عدلي منصور يعبر عن تقديره لدولة الامارات لوقوفها الى جانب مصر دولة وشعبا في هذه المرحلة وحتى تحقق خارطة مستقبلها..

عدلي منصور يعبر عن تقديره لدولة الامارات لوقوفها الى جانب مصر دولة وشعبا في هذه المرحلة وحتى تحقق خارطة مستقبلها..
2013-09-01 20:39:10

المتحدث باسم الرئاسة المصرية / مؤتمر صحفي.

القاهرة في الأول من سبتمبر /وام/ اكد السفير ايهاب بدوي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية ان مصر شعبا وحكومة تثمن الدعم الكامل الذي تقدمه دولة الامارات الى مصر ووقوفها الى جانب مصر دولة وشعبا في هذه المرحلة وحتى تحقق خارطة مستقبلها.

وقال بدوي في مؤتمر صحفي عقده في رئاسة الجمهورية المصرية بعد استقبال فخامة المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت لجمهورية مصر العربية للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والوفد المرافق له ان فخامة المستشار عدلي منصور اعرب خلال اللقاء عن امتنان مصر وتقديرها لدعم ووقوف الامارات الى جانب الشعب المصري وتطلعاته وطموحاته مؤكدا ان مصر شعبا وحكومة تثمن هذا الدعم النابع من ايمان الامارات بمواقفها وشعورها العربي مشيرا بهذا الخصوص الى مقولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان “ان النفط العربي ليس اغلي من الدم العربي” ..كما اكد استمرار مصر في التزامها بامن الخليج باعتباره احد الروافد الاساسية لمنطقة الامن الاستراتيجي والقومي المصري .. وشدد فخامته على اهتمام مصر بتطوير العلاقات بين البلدين مستقبلا في شتى المجالات.

واضاف بدوي ان فخامة المستشار عدلي منصور اكد على الاولوية التي توليها الدولة المصرية لخارطة المستقبل وبشكل يستهدف اكبر قدر ممكن من المشاركة السياسية.. وشدد فخامته على انه لا يوجد عودة الى الوراء حيث تم الانتهاء من مسودة تعديل الدستور وتشكيل لجنة الخمسين التي سيكون امامها /60/ يوما للانتهاء من عملها ثم عرض الدستور للاستفتاء ثم الدعوة للانتخابات البرلمانية والرئاسية.

/ قر /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ع ع/سر

Leave a Reply