طحنون بن محمد يشارك شرطة أبوظبي حملة سلامة الطلاب بالعين

طحنون بن محمد / شرطة أبوظبي / مشاركة.

العين في 17 سبتمبر / وام / شارك سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية في فعاليات حملة شرطة أبوظبي تحت شعار “سلامة الطلاب مسؤولية الجميع” بتوزيع الهدايا المدرسية المرورية التي تحوي عبارات توعوية ونصائح للطلاب حول القاعدة الذهبية لاستخدام الحافلة المدرسية وذلك خلال زيارة سموه لمركز البوادي التجاري بالعين.

وقال العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي إن مشاركة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان في هذه الفعاليات تدعم الدور الذي تقوم به شرطة أبوظبي للارتقاء بسلوك السائقين وتساهم في تعزيز الوعي المروري لتوفير السلامة المرورية للطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

واضاف أن الفعاليات تأتي انسجاما مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومنهجية التواصل الخارجي ضمن الخطة التي تنفذها “مرور أبوظبي” لنشر الثقافة المرورية بما يسهم في تعزيز دور المجتمع لتوفير الأمن المروري.

وأوضح الحارثي أن برامج التوعية المرورية التي نظمها فرع العلاقات العامة في قسم مرور العين التابع لمديرية المرور والدوريات تأتي ضمن الاهتمام الذي توليه المديرية بضرورة التفاعل مع مختلف شرائح المجتمع المحلي في إمارة أبوظبي ومدينة العين خصوصا فئة الطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

/ هب / ع ي.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ع ي/ز م ن

Leave a Reply