عطور رالف لورين تتحدى المعجبين بالمشاركة في السباق الأحمر

لعبة السباق الممتعة تضع عطر بولو ريد في مستوى جديد تماما

نيويورك، 5 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — عطر بولو ريد POLO RED وهو أحدث عطور الرجال من رالف لورين، Ralph Lauren يحمل في طياته سرعة وأدرينالين وإغراء هذا العطر الملتهب ويدخلها إلى الحياة في مسابقة السباق الأحمر. وعن طريق وضع مهارات سواقة المعجبين قيد الاختبار، فإن مسابقة السباق الأحمر هي مسابقة سواقة رقمية سريعة الوتيرة مبنية على الفيلم القصير POLO RED الذي أخرجه بروس ويبر ويلعب دور البطولة فيه النجم ناتشو فيغوريس.

وفي هذه المسابقة، يدعى اللاعبون إلى الجلوس خلف عجلة القيادة القوية على صفحة عطور رالف لورين على الفيسبوك Ralph Lauren Fragrances Facebook page والتنافس أمام قارب سريع. وهذا السباق هو سباق في البر من ثلاثة مستويات مقابل الماء حيث يفتتح الفائزون دورات جديدة بإكمالهم اللعبة. وإذ أن اللعبة تجري على سلسلة من الجزر النائية، فيتم نقل اللاعبين إلى الطريق الافتراضي وإلى الحملة الإعلانية لعطر بولو ريد.

ويتم تصنيف اللاعبين حسب براعة القيادة لديهم، حيث يتم احتساب العلامات لهم على أساس مضاعف للسرعة المثالية، والتحويل والمسافة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجلس مسابقة السباق الأحمر العالمية يسمح للاعبين بمشاهدة ومشاركة تصنيفه للمتسابقين في مقابل الأصدقاء الاجتماعيين.

ويمكن للمشجعين للعبة البولو ريد إطلاق نار الأدرينالين لديهم والمشاركة في السباق الأحمر على العنوان التالي: www.facebook.com/ralphlaurenfragrances.

عطر ريد بولو هو عبارة عن مزيج من الزعفران الأحمر الناري الحار، والغريب فروت الحمراء الطازجة والخشب الأحمر العميق الذي يشعل التشويق في كل رجل. عطر بولو ريد، الذي هو غاية في التصميم، والقوة، والتميز، يستمد الإلهام من مجموعة سيارات رالف لورين، وهي واحدة من المجموعات الأكثر شهرة في العالم للسيارات الرائعة. ويتوفر خط منتج بولو ريد لدى مجموعة من متاجر التجزئة المختارة وموقع الإنترنت التالي: RalphLauren.com.

نبذة عن رالف لورين

في العام 1978، وسع رالف لورين علامة أسلوب حياته التجارية لتشمل عالم العطور، مطلقا عطور لورين للنساء وبولو للرجال. ولأكثر من 30 عاما، طورت شركة عطور رالف لورين عطورا جديدة للرجال والنساء تعبر عن شخصية متميزة وأسلوب حياة فخمة على الطريقة التقليدية لرالف لورين. وتتضمن محفظة عطور رالف لورين عطور بولو، بولو بلو، بولو بلاك، بولو ريد، ورالف لورين رومانس ومجموعة الحصان الكبيرة للنساء والرجال. للعثور على المزيد من المعلومات عن عطور رالف لورين، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.ralphlauren.com/fragrances، أو الموقع التالي: www.facebook.com/ralphlaurenfragrances.

Leave a Reply