأخرى المدرجة على جدول أعمال المعرض في ييوو هي مؤتمر رجال الأعمال الصينيين الثالث في الخارج وزيارة ييوو التي ينظمها المسؤولون التجاريون، وهي زيارة تتضمن مشاغل الاستيراد – التي تهدف إثراء المعرض ودعوة المشترين للمشاركة في المعرض لتعزيز الاقتصاد وفعالية المعرض.

ومن بين الفعاليات الأخرى، سيكون معرض المنتجات، فإن معرض المنتجات Sourcing Fair للمشترين المحليين والأجانب الأكثر أهمية للعارضين والمشترين. ووفقا للمعلومات التي كشف عنها المنظمون، فإن معظم المشترين أكثر ميلا للمشاركة في معرض المنتجات، والذي سيبرز من دون شك معرض ييوو وسيكون واحدا من أبرز ملامحه.

وحسب رئيس قسم الترويج للمعرض، فسيتم إرسال دعوات الاشتراك في المعارض للمشترين المحليين والأجانب، ومجموعات بيع المفرق الكبرى وممثلي الشراء من المتاجر ومحلات السوبر ماركت للبقاء في المعرض من أجل تمكينهم من الشراء في معرض المنتجات، وهو نشاط تجاري جديد مختلف عن الماضي. وسيوفر معرض المنتجات خدمة أكثر انتباها ومهنية، كما سيتم توفير خدمات مزاوجة التجارة الأكثر تأهيلا ودقة للمشترين والموردين.

وفي الوقت نفسه، أشارت إدارة الترويج أيضا إلى أنه سيتم عقد العديد من معارض المنتجات التي تغطي صناعات بأحجام وأشكال مختلفة في معرض ييوو – للترتيب للموردين والمشترين الذين تم اختيارهم مسبقا للتفاوض وجها لوجه لخلق فرص أفضل للمشترين والموردين لإبرام الصفقات بينهم. ونأمل بحرارة أن يكون معرض المنتجات جسرا للتعاون في المجال التجاري للعديد من الموردين والمشترين.

Leave a Reply